مهاجم سنغالي يضطر لتعويض حارسي فريقه المطرودين ويخطف ورقة التأهل - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مهاجم سنغالي يضطر لتعويض حارسي فريقه المطرودين ويخطف ورقة التأهل


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 1st December 2021, 10:13 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مهاجم سنغالي يضطر لتعويض حارسي فريقه المطرودين ويخطف ورقة التأهل

    أنا : المستشار الصحفى




    عاشت الجماهير الرياضية أحداثاً لا تُصدّق في المواجهة الغريبة التي جمعت بين نادي هاتاي سبور وضيفه أيوب سبور، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس تركيا لكرة القدم.

    وتعادل الفريقان بهدف لمثله في شوطي المباراة، التي شهدت في نهايتها بداية الأحداث الغربية، بعدما قام الحكم بإشهار الورقة الحمراء في وجه الحارس عبد الله يجيتر حامي عرين هاتاي سبور، بالدقيقة الـ(94).

    وذهب هاتاي سبور وضيفه أيوب سبور إلى الأشواط الإضافية، على أمل حسمها، لكن في الدقيقة الـ(121) سارع حكم اللقاء إلى إشهار البطاقة الحمراء في وجه ياووز بويار حارس هاتاي سبور.

    واستعان الجهاز الفني لنادي هاتاي سبور بخدمات النجم السنغالي، مامي ضيوف، صاحب الـ(33 عاماً)، الذي أصبح الحارس الثالث في المباراة الغريبة، من أجل التصدي لركلات الجزاء الحاسمة.

    وتمكن المهاجم السنغالي المخضرم من التصدي لركلة الجزاء الخامسة، ليُهدي ناديه هاتاي سبور فوزاً حاسماً ضد أيوب سبور، (5-4)، وسط فرحة كبيرة من الجماهير، التي لم تصدق الأحداث الغريبة في المواجهة.
    ??? مامي ضيوف نجم هاتاي سبور.#ZTK #MameDiouf pic.twitter.com/IbETFEy6Dg

    — أخبار الكرة التركية (@TurkfootArb) December 1, 2021
    Lo desconozco pero esto tiene que ser hist?rico! Al Hatayspor le han expulsado a los dos porteros ante el Eyüpspor en la Copa. Mame Diouf ha actuado bajo palos en los penaltis y han ganado 5-4!! El delantero ha parado uno y el poste ha impedido otro! ?
    pic.twitter.com/uJLRpI2rBQ

    — La media turca (@lamediaturca) December 1, 2021









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    شكري يلتقي ساترفيلد: سعي مصري لموقف أميركي مساند... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 06:40 PM
    في ذكرى الثورة المصرية: السيسي يخصص أراضي 37... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 06:40 PM
    "يوتيوب" نحو اقتحام عالم "إن إف... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 06:40 PM
    ماكرون: روسيا ستدفع ثمناً باهظاً جداً إذا اجتاحت... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 06:40 PM
    الخناق يشتد على الحوثيين بعد خسارة حريب: تلويح... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 06:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]