مصر تؤكد اعتقال مسؤول أمني في غزة كان عائدًا من أداء مناسك العمرة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > سياسة واقتصاد > فلسطين أرض الرباط

    فلسطين أرض الرباط    FREE PALESTINE

    فلسطين أرض الرباط

    مصر تؤكد اعتقال مسؤول أمني في غزة كان عائدًا من أداء مناسك العمرة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th September 2010, 03:44 PM أسامة الكباريتي غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     






    أسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond repute

    أسامة الكباريتي's Flag is: Palestinian

    افتراضي مصر تؤكد اعتقال مسؤول أمني في غزة كان عائدًا من أداء مناسك العمرة

    أنا : أسامة الكباريتي




    مصادر أكدت أنه صيدٌ ثمين للحصول على شاليط

    مصر تؤكد اعتقال مسؤول أمني في غزة كان عائدًا من أداء مناسك العمرة

    [ 20/09/2010 - 12:12 م ]




    القاهرة - المركز الفلسطيني للإعلام


    أكد مصدرٌ أمنيٌّ مصريٌّ أن التحقيقات مستمرة مع من وصفته بـ"قائد جهاز الأمن العام"، التابع للحكومة الفلسطينية في غزة محمد خميس دبابش‏ (أبو رضوان‏)، بدعوى "الاشتباه في تورطه في عدة قضايا استهدفت الإضرار بالأمن القومي المصري‏"، حسب زعمه. ‏ونقلت صحيفة "الأهرام" المصرية، في عددها الصادر اليوم الإثنين (20-9)، عن المصدر الأمني قوله‏:‏ "إنه جرى اعتقال دبابش في نهاية الأسبوع الماضي‏،‏ عقب وصوله من العاصمة السورية دمشق‏، للتحقيق معه،‏ بعد ورود أنباء عن تورطه في محاولة فاشلة لتهريب أجهزة لاسلكي متقدمة لغزة،‏ والتغطية على قتل الجندي المصري أحمد شعبان في كانون ثاني (يناير) الماضي".

    لكن مصادر إعلامية وسياسية مصرية كشفت النقاب عن أن اتصالات وصفتها بـ"الكبيرة" جرت بين حركة المقاومة الإسلامية "حماس" وعدد من المسؤولين المصريين فشلت في الإفراج عن دبابش، وأكدت أن اعتقاله لا علاقة له لا من قريب ولا من بعيد بالأمن القومي المصري.

    وقالت: "لقد ذهب دبابش لأداء مناسك العمرة في رمضان، وهو مواطن فلسطيني عادي لم يقترب من الأمن القومي المصري إطلاقًا، وإنما كانت مهمته متعلقة بالاحتلال الإسرائيلي بالكامل، والأرجح أن اعتقال دبابش جاء بناء على معلومات تلقاها الأمن المصري من استخبارات إقليمية ودولية بهدف الحصول على معلومات عسكرية خطيرة فشل الاحتلال في الوصول إليها لعدة سنوات، والتحقيقات المؤكد أنها ستجري حول غلعاد شاليط وسلاح المقاومة".

    وأضافت المصادر: "ما يؤكد هذه المعلومات أن التحقيقات التي أجراها ويجريها الأمن المصري مع المعتقلين الفلسطينيين وخصوصًا من أبناء "حماس"، لا علاقة لها لا من قريب ولا من بعيد بالأمن القومي المصري، وإنما بالتكتيكات العسكرية ومخططات العمل العسكري المقاوم وأماكن تواجد القادة العسكريين، هذه هي المعلومات المطلوبة من أي معتقل فلسطيني، خصوصًا من أبناء "حماس"، وهي معلومات أكدتها ضربات الاحتلال لمواقع في غزة تم انتزاع معلومات بشأنها من المعتقلين".

    وذكرت المصادر أن اعتقال دبابش يعتبر من الناحية العسكرية والأمنية صيدًا ثمينًا، وقالت: "لا شك أن اعتقال دبابش الذي جرى بالتنسيق بين أجهزة استخبارات مصرية وفلسطينية وأمريكية و"إسرائيلية"، يعتبر صيدًا ثمينًا يضاف إلى القيادي في "كتائب القسام" أيمن نوفل المعتقل في السجون المصرية منذ ثلاثة أعوام".


