هيئة المخابرات تحذر من وجود جاسوسة صينية داخل البرلمان البريطاني! - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هاملتون لأول مرة
    (الكاتـب : Clinical chemist ) (آخر مشاركة : Geographer)

    العودة   منتديات المطاريد > شؤون المغتربين > أخبار بريطانيا وهولندا

    أخبار بريطانيا وهولندا المنتدى بإشراف Ehab Salem,Remon.soliman,Muhammad Gad

    أخبار بريطانيا وهولندا

    هيئة المخابرات تحذر من وجود جاسوسة صينية داخل البرلمان البريطاني!


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th January 2022, 08:13 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    :ukflag: هيئة المخابرات تحذر من وجود جاسوسة صينية داخل البرلمان البريطاني!

    أنا : المستشار الصحفى






    حذر جهاز الأمن في هيئة المخابرات العسكرية (MI5) المشرعين البريطانيين من أن جاسوسة صينية مرتبطة بالحزب الشيوعي الصيني تسعى للتسلل داخل هيئة البرلمان.

    MI5 has warned a Chinese spy has been ‘active working with an MP’ to ‘subvert the processes’ of UK Parliament https://t.co/6gQLOcuTJr

    — LBC (@LBC) January 13, 2022

    وقد أصدر جهاز الأمن في هيئة المخابرات العسكرية (MI5) تحذيرًا من أن المدعوة “كريستين تشينغ كوي لي” قد تصرفت سراً بالتنسيق مع إدارة عمل الجبهة المتحدة (UFWD) التابعة للحزب الشيوعي الصيني (CCP)، ويُعتقد أنها متورطة في أنشطة تهدف للتدخل السياسي في المملكة المتحدة.

    وجاء في التحذير الذي أصدره جهاز الأمن يوم الخميس: “إدارة عمل الجبهة المتحدة (UFWD) يسعى للتدخل سرًا في سياسة المملكة المتحدة من خلال إقامة روابط مع البرلمانيين الراسخين والطامحين عبر الطيف السياسي”.

    وجاء في التحذير أيضًا أن لي كانت تسهّل “التبرعات المالية للأحزاب السياسية والبرلمانيين الطامحين والأفراد الذين يسعون للحصول على مناصب سياسية في المملكة المتحدة، بما في ذلك تسهيل التبرعات للكيانات السياسية نيابة عن الرعايا الأجانب”.

    وأشار جهاز الأمن إلى إنه بينما تدّعي لي أن أنشطتها التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها هي “تمثيل الجالية الصينية في المملكة المتحدة وزيادة التنوع”، فإن هذه الأنشطة في الحقيقة تشمل التنسيق السري مع إدارة عمل الجبهة المتحدة التابعة للحزب الشيوعي الصيني، بتمويل من الرعايا الأجانب الموجودين في الصين وهونغ كونغ “.

    يأتي هذا بعد أثار إيان دنكان سميث، أحد كبار المشرعين البريطانيين والزعيم السابق لحزب المحافظين الحاكم، ناقوس الخطر في البرلمان يوم الخميس، قائلاً إن جهاز الأمن حذر رئيس مجلس النواب ليندساي هويل من أن “جاسوسة صينية” تعمل بنشاط على التسلل داخل هيئة البرلمان.

    وعلى إثر ذلك، طلب دنكان سميث أن ينظر البرلمان في تعزيز الأمن وترحيل الجاسوسة الصينية فورًا. كما تساءل عن سبب عدم اتخاذ مزيد من الإجراءات ضد “عميل لسلطة أجنبية مستبدة وخسيسة” يحاول تخريب هيئة حكومية.

    الجدير بالذكر أن دنكان سميث يُعتبر من أشد المنتقدين للحكومة الصينية. حيث عاقبته بكين العام الماضي بسبب تعليقاته على معاملة مسلمي الأويغور في شينجيانغ ومُنع من دخول البلاد. كما يُحظر على الشركات والمواطنين الصينيين التعامل معه.

    المصدر/ CNN



    The post هيئة المخابرات تحذر من وجود جاسوسة صينية داخل البرلمان البريطاني! appeared first on بالعربي.



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    السودانيون يواصلون العصيان المدني لليوم الثاني صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th January 2022 10:31 AM
    تغيير موعد ومكان حفل جوائز "غرامي" 2022 صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th January 2022 10:31 AM
    الأمم المتحدة:2021 من بين السنوات السبع الأكثر... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th January 2022 10:31 AM
    سجناء يقاضون سجناً أميركياً عالجهم من فيروس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th January 2022 10:31 AM
    كيف رد مدرب ساحل العاج على بلماضي قبل قمتهما في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th January 2022 10:31 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]