بوريس جونسون يعتذر للملكة على إقامة حفلة في داونينج ستريت عشية جنازة الأمير فيليب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هاملتون لأول مرة
    (الكاتـب : Clinical chemist ) (آخر مشاركة : Geographer)

    العودة   منتديات المطاريد > شؤون المغتربين > أخبار بريطانيا وهولندا

    أخبار بريطانيا وهولندا المنتدى بإشراف Ehab Salem,Remon.soliman,Muhammad Gad

    أخبار بريطانيا وهولندا

    بوريس جونسون يعتذر للملكة على إقامة حفلة في داونينج ستريت عشية جنازة الأمير فيليب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th January 2022, 08:13 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    :ukflag: بوريس جونسون يعتذر للملكة على إقامة حفلة في داونينج ستريت عشية جنازة الأمير فيليب

    أنا : المستشار الصحفى






    اعتذر مكتب رئيس الوزراء بوريس جونسون اليوم للعائلة المالكة على خلفية إقامة حفلات للموظفين في داونينج ستريت عشية جنازة الأمير فيليب العام الماضي.

    U.K. Prime Minister Boris Johnson's office apologizes to the royal family for holding a staff party in Downing Street on the eve of Prince Philip's funeral last year. https://t.co/DdLIm2XKdh

    — ABC News (@ABC) January 14, 2022

    وتعتبر هذه الفضيحة الأحدث في سلسلة من التسريبات التي وثقت خرق قواعد الإغلاق من قبل موظفي داونينح ستريت خلال العام الماضي، والتي تهدد بالإطاحة برئيس الوزراء بوريس جونسون.

    ففي الليلة التي سبقت جنازة الأمير فيليب في أبريل/ نيسان الماضي، حين كانت الأمة في حالة حداد رسمي والملكة إليزابيث تستعد لتوديع زوجها، أقيمت حفلات توديع لبعض الموظفين في مكاتب حكومة المملكة المتحدة بداونينج ستريت حتى وقت متأخر من الليل.

    وقد أقر المتحدث باسم جونسون جيمي ديفيز بأن أخبار التجمعات تسببت في “غضب شعبي كبير”. وأضاف: “من المؤسف للغاية أن هذا حدث في وقت حداد وطني”.

    كما قال مكتب جونسون إن رئيس الوزراء لم يكن في داونينج ستريت، حيث يعيش ويعمل في نفس الوقت، في 16 أبريل/ نيسان حين وقوع الفضيحة، ولم يكن على علم بأي تجمعات تم التخطيط لها في ذلك اليوم.

    وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، اعتذر جونسون عن الذهاب إلى حفلة في حديقة داونينج ستريت في مايو/ أيار 2020، عندما كانت المملكة المتحدة تحت إغلاق صارم ومُنع الناس من مقابلة أكثر من شخص خارج منازلهم، بل ومنعوا حتى من زيارة الأقارب المحتضرين في المستشفيات.

    كما تم حظر معظم التجمعات الاجتماعية الداخلية أيضًا في أبريل/ نيسان 2021، واقتصر الحضور الاقصى في الجنازات على 30 شخصًا. لكن رمزية توقيت الأحداث الأخيرة هي التي أذهلت الكثيرين في بريطانيا.

    وقالت صحيفة ديلي تلغراف التي نشرت الأخبار، إن موظفي داونينج ستريت كانوا يشربون ويرقصون ويتواصلون اجتماعيًا في وقت متأخر من الليل، وأنه في وقت من الأوقات تم إرسال موظف بحقيبة سفر إلى سوبر ماركت قريب لشراء المزيد من المشروبات الكحولية.

    وفي اليوم التالي، جلست الملكة الأرملة بمفردها في كنيسة في قلعة وندسور لتودع زوجها الذي رافقها طيلة 73 عامًا. وأصبحت صور الملكة، وهو ترتدي ملابس سوداء وقناعًا للوجه، صورة قوية للعزلة والتضحية التي تحملها الكثيرون خلال الوباء.

    ويخشى العديد من المحافظين أن تصبح فضيحة “الحفل” نقطة تحول لزعيم نجا من سلسلة من العواصف الأخرى بسبب نفقاته، وحكمه الأخلاقي.

    ومن المرجح أن تدفع أحدث المعلومات التي تم الكشف عنها المزيد من المحافظين للانضمام إلى المعارضين في مطالبة جونسون بالاستقالة لانتهاكه القواعد التي فرضتها الحكومة على بقية البلاد.

    وفي علامة على الغضب المتزايد في صفوف الحزب، صوتت جمعية المحافظين في منطقة توري في وسط إنجلترا بالإجماع ليلة الخميس على سحب دعمها من جونسون.

    المصدر/ ABC News

    The post بوريس جونسون يعتذر للملكة على إقامة حفلة في داونينج ستريت عشية جنازة الأمير فيليب appeared first on بالعربي.



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    Hydroponic farming boosts prospects of... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 19th January 2022 10:49 AM
    Former New York Post editor alleges harassment,... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th January 2022 10:49 AM
    UN envoy to Yemen in Riyadh for talks with GCC,... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th January 2022 10:49 AM
    Muslim World League condemns terrorist attack on... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th January 2022 10:49 AM
    UK police asked to probe Indian officials’ role... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th January 2022 10:49 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]