    تعقيب:
    حسبنا الله ونعم الوكيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أطيز طبخة ريحتها نتنة: مرة أخرى.. فلسطين الثمن... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 1591 29th March 2017 11:06 AM
    لولولولولويييي بدء تطوير وتوسيع معبر رفح من... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 1047 24th March 2017 09:26 PM
    اغتيال الأسير المحرر مازن فقهاء القيادي في حماس فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 9 2977 24th March 2017 09:15 PM
    "حماس" تنشغل بالتحضير لإطلاق وثيقتها... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 697 20th March 2017 08:53 AM
    تل أبيب التي لنا! تدوينة فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 829 20th March 2017 08:04 AM

    قديم 20th September 2010, 04:08 PM الأهلاوي الأصيل غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 2
    الأهلاوي الأصيل
    Silver Member





    الأهلاوي الأصيل will become famous soon enough

    الأهلاوي الأصيل's Flag is: Canada

    افتراضي

    أنا : الأهلاوي الأصيل





    المفروض ياخدوا حذرهم أكتر من كده
    أعتقد إنهم أدرى الناس بالنظام الحاكم في مصر وطبيعته وارتباطاته...يجب عليهم ألا يأمنوا جانبه على الإطلاق وأن يتعاملوا معاه بحذر شديد وأن يعتبروه وكيل عن الاحتلال الإسرائيلي
    ولنا في دروس الماضي عبرة

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 21st September 2010, 09:16 AM أسامة الكباريتي غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 3
    أسامة الكباريتي
    Field Marshal
     






    أسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond repute

    أسامة الكباريتي's Flag is: Palestinian

    افتراضي

    أنا : أسامة الكباريتي





    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأهلاوي الأصيل
    المفروض ياخدوا حذرهم أكتر من كده
    أعتقد إنهم أدرى الناس بالنظام الحاكم في مصر وطبيعته وارتباطاته...يجب عليهم ألا يأمنوا جانبه على الإطلاق وأن يتعاملوا معاه بحذر شديد وأن يعتبروه وكيل عن الاحتلال الإسرائيلي
    ولنا في دروس الماضي عبرة

    لا منفذ لهم إلى العالم غيره!!



    السفر عبر الأراضي المصرية.. كمائن لاصطياد رجال المقاومة الفلسطينية (تقرير)

    [ 20/09/2010 - 09:02 م ]





    غزة- المركز الفلسطيني للإعلام

    لم يكن تفاخر السلطات المصرية باعتقال المواطن الفلسطيني محمد دبابش وتقديمه كأحد مسئولي الأمن في غزة، إلاً نموذجاً لسلوك متكرر في الآونة الأخيرة باعتقال الفلسطينيين من أنصار حركة "حماس" وخط المقاومة، لدى اجتيازهم الأراضي المصرية، حتى بات معبر رفح يحاكي الحواجز الصهيونية التي تحولت إلى مصائد للمقاومين.
    وتُظهر عمليات الاعتقال التي قامت وتقوم بها السلطات الأمنية المصرية عمليات استدراج ثم اصطياد تتم لمن تعتقد أن لهم علاقة بالمقاومة أو بحركة حماس، يتم خلالها السماح للهدف المرصود بعبور الأراضي المصرية، ثم ما يلبث ان يتم اعتقاله وفق قائمة تهم جاهزة لتحقيق عده أهداف كما حصل مع المجاهد أيمن نوفل والمواطن محمد نعيم، وأخيرا دبابش وقائمة أخرى يطول سردها.

    ويعتبر الحصول على معلومات أمنية من القطاع من أهم الاهداف التي ترمي إليها هذه الاعتقالات، كما هو الحال لممارسة ضغط على المقاومة بغية الحصول على تنازلات في مواقفها، إضافة إلى حملات التشويه التي تتم من خلال قائمة التهم الملفقة التي توجه للمختطفين.

    ويصوّب الكاتب والمحلل السياسي الفلسطيني مصطفى الصواف، في تصريحات خاصة لـ"المركز الفلسطيني للإعلام" بشدة نحو ممارسات الأجهزة الأمنية التي رأى أن بعض ممارساتها "باتت أداة من أدوات الأمن الصهيونية" محذراً من خطورة ما يجري من ملاحقة للمقاومة وتحديدا حركة حماس".
    وتساءل الصواف عن دلالات قيام أمن الدولة المصري بالتحقيق مع المعتقلين من غزة حول قضايا لها علاقة بالمقاومة وأدواتها وقادتها، وكذلك عن الجندي الصهيوني جلعاد شاليط ومكان احتجازه، وغير ذلك المعلومات التي تتعلق بالمقاومة بكل أشكالها المختلفة".
    واستخف بفكرة ترويج أن سبب الاعتقال هو حماية الأمن المصري، مشدداً على أن هذه الاعتقالات تأتي تنفيذاً لأوامر صهيونية وأمريكية.

