مسن يحتضن طفلة على أطلال خيمة خلال عاصفة بالشمال السوري - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مسن يحتضن طفلة على أطلال خيمة خلال عاصفة بالشمال السوري


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 1st December 2021, 08:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مسن يحتضن طفلة على أطلال خيمة خلال عاصفة بالشمال السوري

    أنا : المستشار الصحفى




    تداول ناشطون سوريون من إدلب وريف حلب، صوراً لما خلفته العاصفة التي تضرب منذ أمس الثلاثاء، المنطقة التي تضم مئات مخيمات النازحين، والتي دمرت الكثير من خيامها، فيما كانت إحدى أقسى الصور تظهر نازحاً مسناً يحتضن طفلة صغيرة على أطلال خيمة.

    وفاقمت العاصفة التي ضربت مناطق الشمال السوري معاناة سكان المخيمات، وشردت عدداً من الأسر التي باتت بلا مأوى، في حين أصيب طفلان بجروح من جراء انهيارات بسبب شدة الرياح.
    وقال الناشط الإعلامي في إدلب، بلال بيوش، لـ"العربي الجديد"، إن "العاصفة تضرب المنطقة منذ ليل أمس الثلاثاء، وأدت إلى انهيار عشرات من الخيام، لاسيما في المخيمات العشوائية المنتشرة قرب الحدود التركية. بعض العائلات حالياً بلا مأوى، والمعاناة الإنسانية كبيرة".
    وأعلن الدفاع المدني السوري إصابة طفلين بسبب العاصفة، أحدهما بانهيار جدار عليه في بلدة أرمناز شمالي إدلب، فيما تعرض طفل ثان لجروح بعد سقوط خزان مياه في مدينة مارع شرقي حلب، كما استجابت فرق الدفاع المدني لانهيار جدران في مدن أريحا، وسرمين، وجرابلس، وفي مخيم قرب مارع، وأزالت أنقاضاً وجدراناً آيلة للسقوط في أبنية تعرضت سابقاً لقصف قوات النظام.

    وأشار فريق "منسقو استجابة سورية" إلى تضرر أكثر من 13 مخيماً في ريف إدلب الشمالي وريف حلب، بأضرار متفاوتة تراوحت بين تهدم خيام، واقتلاع أخرى، فضلاً عن أضرار بمحتويات كثير من الخيام، وأوضح في بيان، الأربعاء، أن الخيام غير قادرة على مقاومة التغيرات الجوية، إضافة إلى اهتراء مئات الخيام نتيجة عدم استبدالها.
    وحذر الفريق النازحين من مخاطر وتداعيات استمرار العاصفة، وطالب باتخاذ إجراءات السلامة اللازمة في المخيمات، كما ناشد المنظمات الإنسانية مساعدة النازحين في تلك المخيمات بشكل عاجل.

    ووفق أحدث إحصائية لفريق "منسقو الاستجابة" في الشمال السوري، فإن أعداد النازحين بلغت نحو 2.1 مليون نازح من أصل أكثر من 4 ملايين سوري يسكنون في مناطق سيطرة المعارضة السورية، ويبلغ عدد سكان المخيمات مليوناً و43 ألف نازح، يعيشون في 1293 مخيماً، من بينها 282 مخيماً عشوائياً لا تحصل على أي دعم أو مساعدة إنسانية.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    شكري يلتقي ساترفيلد: سعي مصري لموقف أميركي مساند... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 06:40 PM
    في ذكرى الثورة المصرية: السيسي يخصص أراضي 37... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 06:40 PM
    "يوتيوب" نحو اقتحام عالم "إن إف... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 06:40 PM
    ماكرون: روسيا ستدفع ثمناً باهظاً جداً إذا اجتاحت... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 06:40 PM
    الخناق يشتد على الحوثيين بعد خسارة حريب: تلويح... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 06:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]