تقرير يكشف عن المقاطعة الأكثر تعرضًا للسطو والجريمة المنظمة في هولندا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    صورة الشهيد/ طارق عبد اللطيف
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : Mariaper)
    دعوات للنزول يوم 11/11
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : MariaBub)

    العودة   منتديات المطاريد > شؤون المغتربين > أخبار بريطانيا وهولندا

    أخبار بريطانيا وهولندا المنتدى بإشراف Ehab Salem,Remon.soliman,Muhammad Gad

    أخبار بريطانيا وهولندا

    تقرير يكشف عن المقاطعة الأكثر تعرضًا للسطو والجريمة المنظمة في هولندا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 8th December 2022, 05:16 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    :ukflag: تقرير يكشف عن المقاطعة الأكثر تعرضًا للسطو والجريمة المنظمة في هولندا

    أنا : المستشار الصحفى






    كشف تقرير أعدته صحيفة RTL Nieuws أن البلديات التي تقع في جنوب مقاطعة ليمبورخ هي الأكثر تعرضًا للسطو والجريمة المنظمة في هولندا.

    Limburgse gemeenten zoeken de grenzen van de wet op om wietplantages zelf op te rollen. https://t.co/QvGtBMulTm

    — RTL Nieuws (@RTLnieuws) December 8, 2022

    واحتلت بلدية هيرلين التابعة للمقاطعة الجنوبية صدارة تصنيف أسوأ البلديات الهولندية من حيث الجريمة المنظمة، والذي تم نشره يوم الخميس. وفي ذات البحث التصنيفي التي أجرته RTL Nieuws، جاءت كيركراد في المرتبة 2 من بين البلديات الهولندية التي تعرضت لأكبر عدد من الجرائم التخريبية التي تقوض النظام الاجتماعي، تلتها روتردام ولاهاي وأرنهيم وشيدام.

    يبدو أن هيرلين بؤرة للعديد من المجرمين في مختلف المجالات. وأحصت الشرطة 131 حالة تهريب مخدرات و 48 حالة تهريب أسلحة في الأشهر العشرة الأولى من هذا العام، وفقًا لـ RTL Nieuws.

    بالإضافة إلى ذلك، ما يقرب من 5 في المائة من المباني في المدينة مملوكة لشخص لديه سجل إجرامي. كما أن شاب واحد من كل 15 شابًا معرض لخطر متزايد أن ينتهي به المطاف في جرائم متعلقة بالمخدرات. في هيرلين، تعاني أسرة واحدة من كل ثماني أسر من مشكلة الديون.

    هذه هي المرة الأولى التي تنشر فيها RTL News خريطة البلديات ذات السجل الإجرامي العالي. ويوفر التحليل للبلديات نظرة ثاقبة حول الأماكن المعرضة للخطر.

    ويمكن أن يساعد البحث المقيمين والشركات على التعرف على علامات غسيل الأموال أو التأثيرات الأخرى للجريمة المنظمة في ميدان الأعمال القانوني.

    وتظهر بعض إشارات التخريب – مثل عدد الشباب المنخرطين في أعمال ومشبوهة ووتجارة الأسلحة – في كثير من الأحيان في المدن. وأظهر البحث أنه في البلديات الأصغر، غالبًا ما يرتبط المشتبه بهم في المخدرات ببعضهم البعض.

    وقال العمدة رويل ويفر لـ RTL إنه غير متفاجئ من أن بلدية هيرلين تتصدر الترتيب: “نحن هنا على الحدود، مما يسمح للمجرمين بالذهاب ذهابًا وإيابًا. ولدينا مشاكل اجتماعية كبيرة لا تزال نتيجة لإغلاق منجم الفحم. الجيل الثالث عاطل عن العمل، فتجد هذا النوع من الجرائم كملاذ أخير”.

    عدد بلديات ليمبورخ في المراكز العشرة الأولى لافت للنظر. فقد جاءت سيتارد خيلين في المرتبة السابعة، وبرونسوم في التاسعة ورورموند في المركز العاشر.

    وقال إميل رومر حاكم منطقة ليمبورغ لـ RTL Nieuws إنه قلق للغاية: “بوجود 80.000 عبور حدودي بدون حراسة، من السهل جدًا تنظيم التهريب هنا وكذلك المغادرة بسرعة كبيرة دون أن يتم القبض عليك. يجب إشراك الشرطة، ويجب تعزيز القضاء، وكذلك التحقيق الجنائي. لا تستطيع ليمبورخ القيام بذلك بمفردها”.

    المصدر/ RTL Nieuws



    The post تقرير يكشف عن المقاطعة الأكثر تعرضًا للسطو والجريمة المنظمة في هولندا appeared first on بالعربي.



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    شكوى جماعية لـ"جامعات لبنان" أمام مجلس الشورى: لا... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th January 2023 04:15 PM
    ما زالت مطالب 25 يناير حاضرة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th January 2023 04:15 PM
    إيني الإيطالية توقع اتفاقاً مع ليبيا لإنتاج الغاز... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th January 2023 04:15 PM
    قطر: 7.7 مليارات دولار فائض الميزان التجاري في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th January 2023 04:15 PM
    حملة واسعة ضدّ تجار السلاح والمخدرات في الرقة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th January 2023 04:15 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]