    ووصل الأمر بالصواف إلى حد اعتبار "صمت حركة حماس تجاه هذه المنظومة الأمنية يغري هذه الأجهزة المتعاونة مع الاحتلال إلى مزيد من الإجراءات ومزيد من الاعتقالات، وخاصة لمن تعتقد أن له علاقة بحركة حماس والمقاومة".


    الاعتقالات تسيء لمصر
    ويرى النائب يحيى موسى رئيس لجنة الرقابة وحقوق الإنسان في المجلس التشريعي الفلسطيني، في تصريحات لـ"المركز الفلسطيني للإعلام" أن مواصلة الأجهزة الأمنية المصرية اعتقال وتعذيب المعتقلين الفلسطينيين في سجونها "يسيء للنظام السياسي في مصر، وللعلاقة بين الشعب الفلسطيني والمصري".
    وأضاف "من منطلق العلاقات الأخوية بيننا وبين مصر، نحن دائما كنا نتمنى أن يضع النظام السياسي في مصر حدا لمثل هذه الانتهاكات، وأن يصوّب هذه الأوضاع وأن يحافظ على العلاقة الحميمة بين الشعب المصري والشعب الفلسطيني".
    غضب متنامي
    ولا يخفى على المتابع للمزاج الشعبي الفلسطيني تنامي مشاعر الغضب في قطاع غزة، تجاه السلطات المصرية، التي تأبى بين الحين والآخر، – بنظرهم- إلا "تسويد صفحة العطاء والتضحيات الناصعة للشعب المصري ومناصرته للقضية الفلسطينية بالنفس والمال والوجدان، من خلال اعتقالها وتعذيب أبطال المقاومة، واتجاهات التحقيق التي تمارسها".

    وكانت "حماس" امتنعت عن تصدير موقف رسمي مهاجم للسياسة المصرية، بعد وقبل اعتقال الناشط دبابش، بينما لا تزال تتردد في الأصداء تصريحات العديد من المفرج عنهم من سجون الأمن المصري من حركتي "حماس" والجهاد الإسلامي، عن تعرضهم لتعذيب شديد وتحقيق عن شاليط وأماكن اختفاء الصواريخ وقادة المقاومة.

    مصادر مطلعة متابعة لحالة اعتقال دبابش، أكدت لمراسل "المركز الفلسطيني للإعلام أن السلطات المصرية تعلم يقيناً انه دخل الأراضي المصرية بشكل قانوني وسافر واعتقل خلال عودته بشكل طبيعي، ولم يكن يحمل جوازات سفر مزورة كما حاولت بعض وسائل الإعلام التابعة للأمن المصري الترويج.
    وقالت المصادر المطلعة إن وعود مصرية على أعلى المستويات أقرت بخطأ حجز دبابش، وأنه سيتم الإفراج عنه ولكن يبدو ان هناك من يماطل في ذلك.

    من جهته، طالب عماد السيد رئيس "تجمُّع أهلي المعتقلين في السجون المصرية" الفصائل الفلسطينية وكافة الأطراف بالعمل لدى السلطات المصرية بقوة للإفراج عن المعتقلين والكشف عن مصيرهم.

    وقال السيد في تصريح خاص لـ "المركز الفلسطيني للإعلام"، "إننا نطالب الإخوة في مصر بالإفراج عن أبنائنا وإخواننا من سجونها، ونستغرب تعريضهم لشتى أنواع التعذيب".
    وأضاف: "إذا اعتبرت الحكومة المصرية أن هؤلاء المعتقلين يمثلون خطرًا على أمن مصر فليُرجعوهم إلى ديارهم وإلى وطنهم ليعيشوا بين أهلهم وذويهم بدلاً من تعذيبهم حتى القتل كما حصل مع يوسف أبو زهري".

