لم يعد للمرح "مطرح ولا مكان".. سر استقالة مدير تويتر - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    لم يعد للمرح "مطرح ولا مكان".. سر استقالة مدير تويتر


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 1st December 2021, 04:15 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Saudi Arabia لم يعد للمرح "مطرح ولا مكان".. سر استقالة مدير تويتر

    أنا : المستشار الصحفى




    لا تزال استقالة الرئيس التنفيذي جاك دورسي عن إدارة تويتر، التي أعلن عنها قبل يومين تثير جدلاً واسعاً وسط تساؤلات عن السبب الحقيقي وراءها.



    ولعل رحيل دورسي عن العصفور الأزرق، جاء دليلاً آخر على أن التغيير قادم لا محالة، حيث أتى في أعقاب تغيير اسم Facebook، والتركيز الجديد على metaverse، ليثبت أن خبراء هذا المجال باتوا ينظرون الآن إلى الشبكات الاجتماعية الضخمة التي أنشئت على مدار العقدين الماضيين على أنها تطبيقات قديمة غارقة في مشاكل اجتماعية مزعجة.

    ولطالما فضل مؤسسو التكنولوجيا والمستثمرون والمهندسون الأكثر طموحاً بناء شيء جديد من الصفر بدل إصلاح الشركات والمواقع الحالية.

    لذا قد يكون الصراع في غرف الاجتماعات مع المستثمرين الناشطين، قد دفع دورسي إلى الخروج تماماً من هذا السباق.

    فقد شهدت لسنوات الأخيرة تراجعاً في الثقة العامة بوسائل التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة، حيث يلوم المستخدمون تلك الشركات على إساءة استخدام المعلومات الشخصية وترك خطاب الكراهية يتفشى.

    لا مرح إذاً بل نوع جديد من القادة

    كما بات التنفيذيون والمدراء الكبار لتلك الشركات الضخمة، يعتبرون أن إدارة مواقع وسائل التواصل فقدت جاذبيتها بمجرد أن أصبحت وظيفة مليئة بالمعضلات المستعصية المتمثلة بالموازنة بين حرية التعبير والمعلومات المضللة والخصوصية وقابلية التشغيل البيني والانفتاح وسلامة المستخدم والمزيد.



    ويتوقع مراقبو وخبراء في هذا المجال، أن يواصل دورسي مسيرته المهنية بعد Twitter، منكبا على شغفه بالبيتكوين والعملات المشفرة وحركة web3 / blockchain بأكملها.

    أما منصات وسائل التواصل الكبيرة، فهذه لن تذهب إلى أي مكان، لكنها قد تحتاج إلى نوع جديد من القادة، وفقاً لما نقله موقع "axios".

    أفكار جديدة

    إذ يفضل معظم الرؤساء التنفيذيين التقنيين التفكير في أفكار جديدة للمنصة وقيادة فرق من المطورين لبنائها.

    يذكر أن هذه الخطوة أتت بعد أسابيع من إعلان مؤسس Facebook ، مارك زوكربيرغ، عن تغيير اسم شركته إلى Meta وإعادة تركيز جهودها المستقبلية حول الواقع الافتراضي والواقع المعزز وإنشاء بُعد رقمي ثلاثي الأبعاد للعمل واللعب.





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مساعٍ لإطلاق حوار وطني في تونس دون الرئيس قيس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 09:53 PM
    تعطيل الدراسة والعمل في الإسكندرية الأربعاء بسبب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 25th January 2022 09:53 PM
    أشرف حكيمي ينثر سحره ويقود المغرب إلى ربع نهائي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 09:53 PM
    مقتل 3 عسكريين مصريين بهجوم إرهابي في سيناء صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 09:53 PM
    هل ظلم الحكم منتخب المغرب بعدم احتساب ركلة جزاء؟... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 09:53 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]