ما جدوى فتح مكتب هجرة لكندا؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

DeenOnDemand

BBC NEWS

آخر 10 مشاركات

Arabic Discussion Forum with a Special Interest in Travel and Immigration

Immigration to Canada, Australia, and New Zealand

Egypt and Middle East Politics, History and Economy

Jobs in Saudi Arabia, USA, Canada, Australia, and New Zealand

العودة   منتديات المطاريد > شؤون المغتربين > الهجرة إلى كندا > أرشيف الباب

أرشيف الباب

ما جدوى فتح مكتب هجرة لكندا؟

الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

مواقع هامة وإعلانات نصية

قديم 10th September 2010, 06:41 AM يمن كندا غير متواجد حالياً
    Junior Member

يمن كندا is on a distinguished road

افتراضي ما جدوى فتح مكتب هجرة لكندا؟

أنا : يمن كندا

انا بصدد فتح مكتب هجرة وتجنس لكندا بجدة

هل العائد المادي منها مغري؟ كم متوسط الربح المتوقع من هذا المشروع؟

الموضوع الأصلي : ما جدوى فتح مكتب هجرة لكندا؟     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : يمن كندا

Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بالدور يا عرب بالدور.. شؤون عربية ودولية مهاجرة 1 531 25th February 2011 08:23 AM
    Canada vs Sweeden الهجرة إلى كندا alfotouh 14 4187 4th October 2010 06:34 AM
    ما جدوى فتح مكتب هجرة لكندا؟ أرشيف الباب أهرامات الجيزة 7 5092 10th September 2010 06:41 AM

قديم 10th September 2010, 09:35 AM No Body غير متواجد حالياً
    No Body
    Banned

No Body is on a distinguished road

أنا : No Body

لو الناس في جدة ما يعرفوش المطاريد يبقى حا تحقق أرباح طائلة

قديم 10th September 2010, 09:42 AM Raouf غير متواجد حالياً
    Raouf
    Platinum Member

Raouf has a reputation beyond reputeRaouf has a reputation beyond reputeRaouf has a reputation beyond reputeRaouf has a reputation beyond reputeRaouf has a reputation beyond reputeRaouf has a reputation beyond reputeRaouf has a reputation beyond reputeRaouf has a reputation beyond reputeRaouf has a reputation beyond reputeRaouf has a reputation beyond reputeRaouf has a reputation beyond repute

Raouf's Flag is: Canada

أنا : Raouf

اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة No Body
    لو الناس في جدة ما يعرفوش المطاريد يبقى حا تحقق أرباح طائلة

وربنا يعينك لو يعرفوهم

قديم 10th September 2010, 01:45 PM المتنبي غير متواجد حالياً
    المتنبي
    Golden Member

المتنبي is a splendid one to beholdالمتنبي is a splendid one to beholdالمتنبي is a splendid one to beholdالمتنبي is a splendid one to beholdالمتنبي is a splendid one to beholdالمتنبي is a splendid one to beholdالمتنبي is a splendid one to beholdالمتنبي is a splendid one to behold

أنا : المتنبي

انا حقول لهم

قديم 10th September 2010, 02:55 PM anwar-m غير متواجد حالياً
    anwar-m
    Member

anwar-m will become famous soon enough

anwar-m's Flag is: Canada

أنا : anwar-m

!For Medical Professionals Only

اخي العزيز
    انا لم اصل الى كندا بعد ,,, ولست من سكان جده
    ولكن لبداء اي مشروع عمل ناجح تحتاج الى عده عوامل
    1- الموقع - الموقع - الموقع
    واعتقد ان المملكه ليست بالسوق الجيده لهذا المشروع , الا لو كان اعتمادت الكلي على الاجانب ( العرب والاسيويين )الموجودين هناك
    2- لازم تكون عندك خبره كويسه في هذا المجال وتحتاج الى وقت لا باس به لبنا سمعه جيده والتي لن تحصل عليها الا في حاله وصول عدد لا باس به من عملائك الى هدفهم ((( كندا )))
    واقرب عميل سوف ياخذ مش اقل من سنه ونصف الى سنتين حتي يصل

فقم بدراسه جدوي واستخير واستشير
    والله يوفقك

قديم 10th September 2010, 02:59 PM يمن كندا غير متواجد حالياً
    يمن كندا
    Junior Member

يمن كندا is on a distinguished road

أنا : يمن كندا

اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anwar-m
    اخي العزيز
    انا لم اصل الى كندا بعد ,,, ولست من سكان جده
    ولكن لبداء اي مشروع عمل ناجح تحتاج الى عده عوامل
    1- الموقع - الموقع - الموقع
    واعتقد ان المملكه ليست بالسوق الجيده لهذا المشروع , الا لو كان اعتمادت الكلي على الاجانب ( العرب والاسيويين )الموجودين هناك
    2- لازم تكون عندك خبره كويسه في هذا المجال وتحتاج الى وقت لا باس به لبنا سمعه جيده والتي لن تحصل عليها الا في حاله وصول عدد لا باس به من عملائك الى هدفهم ((( كندا )))
    واقرب عميل سوف ياخذ مش اقل من سنه ونصف الى سنتين حتي يصل

