الرئيس الإيراني يزور موسكو بدعوة رسمية من بوتين - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الرئيس الإيراني يزور موسكو بدعوة رسمية من بوتين


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 19th January 2022, 05:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb الرئيس الإيراني يزور موسكو بدعوة رسمية من بوتين

    أنا : المستشار الصحفى





    وصلالرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي إلى العاصمة الروسية موسكو، بعد دعوة رسمية منالرئيس الروسي فلادمير بوتين بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية.


    ونقلتالوكالة عن رئيسي قوله في مؤتمر صحفي قصير قبل مغادرته طهران "إن هذهالزيارة يمكن أن تكون نقطة تحول في العلاقات السياسية والاقتصادية والتجارية بينإيران وروسيا، ويمكن أن تكون فعالة أيضا في ضمان العلاقات الأمنية والاقتصاديةوالتجارية في المنطقة".




    — IRNA News Agency (@IrnaEnglish) January 19, 2022



    وتابع:"الزيارة إلى روسيا تأتي في إطار الرقي بالدبلوماسية مع دول الجوار"،مضيفا: "مستوى التجارة بين البلدين لم يكن مرضيا ونأمل أن تسهم الزيارة فيتقوية التجارة بين البلدين".



    اقرأ أيضا: ولايتي يشيد بعلاقات إيران مع روسيا: "عدونا واحد"



    وأشارإلى أنه سيبحث مع بوتين خلال الزيارة العلاقات الثنائية و"التعاون في مجالاتالطاقة والتجارة والفضاء".




    — IRNA News Agency (@IrnaEnglish) January 19, 2022


    وقالرئيسي إنه "قدّم إلى موسكو مسودات وثائق بشأن التعاون الاستراتيجي من شأنها تعزيزالتعاون المشترك على مدى العقدين المقبلين، مشيرا إلى أنهم في إيران "ليس لديهم حدود لتوسيع العلاقات مع روسيا، والظروف الحالية الاستثنائية تتطلب تعاونا كبيرا بينبلدينا ضد الأحادية الأميركية".



    من جانبه أشاد الرئيس الروسي فلادمير بوتين بـ"التعاون الوثيق" بين البلدين على الساحة الدولية، مشيرا إلى وجود ما وصفها بـ"خطة العمل الشاملةالمشتركة".





    وكانعلي أكبر ولايتي مستشار المرشد الإيراني الأعلى، علي خامنئي، قد أكد قبل أيام أن العلاقات الإيرانية الروسية تعيش أفضل حالاتها منذ خمسين سنة، معززة بالعداءالمشترك للولايات المتحدة الأمريكية.


    وقالولايتي في تصريحات صحفية نقلتها وسائل إعلام إيرانية إن "الولايات المتحدة لمتستطع إثبات أنها جديرة بعلاقة مثل العلاقة التي تجمعنا بروسيا".


    وتسعى إيران إلى تعزيز علاقتها مع كل من روسياوإيران بهدف تخفيف آثار العقوبات الأمريكية، مستغلا بذلك الخلاف المشترك معالولايات المتحدةوأوروبا على وقع الأزمة الأوكرانية.



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    غوندوغان.. تلميذ كلوب النجيب و"روح" إنييستا صانع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 22nd May 2022 07:40 PM
    4 أخطاء لكلوب أهدت لقب الدوري الإنكليزي لمانشستر... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 22nd May 2022 07:40 PM
    محمد صلاح يُنهي موسمه المحلي بلقبين فرديين رغم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 07:40 PM
    تداعيات كورونا وحرب أوكرانيا تسيطر على نقاشات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 22nd May 2022 07:40 PM
    العراق: تعطيل للدوام واستنفار صحي استعداداً... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 22nd May 2022 07:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]