تحذيرات أميركية "غامضة" لروسيا من عواقب استخدام السلاح النووي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تحذيرات أميركية "غامضة" لروسيا من عواقب استخدام السلاح النووي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd September 2022, 03:11 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new تحذيرات أميركية "غامضة" لروسيا من عواقب استخدام السلاح النووي

    أنا : المستشار الصحفى




    قالت صحيفة "واشنطن بوست" إن الولايات المتحدة ترسل منذ عدة أشهر، عبر قنوات اتصال خاصة، تحذيرات "غامضة" لروسيا من العواقب الوخيمة لاستخدام السلاح النووي.

    ونقلت الصحيفة عن مسؤولين أميركيين، اشترطوا عدم الكشف عن هويتهم، القول إن الإدارة الأميركية قررت إبقاء التحذيرات غامضة بشكل متعمد، لكي يبقى الكرملين قلق بشأن الطريقة التي قد ترد بها الولايات المتحدة على استخدام روسيا للسلاح النووي.

    وقال المسؤولون إن الاتصالات الخاصة مع روسيا تمت بمشاركة وزارة الخارجية الأميركية، لكنهم لم يذكروا أسماء المسؤولين الذين نقلوا الرسائل، ولم يكشفوا عن محتواها.

    وحسب "واشنطن بوست"، فإنه لم يتضح ما إذا كانت الولايات المتحدة قد بعثت بأية رسائل خاصة جديدة في الساعات التي أعقبت إصدار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين آخر تهديد نووي مبطّن له خلال خطاب أعلن فيه عن تعبئة جزئية في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء، لكن مسؤولا أميركيا كبيرا قال لصحيفة "واشنطن بوست" إن الاتصالات بين واشنطن وموسكو لم تتوقف خلال الأشهر الأخيرة.

    وصعدت روسيا مؤخرا لهجتها بشأن احتمال استخدام الأسلحة النووية وسط الإعلان عن تعبئة جزئية تهدف إلى وقف الخسائر العسكرية الروسية في شرق أوكرانيا.

    ويقول مسؤولون أميركيون لـ"واشنطن بوست" أن هذه ليست المرة الأولى التي تهدد فيها القيادة الروسية باستخدام الأسلحة النووية منذ بدء الحرب في 24 فبراير/شباط، مؤكدين أنه لا يوجد ما يشير إلى أن روسيا تحرك أسلحتها النووية استعدادًا لهجوم وشيك.

    وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أمر الأربعا الماضي، بأول "تعبئة جزئية" للجيش في بلاده منذ الحرب العالمية الثانية، وقال إن موسكو "ستدافع عن نفسها بكل ما أوتيت من قوة في ترسانتها الضخمة إذا واجهت تهديداً نووياً من الغرب".

    ويمثل التحذير الصريح من بوتين، الذي تمتلك بلاده رؤوساً نووية أكثر حتى مما لدى الولايات المتحدة، أكبر تصعيد في الصراع منذ غزو روسيا لأوكرانيا في فبراير الماضي.

    وقال بوتين، في خطاب بثه التلفزيون الروسي: "إذا تعرضت وحدة أراضينا للتهديد، سنستخدم كل الوسائل المتاحة لحماية شعبنا، هذا ليس خداعاً".

    وأدلى بوتين بهذه التصريحات بعد اتهامه الغرب بممارسة "ابتزاز نووي"، قائلاً إن كبار المسؤولين الحكوميين في عدة دول "بارزة" في حلف شمال الأطلسي (لم يحددها بالاسم) تحدثوا عن احتمال استخدام أسلحة نووية ضد روسيا.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مركبة ناسا تلتقط صورا للنفايات على سطح المريخ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th September 2022 12:51 PM
    ما هي أسباب ودوافع الهجرات الأفريقية عابرة الحدود؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th September 2022 12:51 PM
    تحديات أمنية تتزاحم على الاحتلال.. ضعف السلطة من... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th September 2022 12:51 PM
    الصلابي: هذه شهادتي وتجربتي مع الإمام المجدد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th September 2022 12:51 PM
    ماذا تعرف عن المنازل الفاخرة والعقارات في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th September 2022 12:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]