الحكومة الهولندية تضع خطة وطنية لمعالجة أزمة العمل - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > شؤون المغتربين > أخبار بريطانيا وهولندا

    أخبار بريطانيا وهولندا المنتدى بإشراف Ehab Salem,Remon.soliman,Muhammad Gad

    أخبار بريطانيا وهولندا

    الحكومة الهولندية تضع خطة وطنية لمعالجة أزمة العمل


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th June 2022, 10:13 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    :ukflag: الحكومة الهولندية تضع خطة وطنية لمعالجة أزمة العمل

    أنا : المستشار الصحفى






    كشفت مصادر مطلعة أن مجلس الوزراء يضع خطة وطنية لمعالجة أزمة العمل النقص في العاملين، بالإضافة إلى “إجراءات أخرى” غير محددة لم يتم الكشف عنها.

    Het kabinet komt met een actieplan tegen het tekort aan personeel, met daarin ook ‘verdergaande maatregelen' https://t.co/Bw8AZ0R1fo

    — AD.nl (@ADnl) June 24, 2022

    والجدير بالذكر أن معظم الخطط لن تدخل حيز التنفيذ إلا في المستقبل البعيد، حيث من المتوقع أن تظل السياسات الجديدة التي سنتها الحكومة سارية لفترة أطول من الزمن.

    ويذكر أن وزير الشؤون الاجتماعية كارين فان جينيب وزملاؤه كتبوا يوم أمس الجمعة رسالة شاملة إلى مجلس النواب حول أزمة النقص في العمال. يظهر هذا النقص بوضوح في الحياة اليومية، على مستوى مطار سخيبول ووسائل النقل العام. واعترف الوزير بأنه يجب على الحكومة أيضا أن تتصرف، بالإضافة إلى الدور المهم الذي يلعبه أرباب العمل.

    تريد الحكومة زيادة عروض العمل وتقليل الطلب عليه، ذلك من خلال تضييق الفجوة بين العرض والطلب. هذا هو السبب في أن الحكومة ترغب في الاستثمار في الابتكارات، وتخصيص تدريب أفضل لأنواع العمل التي يرتفع الطلب عليها، والتأكد من أن المزيد من الناس يمكنهم العثور على عمل.

    كما سيتم اتخاذ تدابير أقل تقليدية. على سبيل المثال، تريد الحكومة أن تجعل مواصلة العمل بعد سن التقاعد أكثر جاذبية. يجب دعم الأشخاص الذين يتحولون إلى قطاعات تعاني من نقص كبير.

    وتجدر الإشارة إلى أن الحكومة تدرس امكانية مكافأة العمال الذين ينتقلون من العمل بدوام جزئي إلى دوام كامل، حيث سيحصل الموظفون على مكافأة عندما يقررون العمل لساعات أطول.

    ومن المفارقات أن نجاح التدخلات الحكومية يعتمد غالبًا على ما إذا كان هناك عدد كافٍ من العمال المتاحين، ولن تنجح السياسة الجديدة إلا إذا كان هناك عدد كافٍ من الأشخاص العاملين في المنظمات التي توزع الإعانات والمكافآت المقترحة.

    واعترف مجلس الوزراء بأنه على الأرجح، لن يكون لجهود الحكومة تأثير كبير على المدى القصير. علاوة على ذلك، يجب ألا توفر التدابير إجابة للمشكلة الملحة التي تواجه هولندا فحسب، بل يجب أن تكون مفيدة أيضًا في المستقبل.

    المشرعون يعملون على جعل العمل من المنزل حقًا قانونيًا في هولندا



    المصدر/ AD.nl

    The post الحكومة الهولندية تضع خطة وطنية لمعالجة أزمة العمل appeared first on بالعربي.



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    معتز برشم يُتابع عروضه المُميزة ويتصدر جولة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 11th August 2022 11:55 AM
    العراق: وفاة طفل تعرض لضرب شديد على يد والدته صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 11th August 2022 11:55 AM
    بيت التراث الموصلي... تاريخ المدينة كما ترويه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 11th August 2022 11:55 AM
    ارتفاع تضخم الأردن 3.63% في 7 أشهر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 11th August 2022 11:55 AM
    محكمة إسرائيلية تُرجئ إصدار قرارها بشأن الأسير... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 11th August 2022 11:55 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]