ما مصير مباراة الكلاسيكو بين البرازيل والأرجنتين؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ما مصير مباراة الكلاسيكو بين البرازيل والأرجنتين؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th January 2022, 08:46 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ما مصير مباراة الكلاسيكو بين البرازيل والأرجنتين؟

    أنا : المستشار الصحفى




    لم يحسم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مصير اللقاء بين المنتخبين البرازيلي والأرجنتيني، بعد توقفه إثر دقائق قليلة من بدايته يوم 5 سبتمبر/ أيلول الماضي، ضمن تصفيات كأس العالم قطر 2022، وسط جدل كبير رافق قرار إنهاء اللقاء قبل وقته القانوني.

    وكانت المواجهة الكلاسيكية، قد شهدت واقعة طريفة، حيث اقتحم مسؤولون من السلطات الصحية البرازيلية الملعب، مطالبين بسحب لاعبين من منتخب الأرجنتين لم يلتزموا بترتيبات دخول الأراضي البرازيلية، وعدم احترام البروتوكول الصحي للحد من انتشار فيروس كورونا.

    وبعد مفاوضات جمعت مختلف الأطراف، أعلن الحكم عن نهاية اللقاء بعد توقف دام عدة دقائق تشبث خلاله منتخب الأرجنتين بعدم استبدال اللاعبين، وأصرت فيه السلطات على إيقاف المخالفين، وسط ذهول كل الحاضرين باعتبار أن الحادثة تعد سابقة تاريخية.

    وأكدت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، الخميس، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم سيعلن بشكل رسمي، في بداية الشهر القادم، عن قراره النهائي بخصوص مصير اللقاء وذلك بعدما انتهت الخميس آجال تقديم الموقف القانوني لكل اتحاد بخصوص الحادثة التي جدت.

    وأكدت الصحيفة أن إمكانية إعادة الكلاسيكو ما زالت مطروحة باعتبار أن موقف كل اتحاد يبدو قوياً، ولكن وبحكم ضغط الروزنامة الدولية للمباريات، فإن إمكانية إعلان أحد المنتخبين منتصراً تبقى قائمة.

    ولن يكون لقرار "فيفا" أي تأثير على المنتخبين فقذ ضمنت البرازيل تأهلها لنهائيات كأس العالم وكانت من أول البلدان التي قطعت تذكرة المشاركة في أول مونديال في الشرق الأوسط ثم التحقت بها الأرجنتين.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    إيران تحتجز سفينة أجنبية وتتهم طاقمها بنقل وقود... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 09:52 AM
    إطلاق مشروع استكشاف نفط في بئر جنوب الأردن صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 09:52 AM
    الإعلامي محمد ناصر يعلن مغادرته تركيا.. تحدث عن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 09:52 AM
    نقابة الصحفيين بمصر تهتف ضد الاحتلال خلال تأبين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 09:52 AM
    روسيا تدعو إلى "تحقيق شامل" بحادثة اغتيال أبو... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 09:52 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]