"اتحاد الشغل" التونسي يناقش مبادرته حول الدستور والقانون الانتخابي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "اتحاد الشغل" التونسي يناقش مبادرته حول الدستور والقانون الانتخابي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 26th June 2022, 12:56 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "اتحاد الشغل" التونسي يناقش مبادرته حول الدستور والقانون الانتخابي

    أنا : المستشار الصحفى





    تنظر الهيئة الإدارية الوطنية للاتحاد العام التونسي للشغل، التي انطلقت أعمالها اليوم، وتتواصل إلى الغد بمنطقة الحمامات، في الوثيقة الأولية لمبادرة الاتحاد بخصوص الدستور والقانون الانتخابي وكذلك في الوضع العام في البلاد.

    وهذه الهيئة هي رابع هيئة تنتظم منذ 23 مايو/ أيار، لمتابعة الوضع العام في تونس وفي الجانبين الاقتصادي والاجتماعي، وتبحث الهيئة برنامج الاتحاد الإصلاحي وتنقيح الدستور والقانون الانتخابي.

    وقال الأمين العام لاتحاد الشغل نور الدين الطبوبي خلال افتتاح أعمال الهيئة الإدارية إنه "من الضروري تقييم الواقع من أجل حسن التعامل مع المحطات المقبلة"، مضيفا أنه "رغم محاولات الهجوم على الاتحاد وعلى العمل النقابي خاصة على وسائل التواصل الاجتماعي فإن الإضراب كان ناجحا".

    من جانبه، أكد الأمين العام المساعد للاتحاد سامي الطاهري، أنّ مبادرة الاتحاد "غير مرتبطة بموعد الاستفتاء ولا بتاريخ الحوار الوطني حول الجمهورية الجديدة"، موضحا أن مبادرة الاتحاد بدأت منذ 6 أشهر وستُناقش لإبداء الرأي ولإثرائها.

    وتابع أن الاتحاد كان قد انطلق في العمل على بدائل لدستور 2014 وتنقيح القانون الانتخابي منذ أشهر وقبل الإعلان عن مشروع رئاسة الجمهورية، مؤكدا أن الاتحاد عرض في 23 يونيو/ حزيران وثيقة أولية ويتم حاليا النقاش حولها.

    وأضاف الطاهري أن الوثيقة تضم مقترحات ورؤية كاملة للحلول الاقتصادية والاجتماعية في ظل الأزمة الدقيقة التي تمر بها البلاد.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    معتز برشم يُتابع عروضه المُميزة ويتصدر جولة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 11th August 2022 11:55 AM
    العراق: وفاة طفل تعرض لضرب شديد على يد والدته صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 11th August 2022 11:55 AM
    بيت التراث الموصلي... تاريخ المدينة كما ترويه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 11th August 2022 11:55 AM
    ارتفاع تضخم الأردن 3.63% في 7 أشهر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 11th August 2022 11:55 AM
    محكمة إسرائيلية تُرجئ إصدار قرارها بشأن الأسير... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 11th August 2022 11:55 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]