الاحتلال يزيل ركام منزل عائلة صالحية بعد هدمه - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الاحتلال يزيل ركام منزل عائلة صالحية بعد هدمه


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 19th January 2022, 06:04 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الاحتلال يزيل ركام منزل عائلة صالحية بعد هدمه

    أنا : المستشار الصحفى




    تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، منذ ساعات صباح اليوم الأربعاء، أعمال تجريف ونقل ركام منزل عائلة المواطن المقدسي محمود صالحية في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة، بعدما هدمته صباحاً واعتقلت عددًا من أفراد العائلة واعتدت عليهم بالضرب.

    وأفادت مصادر مقربة من العائلة، وفضلت عدم ذكر اسمها، في حديث لـ"العربي الجديد"، بأن أبناءها المعتقلين نقلوا ظهر اليوم، إلى محكمة الصلح الإسرائيلية في القطاع الغربي المحتل من مدينة القدس لغرض تمديد اعتقالهم؛ فيما يترافع عنهم المحامي أنور بشير.

    وتمنع قوات الاحتلال طواقم الصحافيين من الدخول إلى موقع أعمال التجريف، حيث تفرض طوقاً على المكان وتمنع أحداً من الاقتراب.

    من ناحيته، قال وزير شؤون القدس، فادي الهدمي، في بيان صحافي، إن "جريمة إخلاء وهدم منزل عائلة صالحية بحي الشيخ جراح بالقدس الشرقية المحتلة تجمع ما بين التهجير القسري والتطهير العرقي".

    وأدان الهدمي إقدام شرطة وبلدية الاحتلال على إخلاء واعتقال وتشريد عائلة صالحية والمتضامنين معها في عملية لصوصية في فجر اليوم القارس البرودة، مشيرًا إلى أن أكثر من 100 من عناصر شرطة الاحتلال شاركوا في جريمة دهم منزل عائلة صالحية بطريقة وحشية ترقى إلى جريمة حرب وتكرار لنكبة تهجير العائلة من عين كارم عام 1948.

    واعتبر الهدمي أن هدم منزل عائلة صالحية على أرض تمتلكها بعد تهجيرها القسري هي جريمة تطهير عرقي بموجب القانون الدولي والإنساني، قائلا: "إن مشاهد ركام المنزل تدحض مزاعم بلدية وشرطة الاحتلال التي تحاول أن تزين الجريمة".

    وأشار الهدمي إلى أن حكومة الاحتلال ضربت عرض الحائط بالمواقف الرافضة لجريمة الإخلاء والهدم التي عبر عنها ممثلو الدول الأوروبية والغربية عند تضامنهم مع العائلة، مضيفا "هذا الرد الإجرامي الإسرائيلي على المطالب الدولية يستدعي من المجتمع الدولي التحرك السريع والعاجل لتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني كخطوة أولى نحو إنهاء الاحتلال".

    من جانبها، أدانت الرئاسة الفلسطينية، في بيان صحافي، هدم منزل عائلة صالحية، معتبرة ذلك بمثابة جريمة حرب تتحمل الحكومة الإسرائيلية المسؤولية عن تداعياتها الخطيرة.

    وطالبت الرئاسة الفلسطينية، الإدارة الأميركية، بتحمل المسؤولية والتدخل الفوري لوقف هذه الجرائم الإسرائيلية المتواصلة بحق أبناء الشعب الفلسطيني في القدس، وتحديداً حي الشيخ جراح، داعية إلى الإسراع بتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لسياسة تمييز عنصري لم يشهد لها العالم مثيلاً.



    في شأن آخر، اعتبرت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، اليوم الأربعاء، أن منع دولة الاحتلال الإسرائيلي إجراء تحقيق مع المستوطن الذي ارتكب جريمة دهس الشهيد الشيخ سليمان الهذالين (75 عاماً) في خربة أم الخير شرق بلدة يطا جنوب الخليل جنوب الضفة الغربية، إمعان إسرائيلي في ارتكاب الجريمة والعنصرية بأبشع أشكالها.

    وأوضحت الخارجية الفلسطينية، في بيان صحافي، اليوم الأربعاء، أن "هذا السلوك الإسرائيلي الرسمي يعكس حجم تفشي العنصرية والفاشية في دولة الاحتلال وسيطرتها على مفاصل الحكم ومراكز اتخاذ القرار في أجهزتها المختلفة تجاه كل ما هو فلسطيني، كما يعكس أيضاً عقلية استعمارية استعلائية تبيح لنفسها استباحة حياة الفلسطيني وقتله والإسراع لإخفاء جميع الأدلة التي تثبت وقوع الجريمة وتكشف المتورطين فيها".




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : الاحتلال يزيل ركام منزل عائلة صالحية بعد هدمه     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    غوندوغان.. تلميذ كلوب النجيب و"روح" إنييستا صانع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 22nd May 2022 07:40 PM
    4 أخطاء لكلوب أهدت لقب الدوري الإنكليزي لمانشستر... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 22nd May 2022 07:40 PM
    محمد صلاح يُنهي موسمه المحلي بلقبين فرديين رغم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 07:40 PM
    تداعيات كورونا وحرب أوكرانيا تسيطر على نقاشات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 22nd May 2022 07:40 PM
    العراق: تعطيل للدوام واستنفار صحي استعداداً... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 22nd May 2022 07:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]