نهائي كأس الاتحاد: حلم الرباعية يُراود ليفربول وتشلسي لفك النحس - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نهائي كأس الاتحاد: حلم الرباعية يُراود ليفربول وتشلسي لفك النحس


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th May 2022, 08:02 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new نهائي كأس الاتحاد: حلم الرباعية يُراود ليفربول وتشلسي لفك النحس

    أنا : المستشار الصحفى




    سيكون ملعب "ويمبلي"، السبت، مسرحاً للقمة المرتقبة، التي ستجمع بين ليفربول، الذي يطمح لحصد الرباعية هذا الموسم، بعد لقب كأس رابطة المحترفين، والمنافسة على الدوري وأبطال أوروبا، وغريمه تشلسي، في نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

    للمرة الثانية فقط، سيلتقي الفريقان ذاتهما في نهائي كأس رابطة المحترفين ونهائي كأس الاتحاد الإنكليزي في الموسم ذاته، حيث كانت المناسبة السابقة في 1992-1993، عندما فاز أرسنال على شيفيلد وينزداي في كلا النهائيين.

    وفي هذه المباراة، تكرار لنهائي كأس رابطة الأندية 2021-2022، حيث يسعى ليفربول للفوز بمسابقتي الكأس المحلية في إنكلترا بالموسم ذاته للمرة الأولى منذ 2000-2001، في حين أن آخر فريق خسر نهائي كأس الرابطة والاتحاد الإنكليزي في موسم واحد، هو ميدلزبره في 1996-1997.

    وسيكون هذا هو اللقاء الرابع في الموسم بين ليفربول وتشلسي، حيث انتهت جميع المباريات الثلاث الأولى بالتعادل (2 في الدوري)، على الرغم من رفع "الريدز" لكأس الرابطة بركلات الترجيح في فبراير/ شباط.

    والتقى ليفربول وتشلسي مرة واحدة من قبل في نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي، وذلك في عام 2012 حيث فاز "البلوز" 2-1 بفضل أهداف راميريز وديدييه دروغبا، وهذا هو الظهور السادس عشر لتشلسي في نهائي المسابقة مقارنة بمنافسه، الذي يتواجد للمرة الـ15، وهما الثالث والرابع، خلف مانشستر يونايتد (20) وأرسنال (21).

    ويعتبر تشلسي أول فريق يتأهل لثلاثة نهائيات متتالية في كأس الاتحاد الإنكليزي منذ أرسنال بين 2000-2001 و2002-2003، ومع ذلك، بعد الخسارة في كل من 2019-2020 (ضد أرسنال) و2020-2021 (ضد ليستر سيتي)، يتطلع إلى تجنب أن يصبح الفريق الأول منذ نيوكاسل في 1998-1999، يخسر ثلاث مباريات نهائية في المسابقة بعد (1973-1974 و1997-1998).




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    جدري القرود: هل يجب أن نشعر بالقلق حيال المرض أم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 03:20 AM
    جونسون يخطط للتضحية بمسؤول رفيع للبقاء في منصبه أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 3 22nd May 2022 02:37 AM
    ارتفاع أسعار القمح.. هل تطرق أزمة الخبز باب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 22nd May 2022 02:37 AM
    الحمى النزفية بالعراق.. الكشف عن عدد جديد للضحايا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 22nd May 2022 02:37 AM
    بيونغيانغ.. انخفاض طفيف بإصابات الحمى لأول مرة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 22nd May 2022 02:37 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]