أسوأ أنواع الفطور على الإطلاق.. تفاقم الالتهابات - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أسوأ أنواع الفطور على الإطلاق.. تفاقم الالتهابات


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 1st December 2021, 04:15 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Saudi Arabia أسوأ أنواع الفطور على الإطلاق.. تفاقم الالتهابات

    أنا : المستشار الصحفى




    ترتبط الإصابة بالالتهابات بالوزن والنظام الغذائي والتمارين الرياضية، وهناك أطعمة معينة يمكننا تجنبها للمساعدة في تقليل فرص الإصابة بالتهاب مزمن على المدى الطويل.

    فقد صنف موقع Harvard Health بعض أسوأ أنواع الفطور وعادات الإفطار المرتبطة بالالتهابات، ويشمل ذلك بعض الأطعمة التي ربما لا نستغني عنها للذتها لكن علينا الحذر والتقليل منها.

    الكعك والمخبوزات

    ونصح إيمي جودسون مؤلف كتاب The Sports Nutrition Playbook بتجنب الأطعمة التي تحتوي على السكر المضاف والكربوهيدرات المكررة.

    وأوضح أنها واحدة من أسوأ عادات الإفطار المرتبطة بالالتهابات، مثل المعجنات، والكعك، والسلع المخبوزة.

    من جانبها، أكدت لورين مانكر اختصاصية تغذية أن المعجنات السكرية والمكررة مثل الكعك يمكن أن تكون محملة بمكونات تسهم في الالتهاب، لذلك من الأفضل الالتزام بخيارات الحبوب الكاملة بدون مكونات.

    العصائر المحلاة

    إلى ذلك، قد يؤدي الاستمتاع بالمشروبات المحلاة بالسكر في الصباح، مثل العصائر المضاف إليها السكر، إلى حدوث التهاب أو مشاكل صحية أخرى غير مرغوب فيها.

    وأشارت بعض الأبحاث إلى أن تناول السكر المفرط قد يشجع على نمو بكتيريا الأمعاء الالتهابية التي يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بالسمنة وأمراض الأمعاء الالتهابية.

    القهوة المحلاة

    في موازاة ذلك، قد لا يزال فنجان القهوة الصباحي الخاص بك يؤدي إلى بعض الالتهابات غير المرغوب فيها.

    وأوضح خبراء الصحة أنه يمكن أن تكون القهوة إضافة صحية إلى طبق الإفطار، لكن إضافة ملاعق من السكر ليست الخيار الأفضل عند محاولة التحكم في الالتهاب المزمن.

    الوجبات السريعة

    في السياق ذاته، تعتبر الأطعمة المصنوعة من الكثير من الدهون المتحولة أحد أسباب الإصابة بالالتهابات، وقد يكون لها آثار سلبية على الكوليسترول وصحة القلب.

    وعلى سبيل المثال، وجبة الإفطار السريعة المقلية، والمخبوزات المصنوعة من السمن النباتي وبعض مقشدات القهوة غير الألبان التي تحتوي على زيوت مهدرجة أو مهدرجة جزئياً.

    النقانق واللحوم المصنعة

    إلى ذلك، حذرت اختصاصية التغذية لورين مانكر من تناول بعض لحوم الإفطار المصنعة بانتظام، مثل النقانق أو اللحم المقدد. وأوضح أنها ترتبط بتطور الالتهاب المزمن، ناصحاً بتجنب تناولها بكثرة.





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    رئيس الوزراء النرويجي: المحادثات مع "طالبان" لا... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th January 2022 12:01 AM
    توجس ألماني من الحرب بأوكرانيا وما قد يحققه بوتين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th January 2022 12:01 AM
    حزب "جبهة العمل الإسلامي" يعلق مشاركته في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th January 2022 12:01 AM
    بيت القطط صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th January 2022 12:01 AM
    كأس الأمم الأفريقية: المغرب يتأهل إلى ربع النهائي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th January 2022 12:01 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]