وزارة الصحة المصرية تقرّ بارتفاع إصابات كورونا عقب صمت طويل - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    وزارة الصحة المصرية تقرّ بارتفاع إصابات كورونا عقب صمت طويل


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 19th January 2022, 06:04 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new وزارة الصحة المصرية تقرّ بارتفاع إصابات كورونا عقب صمت طويل

    أنا : المستشار الصحفى




    اعترف القائم بأعمال وزير الصحة المصري، خالد عبد الغفار، الأربعاء، بأن معدلات التغير في إصابات فيروس كورونا سجلت ارتفاعاً ملحوظاً، ما انعكس على زيادة نسب الإشغال في المستشفيات المخصصة لتقديم الخدمات العلاجية للمصابين بالفيروس.

    واستعرض عبد الغفار أمام مجلس الوزراء آخر مستجدات انتشار الفيروس، واللقاحات، وقال إن نسبة العينات التي تثبت الإصابة بفيروس كورونا خلال الفترة من نوفمبر/تشرين الثاني، إلى 15 يناير/كانون الثاني الجاري، أظهرت زيادة انتشار المتحور أوميكرون، مشيراً إلى تقرير لمنظمة الصحة العالمية عن مقارنة أوميكرون ببقية متحورات فيروس كورونا، الذي يظهر زيادة معدل الانتشار، وزيادة احتمالية الإصابة مجدداً، مع تراجع احتمالية دخول المستشفيات.

    وحول الموقف الحالي للقاحات، أفاد عبد الغفار بأن إجمالي كميات اللقاحات الموردة إلى مصر تجاوز 132 مليون جرعة، سواء تامة الصنع، أو مواد خام للتصنيع المحلي، وأن إجمالي من تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح بلغ 36 مليوناً و678 ألف مواطن، من بينهم 24 مليوناً و194 ألفاً تلقوا جرعتين، ونحو 490 ألفاً تلقوا الجرعة المعززة الثالثة، ليصبح إجمالي الجرعات المستهلكة 61 مليوناً و362 ألف جرعة، وهناك أكثر من 70 مليون جرعة متوافرة لدى وزارة الصحة.
    من جهته، شدد رئيس مجلس الوزراء، مصطفى مدبولي، على أهمية تفعيل قرار عدم دخول المنشآت الحكومية لغير الملقحين، ولا سيما مع توافر أنواع اللقاحات، فضلاً عن تقليل الكثافة في الجامعات والمدارس، والمصالح الخدمية، والأماكن العامة.

    وقال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، خلال اجتماع مع مستشاره لشؤون الصحة والوقاية، محمد عوض تاج الدين، الأربعاء، إنه يجب تعزيز برامج توعية المواطنين بشأن الإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، والتشديد على التزام تطبيقها، خصوصاً في الأماكن التي تشهد وجوداً كثيفاً من المواطنين.

    ووجه السيسي بالاستمرار في حملات التطعيم للفئات المستهدفة من المواطنين، وتيسير الحصول على الجرعات المنشطة، بالإضافة إلى دعم مستشفيات الصدر على مستوى الجمهورية بمزيد من الأجهزة والمعدات اللازمة للتعامل مع حالات الإصابة بالفيروس، وتعزيز قدراتها الاستيعابية، وفق بيان صادر عن الرئاسة المصرية.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    انتهاء التحقيق في "فساد العشرية" بموريتانيا..... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 07:13 PM
    في مباراة مجنونة.. مانشستر سيتي يتوج بطلا للدوري... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 07:13 PM
    فنلندا ستقدم ضمانات لتركيا بخصوص "بي كا... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 07:13 PM
    رواية ليبية تحصد "البوكر" العربية لأول مرة بتاريخ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 07:13 PM
    هل ستؤثر أزمة اللاجئين السوريين على انتخابات 2023... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 07:13 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]