صندوق استثمار جزائري يستحوذ على شركة اتصالات "جازي" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صندوق استثمار جزائري يستحوذ على شركة اتصالات "جازي"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 2nd July 2022, 01:25 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new صندوق استثمار جزائري يستحوذ على شركة اتصالات "جازي"

    أنا : المستشار الصحفى




    أعلنت جهة سيادية جزائرية عن شراء كامل أسهم شركة الاتصالات "جازي" التي كانت مملوكة لرجل الأعمال المصري نجيب ساويرس وشركاء آخرين قبل أن تستولي عليها الدولة الجزائرية بالكامل.

    وأعلن صندوق الاستثمار الوطني، في بيان، عن شراء جميع أسهم مجمع فيونالتي التي يملكها في متعامل الهاتف النقال جازي، مشيراً إلى أن هذه الخطوة "تمت بموجب اتفاقية موقعة بين الطرفين وبعد عدة أشهر من المفاوضات المكثفة التي جرت في أجواء تميزت بروح المسؤولية والحرص على استقرار وأداء الشركة".

    وتسمح هذه الاتفاقية للصندوق بالاستحواذ على ما تبقى من أسهم فيونالتي في جازي، بعد أن كان الصندوق قد اقتنى الجزء الأكبر من أسهم ساويرس، وبقي جزء من الأسهم لدى مجمع فيونالتي.

    وعمل الصندوق وفيونالتي "لأكثر من سبع سنوات في إدارة شركة الاتصالات جازي جنباً إلى جنب حيث عملا معاً على التطور التكنولوجي للمتعامل وإطلاق عملية الرقمنة التي ساعدت في تعميم استخدام الإنترنت عبر الهاتف المحمول"، وفقاً للبيان.

    وأكد الصندوق في الجزائر أنه "سيعمل جاهداً على الحفاظ على صلابة المؤسسة والالتزام بمواصلة خطتها التنموية من أجل الحفاظ على مسار النمو وضمان استدامتها وربحيتها في السوق".

    وتعد شركة الاتصالات "جازي" ثالث شركة اتصالات تعمل في الجزائر، والثانية من حيث عدد المشتركين بـ14 مليون مشترك، في الأصل استثمار عائد لرجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، قبل أن يضطر لبيع جزء من أصولها إلى شريك روسي وتستحوذ الحكومة الجزائرية على الجزء الأكبر من الأسهم بعد عام 2012.





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الجزائر: التخزين يؤرّق مزارعي القمح مع نهاية موسم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 13 8th August 2022 05:43 AM
    "ملتقى صدى للقصة القصيرة"... أوراق ومشاركات وزحمة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 13 8th August 2022 05:43 AM
    الصين تدافع عن تعليق المحادثات مع أميركا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 13 8th August 2022 05:43 AM
    ألبوم ITZY الجديد... لا تحتاج المرأة سوى لحذاء... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 13 8th August 2022 05:43 AM
    المغني فؤاد غازي... ابن الجبل والسهل السوريين صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 13 8th August 2022 05:43 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]