التونسي بالعربي ليس أولهم.. نجوم يتحدون الصدمات بدموع على الميدان - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    التونسي بالعربي ليس أولهم.. نجوم يتحدون الصدمات بدموع على الميدان


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 1st December 2021, 06:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new التونسي بالعربي ليس أولهم.. نجوم يتحدون الصدمات بدموع على الميدان

    أنا : المستشار الصحفى




    تختلط في بعض مباريات كرة القدم، مشاهد الفرحة بلحظات قاسية، تجتمع فيها الفرحة بالأهداف، باستحضار لحظات مرعبة وقاسية، وتجارب درامية تحول لحظات الاحتفال إلى موقف إنساني صعب.

    وتجربة اللاعب التونسي، فراس بالعربي، كانت واحدة من اللحظات المميزة في كأس العرب، عندما رفض الاحتفال بهدفه الأول مع منتخب تونس رغم روعته، لأنه تذكر وفاة والده.

    فقبل سفر منتخب تونس لخوض منافسات كأس العرب، تلقى لاعب النجم الساحلي خبراً صادماً بعد أن علم بوفاة والده، ورغم ذلك فقد أصرّ على المشاركة ودعم منتخب بلاده في الحدث العربي، فتحولت لحظات الصدمة إلى دافع له من أجل تحقيق النجاحات.

    وما عاشه بالعربي، ليس الأول من نوعه فقد كانت ملاعب كرة القدم في العالم مسرحاً، لمواقف مشابهة تحول خلالها الميدان إلى فضاء للتعبير عن الحزن، وبدل دموع الفرح تحضر دموع الحزن.

    كشريدة يفقد شقيقه قبل "الكان"

    عاش مدافع منتخب تونس، وجدي كشريدة، تجربة قاسية قبل كأس أفريقيا "كان 2019"، عندما فقد شقيقه الذي كانت تربطه به علاقة قوية، وقد أصرّ على المشاركة في البطولة، بعد أن رخص له الاتحاد بمغادرة المعسكر حتى يحضر جنازة شقيقه .

    وصرح كشريدة حينها، أن مشاركته كانت استجابة لطلب شقيقه قبل رحيله، وقدم مستوى رائعاً في البطولة، وكان بطلاً في ملحمة منتخب تونس الذي بلغ الدور نصف النهائي بعد سنوات من الانتظار.
    ?? L'émotion de Wajdi Kechrida qui évoque le décès de son frère : "Avant sa mort, il m'a demandé de tout faire pour ramener cette CAN pour lui". #Tunisie ?? #CAN2019 (Vidéo FTF)pic.twitter.com/0FNJD9awV8

    — Tunisie Football (@tunisiefootball) June 21, 2019
    كوكا يواجه مرسيليا بقلب مجروح

    شارك المصري أحمد حسن "كوكا"، في لقاء فريقه سبورتينغ براغا ضد مرسيليا في منافسات الدوري الأوروبي، سنة 2015، رغم أنّه فقد والدته قبل ساعات من المباراة، ولكن الحزن كان دافعاً له حتى يخوض اللقاء رغم الحزن الكبير الذي عانى منه بسبب وقع الحادثة.

    كوكا، أظهر قوة شخصية ساعدته على الصمود خلال المباراة، رغم صعوبة المهمة نظراً لأن الموقف كان معقداً، والتجربة تحدث عنها الجميع في تلك الفترة نظرا للموقف البطولي.
    هدف أحمد حسن كوكا ضد مارسيليا ودموعه على والده اللي توفّي البارحة .. بيتجه لـ مصر للصلاة والعزاء pic.twitter.com/EO84kF4wg1

    — ابوكوستا (@ruicostaAR) October 23, 2015
    رسن يصدم خلال المباراة

    كانت تجربة العراقي بشار رسن قاسية ومختلفة عن التجارب الأخرى، فقد علم برحيل والدته خلال فترة ما بين شوطي مباراة العراق والأرجنتين سنة 2018، وكان أساسياً في تلك المباراة ولعب بعض فترات الشوط الثاني، قبل أن يتم استبداله في مشهد قاس.

    وقد صرح والد اللاعب حينها، بأنه حاول قدر المستطاع إخفاء الخبر الصادم عن ابنه رغبة منه في أن لا يحرمه من خوض المباراة التاريخية ومساعدة رفاقه، ولكنّه لم ينجح.
    في لحظة مؤثرة.. #بشار_رسن تلقى نبأ وفاة والدته ورفاقه يواسونه والجماهير تسانده #الأرجنتين_العراق#سوبر_كلاسيكو#أبوظبي_الرياضية 1 pic.twitter.com/ISV2jIekAc

    — قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) October 11, 2018
    الصدمة أقوى من فرحة المونديال

    تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي، مشهد نجم منتخب ساحل العاج، سيري دي، خلال عزف النشيد الرسمي لبلاده قبل اللقاء ضد كولومبيا في نهائيات كأس العالم 2014، إذ لم ينجح في تمالك نفسه وهو يستعيد صور والده الذي تُوفي قبل المباراة، فانهار باكياً وقدم مستوى رائعاً في اللقاء.
    بكاء لاعب ساحل العاج 'سيري دي' خلال النشيد الوطني لبلاده

    تعلم ياسلمان الفرج pic.twitter.com/vcdkcojyJT

    — ابـوياســر (@bcef32a5c2c1403) August 29, 2017





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هكذا احتفل فنانون مصريون بالذكرى الـ11 لثورة 25... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 11:00 PM
    مناورات "الأسد الأفريقي" للمرة الثانية في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 11:00 PM
    القطاع الصحي في أفغانستان يواجه أزمة كبيرة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 11:00 PM
    عراقيات يُحرمن من الميراث صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 11:00 PM
    فلسطينيو مخيم الرشيدية يشتهون "صحن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 11:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]