ارتفاع قياسي بمستوى الهجمات السيبرانية ضد "إسرائيل" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ارتفاع قياسي بمستوى الهجمات السيبرانية ضد "إسرائيل"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th January 2022, 07:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb ارتفاع قياسي بمستوى الهجمات السيبرانية ضد "إسرائيل"

    أنا : المستشار الصحفى





    ارتفعت وتيرةهجمات القرصنة الإلكترونية ضد الاحتلال بنسبة 92 بالمئة خلال 2021، عما كانت عليهعام 2020.


    ونقلت صحيفة"جيروزاليم بوست" العبرية عن مزود الأمن السيبراني الإسرائيلي Check Point، أن بنى الاحتلال الإلكترونية تعرضت للهجمات الإلكترونية بشكل مضاعف أكثر منتلك التي تعرضت لها دول مثل فرنسا واليابان والولايات المتحدة وألمانيا في عام2021.

    وخلصت نتائجهذه البيانات إلى أن المجالات الأكثر تأثرا بالهجمات السيبرانية هي التعليموالبحوث، تليها الحكومة والجيش، ثم شركات الاتصالات ومزودو خدمات الإنترنت، وكلهمشهدوا زيادة في الهجمات الإلكترونية بنسبة 47? على الأقل خلال العام الماضي بمعدلأكثر من 925 هجوما في الأسبوع على مستوى العالم.



    اقرأ أيضا: صحيفة أمريكية: الحرب السيبرانية بين إيران و"إسرائيل" تتسع



    ويقع مقر "Check Point" في تل أبيب، وهو مزودمتعدد الجنسيات لمنتجات أمن تكنولوجيا المعلومات، مثل أمان الشبكة وأمن نقطةالنهاية وأمن السحابة وأمن الهاتف المحمول وأمن البيانات وإدارة الأمن.

    إيران المتهمالأول


    ولا تزال مسألةالهجمات السيبرانية الإيرانية، تتصدر اهتمام تقارير الاحتلال الإسرائيلي، ويناقشالمختصون في تل أبيب رسائل طهران الموجهة من وراء هذه الهجمات.


    وقالت صحيفة"يديعوت أحرونوت" العبرية في مقال ترجمته "عربي21" إن الهجماتالإيرانية تهدف إلى تحدي "البراعة الإلكترونية الإسرائيلية"، مشيرة إلىأن الخبراء يتوقعون المزيد من الهجمات التي تستهدف البنية التحتية الحيويةلإسرائيل في العام المقبل، وذلك مع اشتداد الحرب السيبرانية.


    واستدركتالصحيفة: "معظم الهجمات الإلكترونية الصادرة من إيران لم تكن مدمرةللغاية"، لافتة إلى "القرصنة الإيرانية ضد موقعي صحيفتي معاريفو"ذا بوست"، ونشر صورة مصحوبة بنص باللغتين الإنجليزية والعبرية، مكتوبعليها: نحن قريبون منك، حيث لا تفكر في ذلك".





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بوتين يعزي السيسي بضحايا حريق كنيسة "أبو... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th August 2022 01:40 AM
    أسعار النفط تتراجع إلى أدنى مستوياتها في 6 أشهر أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th August 2022 01:40 AM
    16 عرضا في مسابقة العروض القصيرة بمهرجان القاهرة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th August 2022 01:27 AM
    إيران تردّ على النص الأوروبي للاتفاق النووي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 8 16th August 2022 12:20 AM
    سورية على طريق الانتفاضة الثانية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 9 16th August 2022 12:20 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]