رسالة مؤثرة... هكذا حفّز منذر الكبير لاعبيه قبل مواجهة غينيا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    رسالة مؤثرة... هكذا حفّز منذر الكبير لاعبيه قبل مواجهة غينيا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th November 2021, 12:51 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new رسالة مؤثرة... هكذا حفّز منذر الكبير لاعبيه قبل مواجهة غينيا

    أنا : المستشار الصحفى




    يتابع منتخب تونس تحضيراته للمواجهة الهامة التي ستجمعه مع منتخب غينيا الاستوائية يوم السبت المقبل في العاصمة مالابو، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر عام 2022.

    ويحتاج منتخب "نسور قرطاج" إلى نقطة التعادل لضمان صدارة المجموعة الثانية، ما سيجعل لقاء زامبيا الأخير في تونس شكلياً، بما أن زملاء العيدوني سيقتلعون في هذه الحالة بطاقة العبور إلى الدور الحاسم والأخير من تصفيات المونديال.

    ووجّه المدير الفني منذر الكبير رسالة تحفيزية إلى لاعبيه، إذ اجتمع بهم قبل بدء التدريبات، مساء الاثنين، قائلاً: "اقتربنا من نهاية المرحلة الأولى من التصفيات، التي عملنا خلالها بتضامن كبير بيننا وبتواصل تام، الآن سندخل فترة جديدة وحاسمة".

    وتابع الكبيّر في مقطع فيديو نشره الاتحاد التونسي: "اليوم اقتربنا من الخطوة الأخيرة نحو هدف التأهل إلى كأس العالم، أتمنى من الله أن يوفّقنا في مباراة غينيا الاستوائية، حينها سنتحدث عن 3 ساعات فقط تفصلنا عن الوصول إلى المونديال، منها ساعة ونصف سنلعبها في تونس، تذكروا حديثنا السابق عن الطريق الطويلة إلى قطر، اليوم نحن في مرحلة متقدمة جداً".

    وفي حال تأهل تونس إلى الدور الأخير، فإنها ستواجه أحد المنتخبات الأفريقية من المستوى الثاني لتصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بنظام الذهاب والإياب، ما سيتيح لمنتخب "نسور قرطاج" فرصة لعب مباراة العودة على أرضه.






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مسؤولة سعودية تعلق على تقارير حول إلغاء حظر شرب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 11:53 PM
    مسؤول إسرائيلي يؤيد عودة الاتفاق النووي مع إيران... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 11:53 PM
    واشنطن توافق على بيع مروحيات "شينوك 47" ومعدات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 11:53 PM
    في تكريم خبز محمد النعّاس صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 11:53 PM
    علاء الأسواني بالعبري: لا خديعة ولا خداع صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 11:53 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]