    وتبقى صرخة أهالي نحو 30 معتقلاً من المقاومة في السجون المصرية، صرخة ألم موجوعة، وعالية لعل صدى صوتها يطرق أسماع أحرار مصر ليوقفوا مسلسل التعدي على التاريخ والجغرافيا المشتركة بين الشعبين الشقيقين.

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 21st September 2010, 09:41 AM MFaisal غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 4
    MFaisal
    Golden Member
     





    MFaisal has a reputation beyond reputeMFaisal has a reputation beyond reputeMFaisal has a reputation beyond reputeMFaisal has a reputation beyond reputeMFaisal has a reputation beyond reputeMFaisal has a reputation beyond reputeMFaisal has a reputation beyond reputeMFaisal has a reputation beyond reputeMFaisal has a reputation beyond reputeMFaisal has a reputation beyond reputeMFaisal has a reputation beyond repute

    MFaisal's Flag is: Zaire

    افتراضي

    أنا : MFaisal




    حاجة تفقع بجد !!!!!!!!

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 21st September 2010, 01:16 PM أسامة الكباريتي غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 5
    أسامة الكباريتي
    Field Marshal
     






    أسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond repute

    أسامة الكباريتي's Flag is: Palestinian

    افتراضي

    أنا : أسامة الكباريتي




    !For Medical Professionals Only

    نفى كل الادعاءات المصرية بحقه

    برهوم: اعتقال الأمن المصري المجاهد دبابش اعتداء على القيم القومية والسياسية
    [ 21/09/2010 - 10:58 ص ]



    غزة - المركز الفلسطيني للإعلام

    نددت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بإقدام السلطات الأمنية المصرية على اعتقال المجاهد محمد دبابش (أبو رضوان) وهو أحد أعضاء وفد الحركة لحوار المصالحة في القاهرة، وذلك أثناء مروره بالقاهرة قبل نحو أسبوع. وقال فوزي برهوم المتحدث باسم حركة "حماس" في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء (21-9) في غزة: "فوجئنا في حركة "حماس" باعتقال الأمن المصري للأخ المجاهد محمد دبابش (أبو رضوان) أثناء مروره بالقاهرة بتاريخ (13-9- 2010) عائدًا من رحلة العمرة التي قام بها في رمضان".

    وأشار إلى أن المصادر الصحفية المصرية المقربة من الحكومة المصرية تؤكد أنه يتعرض للتحقيق على يد أجهزة الأمن المصرية، وإلى جانب نشر سلسلة من الإشاعات نقلاً عن مصادر مصرية حول شخصية دبابش وحول خطره على الأمن المصري، وذلك بهدف تثبيت الاعتقال وتعريض الأخ محمد دبابش لمزيد من الضغوط والتعذيب.

    وأكد أن محمد دبابش هو أحد أعضاء لجان الحوار التي شاركت في حوارات القاهرة، وهو معروف لدى السلطات المصرية جيدًا، وسافر إلى رحلة العمرة بعلم وموافقة الطرف المصري، ولم توجه له أية اتهامات تمنع من سفره وعاد عبر الطرق الرسمية ليتم اعتقاله من مطار القاهرة، لافتًا إلى أنه كان في طريقه عائدًا من السعودية من رحلة العمرة إلى غزة، ولم يقم في القاهرة.
    وقال: "فور العلم بهذا الاعتقال جرت اتصالات مكثفة ويومية مع الجانب المصري لمعرفة حقيقة هذا الاعتقال، فوعد الجانب المصري الممثل في جهاز المخابرات المصرية بالإفراج عنه يوم السبت الموافق (18-9-2010م).
    وأضاف: "ثم مدّد ذلك إلى الأحد ثم وعد بأنه سيفرج عنه يوم الإثنين الماضي، ولكن لم يتم الإفراج عنه، وقامت وسائل الإعلام المصرية بالتباهي بعملية الاعتقال، وتصويرها على أنها ضربة لـ"حماس"، وتربط ذلك بالادعاء بضبط كميات من الأموال والأجهزة التي زعموا أنه حاول تهريبها إلى قطاع غزة، وهو ما ننفيه بشكل قطعي".

    واعتبر برهوم اعتقال الأمن المصري الأخ محمد دبابش "إساءة للعلاقات الفلسطينية - المصرية"، مشددًا على أن هذه السياسة تمثل استخفافًا بحركة عظيمة وشعب عظيم وتكشف عن طبيعة العلاقة مع غزة المحاصرة.

