شاهد.. أصالة تغني مع أبنائها الأربعة على المسرح - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    شاهد.. أصالة تغني مع أبنائها الأربعة على المسرح


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 1st December 2021, 04:15 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Saudi Arabia شاهد.. أصالة تغني مع أبنائها الأربعة على المسرح

    أنا : المستشار الصحفى




    شارك أبناء المطربة أصالة الأربعة، والدتهم الغناء خلال حفلها الأخير في مصر. فقد نشرت الابنة الكبرى، شام الذهبي مقطع فيديو من حفل والدتها الذي أقيم أمس الثلاثاء، وهي تغني "60 دقيقة حياة".

    وظهرت أصالة نصري في الفيديو إلى جانب أبنائها الأربعة: شام، وخالد، والتوأم آدم، علي، وهي تغني فيما بدت شام متفاعلة جدًا مع الجمهور، بينما حرص خالد على احتضان شقيقه.

    وتفاعل المتابعون وعدد من المشاهير مع الفيديو، من بينهم الفنانة السورية كنده علوش. وأشاد الجميع بعائلة أصالة، التي تثبت دوماً ترابطها، حيث تحرص الفنانة السورية على إبقاء أبنائها حولها في كافة المناسبات.

    يشار إلى أن نصري تعيش فترة من النشاط الفني، إذ أحيت مؤخرًا مجموعة من الحفلات، من بينها حفل في ليلة أسير الشوق، ضمن موسم الرياض إلى جانب محمد عبده، وماجد المهندس، يوم 26 نوفمبر الماضي.

    كما أحيت حفلًا غنائيًا يوم 29 نوفمبر في مدينة الشارقة بالإمارات، ضمن موسم حفلات خورفكان،.

    وكانت أصالة شوقت جمهورها لهذا الحفل، عبر تغريدة قالت فيها: "اشتقنا للحفلات واشتقنالكم! هالمرة رح تكون سهرتنا من مدرج خورفكان، في عروس الساحل الشرقي بإمارة الشارقة.. يوم 29 أكتوبر لنفتتح سوا موسم حفلات خورفكان ونسهر بأحلى صرح ثقافي وفني في الإمارات".

    بينما على الصعيد الشخصي، تعيش أصالة في الفترة الحالية استقرارًا عاطفيًا بعد ارتباطها بالشاعر العراقي فائق حسن، الذي يظهر إلى جانبها في العديد من المناسبات، ولا يفوّت فرصة للتعبير عن حبه الكبير لها.

    وكانت صاحبة "آسفة شوفلك غيري" أعلنت رسميًا الشهر الماضي زواجها من فائق حسن، عبر حسابها الخاص في إنستغرام، بعد تسريب صور تجمعهما، وهو ما أكده الأخير في ردوده الرومانسية.





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هكذا احتفل فنانون مصريون بالذكرى الـ11 لثورة 25... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 11:00 PM
    مناورات "الأسد الأفريقي" للمرة الثانية في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 11:00 PM
    القطاع الصحي في أفغانستان يواجه أزمة كبيرة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 11:00 PM
    عراقيات يُحرمن من الميراث صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 11:00 PM
    فلسطينيو مخيم الرشيدية يشتهون "صحن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 11:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]