غانتس: "حماس" تناور وتحاول ابتزازنا في قضية الأسير الإسرائيلي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    غانتس: "حماس" تناور وتحاول ابتزازنا في قضية الأسير الإسرائيلي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 29th June 2022, 09:45 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new غانتس: "حماس" تناور وتحاول ابتزازنا في قضية الأسير الإسرائيلي

    أنا : المستشار الصحفى




    وصف وزير الأمن الإسرائيلي، بني غانتس، شريط الفيديو الذي عممته، الثلاثاء، "كتائب القسام"، الذراع العسكرية لحركة حماس، بشأن الأسير الإسرائيلي هشام السيد، وتدهور حالته الصحية، بأنه محاولة ابتزاز عبر استخدام قضية إنسانية، ومناورة لضرب الوعي الإسرائيلي، لن تؤثر بسلوك إسرائيل.

    وأضاف غانتس، في كلمته اليوم، أمام مؤتمر "السايبر" الإسرائيلي المنعقد في تل أبيب، إن حماس تحتجز "أبناءنا الأربعة" خلافاً للقانون والأخلاق.

    وأضاف أن "حماس هي المسؤولة، ولذلك أتوقع من المجتمع الدولي أن يتحرك ضدها. دولة إسرائيل تتحرك بعدة طرق ووسائل وتواصل قلب كل حجر لإعادة الأبناء للبيت. هذه مسألة إنسانية، هكذا نعتبرها، وعلى هذا الأساس سنواصل العمل".

    وكانت "كتائب القسام" قد عرضت عصر أمس الثلاثاء، فيديو قصيراً أظهر الجندي الإسرائيلي المحتجز لديها هشام السيّد، طريح الفراش موصولاً بقارورة أوكسجين طبية، وبجواره شاشة تلفزيون تعرض جزءاً من بثّ قناة "الجزيرة".

    وكانت "حركة حماس" قد تمكنت في الأيام الأخيرة من عدوان "الجرف الصامد" 2014 الذي شنه جيش الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، من أسر جنديين من جنود الاحتلال، عدا عن تمكنها من أسر إسرائيليين آخرين دخلا قطاع غزة في ظروف غير واضحة.

    وتطالب "حماس" بإبرام صفقة لتبادل أسرى بينها وبين إسرائيل لتحرير مئات الأسرى الفلسطينيين القابعين في معتقلات الاحتلال وسجونه، فيما تضع إسرائيل عراقيل ومصاعب أمام إبرام صفقة كهذه.

    إيران وحزب الله

    وفي كلمته أيضاً، اتهم غانتس كلاً من إيران وحزب الله بمحاولة شنّ هجوم سيبراني على قواعد قوات اليونيفيل، بهدف سرقة معلومات عن انتشار القوات الدولية في جنوب لبنان، وأن حزب الله وإيران أرادا استخدام هذه المعلومات في عملياتهما.

    وقال غانتس الذي كان يتحدث في مؤتمر "السايبر" الإسرائيلي الذي تنظمه جامعة تل أبيب، إن هذه المحاولات تشكّل "مساً إضافياً من إيران وحزب الله بمواطني لبنان واستقراره".

    وزعم غانتس، قائلاً: "إننا نرصد في السنوات الأخيرة وجود ظاهرة لمجموعات من "الهاكرز" التابعين لإيران الذين ينشطون ضد إسرائيل ودول أخرى"، وأن هؤلاء "الوكلاء الجدد" -بحسب تعبيره- "هم إرهابيون مع لوحة مفاتيح، حكمهم مثل حكم منظمات إرهابية أخرى، نحن نعرف من هم ونقوم باستهدافهم واستهداف مرسليهم".

    وكرر غانتس التقديرات التي كان قد أطلقها أمس الأول، رئيس هيئة "السايبر" الإسرائيلية، غابي فورت نوي، في أول أيام المؤتمر، وزعم فيها أن إسرائيل أحبطت نحو 1500 هجوم سيبراني، مضيفاً أن إيران باتت لاعباً مركزياً على جبهة "السايبر"، حيث قال غانتس: "لقد أحبطنا وتصدينا في السنوات الأخيرة لمحاولات كثيرة لاختراق شركات خاصة وعامة في البلاد وفي الخارج".

    وقال غانتس، في هذا السياق، إنه يعتقد أن إيران تقود "إرهاب السايبر"، وتقوم بخطوات هدفها التأثير بعمليات ديموقراطية في دول أخرى، كما حدث في الانتخابات الأميركية ومحاولات إضافية تعرف عنها إسرائيل، مثل نشاط وحدة "شهيد كاوة" التي جمعت معلومات عن سفن ومحطات وقود ومصانع في عدة دول، بتوجيهات مباشرة من قيادة إيران والحرس الثوري الإيراني، وفق ما بيّنت التحقيقات.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أسباب تمنح الأمل لفرانكفورت في قمة السوبر... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 10th August 2022 11:22 AM
    ريد بول رفض إمكانية التوقيع مع هاميلتون.. خطأ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 10th August 2022 11:22 AM
    السلطات الفرنسية تعلن نفوق حوت أبيض بعد انتشاله... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 10th August 2022 11:22 AM
    طيران مسيّر يستهدف مواقع للجيش اليمني في شبوة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 10th August 2022 11:22 AM
    الصين تسحب تعهدها بعدم إرسال قوات إلى تايوان بعد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 10th August 2022 11:22 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]