الدبيبة يحتفل مع أنصاره في طرابلس برجوعه إلى السباق الانتخابي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الدبيبة يحتفل مع أنصاره في طرابلس برجوعه إلى السباق الانتخابي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 1st December 2021, 10:13 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الدبيبة يحتفل مع أنصاره في طرابلس برجوعه إلى السباق الانتخابي

    أنا : المستشار الصحفى




    شارك رئيس الحكومة الليبية عبد الحميد الدبيبة أنصاره بالاحتفال برجوعه إلى السباق الانتخابي، مساء اليوم الأربعاء، فيما لم يتم البت في ملفي سيف الإسلام القذافي وخليفة حفتر.

    واحتشد العشرات من أنصار الدبيبة بميدان الشهداء في طرابلس للاحتفال برجوعه إلى السباق الانتخابي بعد ساعات من قبول محكمة استئناف طرابلس، اليوم الأربعاء، استئنافه ضد حكم لجان الطعون بالمحكمة القاضي باستبعاده من قائمة الانتخابات الأولية، فيما تناقلت منصات التواصل الاجتماعي صورا وفيديوهات للدبيبة وسط أنصاره المحتفلين.



    وقبلت محكمة استئناف بطرابلس استئناف الدبيبة على عدة طعون تقدم بها ضده المرشح للانتخابات الرئاسية فتحي باشاغا وزير الداخلية بحكومة الوفاق السابقة، وسفير ليبيا السابق لدى الإمارات العارف النايض، وقررت إعادته إلى قائمة المرشحين للانتخابات الرئاسية.

    وكان محامي الدبيبة عبد الرؤوف قنبيج قد أكد في تصريح سابق اليوم، لـ"العربي الجديد"، أن حكم المحكمة نهائي وغير قابل للطعن، مشيرا إلى أن أهم الدوفع التي استند إليها الطاعنون في ترشح الدبيبة كان عدم انطباق المادة 12 من قانون الانتخابات الرئاسية، لكن المحكمة قبلت استئنافه على هذا الطعن وغيرها من الطعون، دون أن يوضحها.

    ومساء غد الخميس تنتهي فترة الاستئناف على الطعون، لتعلن المفوضية العليا للانتخابات بناء على أحكام لجان الطعون القائمة النهائية للمرشحين للانتخابات الرئاسية في وقت لاحق من الأسبوع المقبل.

    وفي سياق منفصل، لم يعلن المجلس الأعلى للقضاء، حتى مساء اليوم الأربعاء، عن موقفه حيال أحقية سيف الإسلام القذافي بتقديم طعن في قرار المفوضية العليا للانتخابات بشأن استبعاده من قائمة المرشحين للانتخابات الرئاسية، في وقت أشارت فيه أوساط ليبية مقربة من المجلس إلى إمكانية نقل اختصاصات محكمة سبها للنظر في طعن سيف الإسلام إلى محكمة أخرى في إحدى المدن الليبية، بعد تعذر انعقادها في سبها على خلفية محاصرة مليشيا تابعة لحفتر مقر المحكمة يومي الأحد والإثنين الماضيين.

    كما لم تعلن المفوضية العليا للانتخابات عما إذا كان سيف الإسلام القذافي يمكنه الاستفادة من فترة الاستئناف بعد انتهاء فترة تقديم الطعون منذ مساء الإثنين الماضي، وتقديم استئناف على قرار استبعاده من قائمة المرشحين.

    من جهته، أكد القاضي بمجمع المحاكم بمدينة الزاوية قاسم القمودي أن محكمة طرابلس الابتدائية لم تفصل حتى مساء اليوم في عدة طعون تقدم بها عدد من الناخبين والنشطاء ضد المجلس الأعلى للقضاء بشأن قراره حصر لجان الطعون والاستئناف في محاكم طرابلس وبنغازي وسبها، إذ أكد النشطاء أحقية محاكم المدن الأخرى في النظر في الطعون والبت فيها.

    وقضت محكمة مدينة الزاوية، غرب طرابلس، الليلة الماضية، بقبول طعون قدمت ضد ترشح خليفة حفتر، وقررت استبعاده من قائمة المرشحين للانتخابات الرئاسية، دون أن يعلن المجلس الأعلى للقضاء ومفوضية الانتخابات موقفهما من قرار محكمة الزاوية.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هكذا احتفل فنانون مصريون بالذكرى الـ11 لثورة 25... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 11:00 PM
    مناورات "الأسد الأفريقي" للمرة الثانية في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 11:00 PM
    القطاع الصحي في أفغانستان يواجه أزمة كبيرة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 11:00 PM
    عراقيات يُحرمن من الميراث صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 11:00 PM
    فلسطينيو مخيم الرشيدية يشتهون "صحن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2022 11:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]