رجل مسلم يتعرض إلى هجوم عنصري لتلاوته القرآن في مترو الأنفاق - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > شؤون المغتربين > أخبار بريطانيا وهولندا

    أخبار بريطانيا وهولندا المنتدى بإشراف Ehab Salem,Remon.soliman,Muhammad Gad

    أخبار بريطانيا وهولندا

    رجل مسلم يتعرض إلى هجوم عنصري لتلاوته القرآن في مترو الأنفاق


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 1st December 2021, 06:12 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    :ukflag: رجل مسلم يتعرض إلى هجوم عنصري لتلاوته القرآن في مترو الأنفاق

    أنا : المستشار الصحفى






    أُصيب أحد ركاب مترو الأنفاق في لندن بالصدمة بعد أن بدأ شخص غريب في الصراخ عليه لتلاوته القرآن. وعبّر الضحية عن حزنه البالغ لأنه شعر “بالهجوم والإذلال” في أعقاب الحادث الذي وقع في مترو كان يسير على خط المقاطعة.

    "Let me tell you something, this is a Christian country. You behave in our manners and the way that we do things.”

    Watch Muslim man get verbally abused on the London underground for reading the Quran: https://t.co/W3vqwxnF9N

    — Islam Channel (@Islamchannel) November 30, 2021

    وفي مقطع فيديو التقط الحديث المتجاذب، يمكنك سماع الرجل* الغريب يقول: “دعني أخبرك، هذا بلد مسيحي يجب أن تتصرف بعاداتنا وطريقة تعاملنا”.

    ووقع الحادث على خط المقاطعة بالقرب من تاور هيل في حدود الساعة 6.40 من صباح يوم السبت 27 نوفمبر/ تشرين الثاني. وبحسب الراكب الذي كان الطرف “المتلقي” لكل شيء، فقد كان يقرأ القرآن بهدوء.

    وأمكن أيضًا سماع صوت الرجل الغريب وهو يقول: “هذه مشكلتك، ليس لديك أي احترام” ، مضيفًا ، “لقد كنت هنا ولم يكن لديك حتى الحشمة لتسأل عما إذا كان بإمكانك فعل ذلك.”

    وتحدث الضحية إلى صحيفة MyLondon حول الحادث لكنه أراد عدم الكشف عن هويته. وقال: “أصبت بصدمة في البداية، ثم واصل ذلك عندما شعرت بالهجوم والإذلال. لقد جذب انتباه الجميع وحاول حرماني من حقي الأساسي. وقد حاولت أن أتجاهله عدة مرات. كل ما أردته هو أن أقرأ القرآن كما أفعل كل صباح”.

    وتابع الرجل المسلم: “لم يبد أن أحدًا كان منزعجًا من الأمر كونه غير عادلٍ. وقلت له أن يتحرك إذا تعرض للإزعاج أو أن يصمت، لكنه لم يفعل”.

    وقالت شرطة النقل البريطانية إنها تحقق في الحادث لكنها لم تصدر أي بيان آخر. وتابع الراكب: “من الصعب أن أصف ما شعرت به. كان الأمر صادمًا ومخيفًا ولكن كان علي أن أبقى على رباطة الجأش وأتجاهله وأواصل القراءة. كانت أولويتي قراءة القرآن والانتهاء منه قبل وصولي إلى العمل، وبسببه لم أستطع فعل ذلك”.

    وأضاف: “لا أعتقد حقًا أن تلاوة القرآن بصوت عال هو المشكلة، أعتقد أن هذا كان ذريعة للتعبير عن مشاعره وجعلي أتوقف عن قراءة القرآن لأنه يعتقد أنه لا ينبغي السماح للمسلم بالركوب لتلاوته القرآن في TfL ‘.

    “هناك المزيد (الأشياء العنصرية) التي قالها والتي لم يتم التقاطها بالكاميرا، لكنني لا أريد الخوض في ذلك. على أي حال، أنا هادئ واستجمعت رباطة جأشي والحمد لله ولكن أعتقد أن أيديولوجيته وأفعاله يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الآخرين. أتمنى أن يدرك أخطائه ويغير طرقه، وأن يهديه الله إلى الطريق الصحيح”.

    المصدر/ My London



    The post رجل مسلم يتعرض إلى هجوم عنصري لتلاوته القرآن في مترو الأنفاق appeared first on بالعربي.



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مساعٍ لإطلاق حوار وطني في تونس دون الرئيس قيس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 09:53 PM
    تعطيل الدراسة والعمل في الإسكندرية الأربعاء بسبب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 25th January 2022 09:53 PM
    أشرف حكيمي ينثر سحره ويقود المغرب إلى ربع نهائي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 09:53 PM
    مقتل 3 عسكريين مصريين بهجوم إرهابي في سيناء صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 09:53 PM
    هل ظلم الحكم منتخب المغرب بعدم احتساب ركلة جزاء؟... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 09:53 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]