فقم بدراسه جدوي واستخير واستشير
    والله يوفقك

1 بالنسبة للموقع فالسعودية سوقها اقوى من اي سوق خليجي ووممكن تباع للأجانب بالاضافة للسعوديين
    2 الخبرة والسمعة اتفق معك ضرورية جدا لكن بالنسبة للعملاء اعتقد هناك نوع خاص من الفيز تسمى فيزا رجل اعمال تأخذ ستة أشهر لكنها مكلفة جدا

قديم 10th September 2010, 04:35 PM great expectations غير متواجد حالياً
    great expectations
    Golden Member

great expectations has a reputation beyond reputegreat expectations has a reputation beyond reputegreat expectations has a reputation beyond reputegreat expectations has a reputation beyond reputegreat expectations has a reputation beyond reputegreat expectations has a reputation beyond reputegreat expectations has a reputation beyond reputegreat expectations has a reputation beyond reputegreat expectations has a reputation beyond reputegreat expectations has a reputation beyond reputegreat expectations has a reputation beyond repute

أنا : great expectations

اعتقد انه في زمن الانترنت السهل
    اصبحت مكاتب الهجرة تعاني
    انا لا احبط
    ولكن يجب ان تعمل قانونيا وهذا يتطلب ان تندرج تحت طي اما مكتب معروف في كندا وتصبح فرعا له
    او تحصل علي ترخيص من كندا

او العمل من الباطن
    الذي اصبح مجرما كنديا

وعيد سعيد

قديم 11th September 2010, 05:37 PM أهرامات الجيزة غير متواجد حالياً
    أهرامات الجيزة
    Silver Member

أهرامات الجيزة has a reputation beyond reputeأهرامات الجيزة has a reputation beyond reputeأهرامات الجيزة has a reputation beyond reputeأهرامات الجيزة has a reputation beyond reputeأهرامات الجيزة has a reputation beyond reputeأهرامات الجيزة has a reputation beyond reputeأهرامات الجيزة has a reputation beyond reputeأهرامات الجيزة has a reputation beyond reputeأهرامات الجيزة has a reputation beyond reputeأهرامات الجيزة has a reputation beyond reputeأهرامات الجيزة has a reputation beyond repute

أنا : أهرامات الجيزة

توجد عـدة طرق لكي تكون متخصص في خدمات الهجرة .. و لكن ...

الحـل الأمثل ................

هاجـر كندا ( مستثمر أو عمالة ماهرة ) و إدرس محاماة ،، بعدها خد دبلومة في الهجرة واللجوء و إتمرن في مكتب محامي لمدة 6 شهور (هذا التدريب إلزامي وليس إختياري)

و ذلك يمكن أن يستغرق أربع سنين و نصف ، لكن ، لو إنت محامي أصلاً ، يبقى ممكن تستغرق 3 سنين و نصف أو أقل

للإستزادة و معرفة تفاصيل أكتر ...
    ... أدخل على مغارة المحامين في كندا (سوق العمل ، المعادلات ، و خلافه ..)

إقراها كلها كويس ... دول كلهم صفحتين بس ... و ركز ع المشاركة رقم 14
    وكمان أدخل ع اللينك اللي أنا حاطه في المشاركة رقم 14

اللينك الخاص بالمغارة أهه : https://www.almatareed.org/vb/showthread.php?t=24887

مبرووووووووووووووك .... رسمياً ... بقيت محامي كندي (تخـصص هجرة و لجوء )

*** نصيحة لوجه الله تعالى ..

.. ياريت مكتبك يتعامل مع فئة المستثمرين و رجال الأعمال الراغبين في الهجرة
    ... بلاش تقدم خدمات لــ ... هجرة العـمالة الماهرة .. لأنهم .... غالباً .....غلابة ... و مش ناقصين مصاريف زيادة ... يادوب .. غالباً .. معاهم اللي يكفيهم 3 أو 4 شهور .. و عشان ربنا يبارك لك
    وكذلك (بخصوص هجرة العمالة الماهرة) .. أنا لو مكانك ممكن أقدم لهم نصايح و إرشادات مكتوبة في دليل عليه لوجو المكتب .. مقابل مبلغ بسيط أو مجاناً و في الحالتين ... ده من باب الدعاية

كمان ... عشان ربنا يبارك لك ... لا تبالغ في الأتعاب و تعامل بنفس الأتعاب التي يأخذها محامين الهجرة واللجوء في كندا (داخل كندا) ، لأن مش معنى إنك بتقدم خدمات الهجرة و الإستثمار للمستثمرين و رجال الأعمال .. مش معنى كدة إنك تبالغ في الأتعاب و تاخد زيادة عن حقك ،، وفقكم الله

التعديل الأخير تم بواسطة أهرامات الجيزة ; 12th September 2010 الساعة 11:55 AM