بطلة أولمبية تنشر صوراً صادمة بعد تعنيفها من مدربها - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    بطلة أولمبية تنشر صوراً صادمة بعد تعنيفها من مدربها


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 1st December 2021, 09:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new بطلة أولمبية تنشر صوراً صادمة بعد تعنيفها من مدربها

    أنا : المستشار الصحفى





    أثارت صور نشرتها لاعبة الجودو الفرنسية والبطلة الأولمبية مارغو بينو، الأربعاء، صدمة الجماهير في فرنسا، بعد أن ظهرت مصابة بكدمات في وجهها، ما يُثبت تعرضها للعنف الشديد، وهي التي تألقت لتهدي بلدها نجاحات في اختصاصها.

    وأكدت مصادر إعلامية فرنسية مختلفة، من بينها موقع "ر.م.س"، أن القضاء الفرنسي تحرّك بعد معاينة الصور من أجل اتخاذ الإجراءات المناسبة ضد المعتدي، وخلف الحادثة يكمن عديد من الأسرار الغريبة تتعلق بهوية المعتدي، الذي تصرف بطريقة صادمة مع بطلة تستحق التكريم، فما هي قصة الحادثة؟


    • من هي مارغو بينو؟
    تُعتبر بينو، 27 عاماً، من أفضل لاعبات الجودو في العالم، وقد أكدت ذلك بحصولها على الميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية الصيف الماضي في وزن أقل من 70 كغ، ونتائجها تُثبت أنها ستكون من البطلات في المواسم المقبلة وقادرة على إهداء فرنسا المزيد من الألقاب مع انتظام نتائجها.

    كما توّجت النجمة الفرنسية في عديد من البطولات العالمية القوية، إذ حلت ثانية في بطولة العالم 2019، كما فازت ببطولة أوروبا في مناسبتين؛ الأولى في 2014 والثانية في 2017.
    Ouiiiiii Margaux Pinot oui oui oui et encore oui !! Bravo ? #Tokio2020 pic.twitter.com/N6jSdXgkW4

    — T????? ? (@Lodbrok_27) July 31, 2021

    • ماهي قصة الاعتداء؟
    ذكرت اللاعبة الفرنسية، عبر منشور حسابها على إنستغرام، أن مدربها، وهو الآن زوجها، اعتدى عليها بعنف شديد ليلة السبت الماضي، إذ وجّه لها عديداً من اللكمات القوية التي أصابتها في عينها وأنفها، وسبب لها انتفاخاً يمكن ملاحظته من خلال مشاهدة الصور التي نشرتها على حسابها على إنستغرام.

    وأشارت اللاعبة إلى أن مدربها قام بدفعها وسحبها أرضاً، قبل أن يقوم بركلها واقترب من تهشيم رأسها بعد أن كانت ملقاة أرضاً، ولكنها أفلتت منه بصعوبة كبرى، وبحثت عن ملجأ آمن يحميها من ثورته.
    Dans la nuit de samedi à dimanche, j’ai été victime d’une agression à mon domicile par mon compagnon et entraîneur.
    J’ai été insultée, rouée de coups de poings,
    ma tête a été frappée au sol à plusieurs reprises. Et finalement étranglée. pic.twitter.com/Ghbwg8NVQy

    — Margaux Pinot (@MargauxPinot2) December 1, 2021

    • تدخل الشرطة
    تدخل جيران النجمة الأولمبية، ووفروا لها الحماية سريعاً بعد معاينة خطورة الموقف، وذلك لتفادي المزيد من الإصابات الخطيرة، قبل الاتصال بالشرطة التي قامت بإلقاء القبض على المعتدي سريعاً.

    وكان المدرب الذي تحول فجأة إلى ملاكم عنيف رهن الإيقاف خلال الأيام الأخيرة بعد الشكوى التي تقدمت بها بينو ضده، وذلك إلى حين مثوله أمام محكمة تنظر في مثل هذه الملفات.
    Seine-Saint-Denis: l'entraîneur de judo Alain Schmitt accusé de violences conjugales par sa compagne, la judokate Margaux Pinot pic.twitter.com/f5HY91Vp62

    — BFM Paris (@BFMParis) November 30, 2021

    • قرار صادم
    ولم تتسرب معطيات عن الحادث خلال الأيام الماضية، إذ أخفت اللاعبة المعطيات ولكن القرار الصادر عن القضاء الفرنسي، الذي أطلق سراح المعتدي يوم الثلاثاء، أثار اللاعبة واستفزها، فقامت بنشر صور الاعتداء لتكشف حجم الضرر الذي أصابها.

    وقالت مصادر فرنسية، منحها صحيفة "إيست روبيبليكان" الأربعاء، إن النيابة العمومية تدخلت من أجل الطعن في القرار الأخير، وبالتالي فإن الملف مرشح لتطورات جديدة في الساعات القادمة.
    Margaux Pinot sur la route d'un 3e titre européen consécutif ? ?

    Avant sa finale, revivez les actions fortes de sa journée de compétition ! ?

    Rdv sur @lachainelequipe pour suivre son combat ! ??#JudoLisbon2021?? #TeamEDF @europeanjudo pic.twitter.com/4FsBWiTQNL

    — France Judo (@francejudo_) April 17, 2021



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بايدن يلوّح بفرض عقوبات على بوتين شخصياً إذا قرر... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 08:51 PM
    صديق مصطفى محمد ينتحل شخصيته والسلطات المصرية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 08:51 PM
    طبيب المدرجات.. قصة بطل أنقذ مشجعين في الدوري... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 08:51 PM
    تسريبات السنغال تُشعل الخلافات بين الأهلي المصري... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 08:51 PM
    وزيرة التخطيط: مصر تعتزم خصخصة شركة كل شهر أو... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 08:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]