    وتساءل: "هل هذا هو دور الحكومة المصرية تجاه غزة، والتي تعاطف معها كل العالم؟، وهل هذا هو حق الجار على أخيه؟، وهل هذا هو دعم الحكومة المصرية لغزة المحاصرة وشعبها الذي يتعرض للحرب والعدوان؟".
    وقال إن محمد دبابش "هو أحد أعضاء وفد الحوار الذي شارك في جولات حوار القاهرة، وهذا يعني عدم اكتراث الحكومة المصرية بكونه شخصية اعتبارية وعدم احترام شخصيات لها مواقع رسمية كانت حتى وقت قريب ضيفًا رسميًّا على الدولة المصرية في جولات الحوار".

    وشدد على أنه "من غير المقبول ولا يليق بمصر أن يتم السماح لشخصية اعتبارية بدخول مصر بطريقة قانونية في رحلة تعبدية وأن يعود من الديار المقدسة مباشرة إلى القاهرة ثم يتم اعتقاله دون أية مخالفة، وهو تصرف غير مقبول ويتضمن خديعة، وكأن معبر رفح قد أصبح مصيدة للشخصيات الاعتبارية".

    وأكد بشكلٍ قاطع عدم صحة الادعاءات الباطلة القائلة بضبط كميات من المال والأجهزة بحوزة الأخ محمد دبابش وإنه لم يقم بأي عمل يمس أمن مصر وسيادتها.

    "ودعا الحكومة المصرية إلى الرجوع إلى منطق الحكمة، والإفراج الفوري عن الأخ محمد دبابش وكل الإخوة المعتقلين في سجونها من أبناء حركتنا ومنهم الأخ المجاهد أيمن نوفل ومعتصم القوقا وأبناء شعبنا الذين يتعرضون لسوء العذاب".

    ودعا كل المؤسسات الحقوقية الإنسانية في مصر وخارجها لوقفة جادة إزاء ما يحدث من اعتقالات وتعذيب طالت عددًا من أبناء شعبنا الفلسطيني في مصر وكان منها حالة الشهيد يوسف أبو زهري الذي استشهد تحت التعذيب ونطالب هذه المؤسسات بالعمل على الإفراج عنه.

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 24th September 2010, 08:15 PM أسامة الكباريتي غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 6
    أسامة الكباريتي
    Field Marshal
     






    أسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond repute

    أسامة الكباريتي's Flag is: Palestinian

    افتراضي

    أنا : أسامة الكباريتي




    بعد اتصالات مكثفة بين الحركة والقاهرة

    مصر تفرج عن القيادي بحماس محمد دبابش

    [ 24/09/2010 - 01:01 م ]




    غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

    أكد الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" سامي أبو زهري، أن السلطات المصرية أفرجت، بعد ظهر اليوم الجمعة (24/9)، عن القيادي في الحركة محمد دبابش، الذي كانت قد اعتقلته قبل أسبوعين في طريق عودته من أداء مناسك العمرة.
    ورحب أبو زهري بإفراج السلطات المصرية عن دبابش، وقال: "لقد أفرجت السلطات المصرية بعد ظهر اليوم الجمعة عن محمد دبابش، بعد اعتقال دام نحو أسبوعين"ـ مشيراً إلى أن عملية الإفراج "هي ثمرة اتصالات مكثفة أجرتها قيادة "حماس" مع المسؤولين المصريين.
    وأضاف يقول: "الإفراج عن دبابش بعد عدة أيام من الاعتقال، يؤكد مصداقية موقف الحركة الذي أعلنته منذ البداية، وهو أن عملية الاعتقال لا تستند إلى أي حقائق، ونحن نأمل أن تمثل عملية الإفراج مدخلا لتصويب العلاقة بين القاهرة و"حماس" وإنهاء ملف المعتقلين الفلسطينيين في السجون المصرية"، على حد تعبيره.


    صور فرحة الإفراج عن دبابش





     

     



     
    رد مع اقتباس

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    أمني, مسؤول, العمرة, اعتقال, عائدًا

    مصر تؤكد اعتقال مسؤول أمني في غزة كان عائدًا من أداء مناسك العمرة

    « الموضوع السابق | الموضوع التالي »
    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Almatareed is an Arabic discussion forum with a special interest in travel, study and immigration to Canada, USA, Australia and New Zealand Logo Map
    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]