أوبك+ أمام احتمالات ضئيلة لضخ المزيد من النفط في الأسواق - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أوبك+ أمام احتمالات ضئيلة لضخ المزيد من النفط في الأسواق


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 30th June 2022, 09:20 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new أوبك+ أمام احتمالات ضئيلة لضخ المزيد من النفط في الأسواق

    أنا : المستشار الصحفى




    تدخل أوبك + اليوم الثاني والأخير من اجتماعاتها يوم الخميس مع مصادر تقول إن المنظمة من غير المرجح أن تتخذ قرارا وشيكا بضخ المزيد من البراميل إلى السوق بعد أغسطس/ آب. ويعقد وزراء أوبك + من لجنة المراقبة الوزارية المشتركة يوم الخميس مناقشاتهم من الساعة 11:00 بتوقيت غرينتش ثم يعقدون اجتماعا كاملا عبر الإنترنت لأوبك+.

    في آخر تجمع لها في أوائل يونيو/ حزيران، قررت أوبك +، التي تتكون من منظمة البلدان المصدرة للنفط برئاسة السعودية ومنتجين نفطيين على رأسهم روسيا، زيادة الإنتاج كل شهر بمقدار 648 ألف برميل يوميًا في يوليو/ تموز وأغسطس، مقارنة بخطة سابقة لإضافة 432 ألف برميل يوميًا على مدى ثلاثة أشهر.

    ورحبت واشنطن بقرار المنتجين في يونيو/ حزيران الذي أعقب ضغوطا من الغرب على أوبك + لزيادة الإنتاج، للمساعدة في خفض أسعار النفط. وسجلت الأسعار العالمية أعلى مستوياتها منذ مستوياتها القياسية في 2008 بعدما فرض الغرب عقوبات على روسيا بسبب غزوها لأوكرانيا الذي بدأ في 24 فبراير/ شباط.

    وقد تراجعت الأسعار منذ ذروة مارس/ آذار هذا العام، لكنها ارتفعت فوق 115 دولارًا للبرميل هذا الأسبوع بسبب شح المعروض والقلق من ضعف قدرة أوبك على زيادة الإنتاج.

    أخبر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الرئيس الأميركي جو بايدن هذا الأسبوع أنه تم إبلاغه أن المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وهما العضوان الوحيدان في أوبك اللذان يمتلكان طاقة فائضة كبيرة، بالكاد تستطيعان زيادة إنتاج النفط.

    وسيسافر بايدن إلى الشرق الأوسط، بما في ذلك المملكة العربية السعودية الشهر المقبل، ومن المتوقع على نطاق واسع أن يضغط على الرياض لزيادة الإنتاج. وقال خمسة مندوبين على الأقل من أوبك + إن اجتماع هذا الأسبوع سيركز على تأكيد سياسات الإنتاج في أغسطس ولن يناقش إنتاج سبتمبر/ أيلول.

    وقال مندوبان آخران إن قضية الإنتاج قد تظهر بعد أغسطس، لكن لم تتضح ما هي الخطوات التي يمكن اتخاذها.

    (رويترز)




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الأطراف التشادية توقع اتفاقاً للسلام برعاية قطرية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 8th August 2022 07:54 AM
    لو تفتحين النافذة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 8th August 2022 07:54 AM
    الضحايا في غزة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 8th August 2022 07:54 AM
    دوامة العدوان على غزة ومعزوفة التسويغ الأميركي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 8th August 2022 07:54 AM
    10 وصايا لسينما التحريك بحسب توم مور صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 8th August 2022 07:54 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]