الرقيق يلقن مزدوجي الجنسية درساً قاسياً في حب منتخب تونس - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الرقيق يلقن مزدوجي الجنسية درساً قاسياً في حب منتخب تونس


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 2nd July 2022, 02:27 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الرقيق يلقن مزدوجي الجنسية درساً قاسياً في حب منتخب تونس

    أنا : المستشار الصحفى




    جدّد موهبة أرسنال الإنكليزي والمعار إلى نادي سبارتا روتردام الهولندي، عمر الرقيق، ولاءه وعشقه لتونس، وهو الذي انضمّ إلى كتيبة "نسور قرطاج" العام الماضي، رغم أنه يحمل الجنسية الهولندية ولعب من قبل لمنتخب "الطواحين" للشباب.

    وقال الرقيق، في حوار خص به موقع "فوتبول إنترناسيونال" الهولندي، السبت: "والدي تونسي وهو فخور جداً بأنني ألعب لمنتخب بلاده، إنه شعور رائع لوالدي، وأعتقد أن بقية الآباء كذلك يشعرون بذلك تجاه أبناءهم، الذين يحملون قميص تونس".

    وتابع: "أنا سعيد بأنني جعلت والدي وعائلتي يفخرون باختياري، لكن كذلك من زاوية رياضية أعتقد أنني محظوظ بخطواتي الأولى مع المنتخب الوطني، بطولة أمم أفريقيا كانت رائعة بالنسبة لي، وبعد ذلك هناك كأس العالم التي ستكون لحظة مميزة إن كنت مع الفريق في قطر".

    وأضاف: "أنتظر المونديال بفارغ الصبر، أنا مقتنع بأنني مطالب بإثبات قدراتي حتى يوجه لي المدير الفني جلال القادري الدعوة للقائمة النهائية، وبصراحة اخترت الخروج من أرسنال والانتقال إلى سبارتا روتردام من أجل منتخب تونس وكأس العالم".

    واختتم عمر الرقيق حديثه: "في الأشهر المقبلة سأفعل كل ما بوسعي من أجل إقناع الجهاز الفني للمنتخب التونسي بإمكاناتي، حتى يضموني إليهم في بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022".

    ورغم أن الرقيق لم يحصل على فرص كثيرة منذ انضمامه إلى المنتخب التونسي، فإنه كان وفياً لبلده، ليوجه بذلك رسالة مباشرة إلى مزدوجي الجنسية، الذين رفضوا اللعب لتونس أو ترددوا في ذلك، وأدلوا بتصريحات أغضبت كثيراً الجماهير المحلية.

    ورفض شقيق عمر الأكبر، لاعب إشبيلية الإسباني كريم الرقيق، من قبل تمثيل تونس، واختار منتخب هولندا، قبل أن يراجع موقفه ويعبر عن رغبته في مجاورة عمر، لكن لوائح الاتحاد الدولي "فيفا" عقدت انضمامه لمنتخب "نسور قرطاج" إلى حد الآن.
    Omar Rekik is niet alleen naar Sparta Rotterdam gegaan om ervaring op te doen: hij hoopt zich tevens in de kijker te spelen voor het aankomende WK. https://t.co/mko4cyJT1H

    — Voetbal International (@VI_nl) July 1, 2022



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    انتقادات تطال أزدا بسبب منتجاتها الجديدة الموجهة... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 8th August 2022 07:01 PM
    النرويج تهدد بقطع صادرات الكهرباء نحو بريطانيا أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 8th August 2022 07:01 PM
    وسط الغابة..طائرة بوينغ مهجورة تثير الحيرة أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 8th August 2022 07:01 PM
    رونالدو يحصل على سبب إضافي لمغادرة مان يونايتد أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 8th August 2022 07:01 PM
    مسؤول عسكري أميركي يتحدث عن "مؤشرات اجتياح"... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 8th August 2022 07:01 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]