كود أصفر للسائقين في المملكة المتحدة من موجة صقيع قادمة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    صورة الشهيد/ طارق عبد اللطيف
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : Mariaper)
    دعوات للنزول يوم 11/11
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : MariaBub)

    العودة   منتديات المطاريد > شؤون المغتربين > أخبار بريطانيا وهولندا

    أخبار بريطانيا وهولندا المنتدى بإشراف Ehab Salem,Remon.soliman,Muhammad Gad

    أخبار بريطانيا وهولندا

    كود أصفر للسائقين في المملكة المتحدة من موجة صقيع قادمة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 8th December 2022, 05:16 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    :ukflag: كود أصفر للسائقين في المملكة المتحدة من موجة صقيع قادمة

    أنا : المستشار الصحفى






    انخفضت درجات الحرارة في جميع أنحاء المملكة المتحدة بين عشية وضحاها مع توقعات بموجة صقيع قادمة، حيث تراجعت إلى 9.1 – درجة مئوية في المرتفعات الاسكتلندية.

    UK weather: Freezing conditions trigger cold weather payments https://t.co/BSgkHsMvtS

    — BBC Breakfast (@BBCBreakfast) December 8, 2022

    ودفع الطقس الحكومة إلى إصدار مدفوعات الطقس البارد لذوي الدخل المنخفض في بعض المناطق، حيث يكافح الملايين لتدفئة منازلهم.

    سيتم تشغيل تنبيه الطقس البارد الصادر عن وكالة الأمن الصحي في المملكة المتحدة (UKHSA) حتى الساعة 09:00 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين، 12 ديسمبر/ كانون الأول. يتم إصداره عندما يكون الطقس باردًا بدرجة كافية بحيث يكون من المحتمل أن يؤثر على صحة الناس.

    أطلقت الحكومة دفعات بقيمة 25 جنيهًا إسترلينيًا للطقس البارد للأشخاص المؤهلين في أكثر من 300 منطقة بريدية. يتم دفعها لمدة 7 أيام.

    يختلف النظام في اسكتلندا، حيث قد يتلقى أصحاب الدخل المنخفض والمزايا مدفوعات التدفئة الشتوية – لكن هذا لا يعتمد على مدى انخفاض درجة الحرارة.

    يشمل الأشخاص المؤهلون لمدفوعات الطقس البارد أولئك الموجودين في أجزاء من كمبريا، وشمال شرق وشمال غرب إنجلترا، وغرب يوركشاير، ومانشستر الكبرى، وبرمنغهام، وكوفنتري، وستافوردشاير، وبريكون.

    تتنبأ التوقعات الحالية بدرجات حرارة غير معتدلة – أقل بكثير من المتوسط في مثل هذا الوقت من العام – في العديد من الأماكن، مع استمرار الطقس البارد حتى الأسبوع المقبل.

    لدى مكتب الأرصاد الجوية العديد من التحذيرات المتعلقة بالطقس القاسي – بما في ذلك عبر السواحل الغربية والشرقية لإنجلترا وويلز وأجزاء من أيرلندا الشمالية وشمال اسكتلندا – حيث انخفضت درجات الحرارة على نطاق واسع إلى 6 – درجة مئوية و 7 – درجة مئوية في معظم أنحاء المملكة المتحدة طوال الليل حتى يوم الخميس.

    وقالت كارول كيركوود – مقدمة برنامج الطقس في بي بي سي – إن المملكة المتحدة شهدت أبرد ليالي الموسم حتى الآن يوم الأربعاء، مضيفة أنها ستصبح أكثر برودة خلال الأيام والليالي القادمة.

    وقالت إن يوم الخميس سيكون “جافًا ومشمسًا وباردًا مع بضع زخات شتوية، خاصة على التلال”، مع تساقط الثلوج جنوبا عبر اسكتلندا إلى شمال شرق إنجلترا في وقت لاحق ، على حد قولها.

    تشمل تحذيرات الطقس الصادرة عن مكتب الأرصاد الجوية ما يلي:
    • كود أصفر للطقس للثلوج والجليد ساري المفعول حتى ظهر يوم الجمعة لشمال اسكتلندا.
    • يسري كود أصفر من الصقيع في ويلز وشمال غرب إنجلترا وجنوب غرب إنجلترا ووست ميدلاندز ومعظم أيرلندا الشمالية حتى الساعة 18:00 يوم الخميس.
    • كود أصفر للصقيع يغطي إيست ميدلاندز وشرق إنجلترا وشمال شرق إنجلترا وجنوب غرب اسكتلندا وحدود لوثيان ويوركشاير وهامبر حتى الساعة 12:00 يوم الجمعة.
    • كود أصفر للصقيع يغطي إيست ميدلاندز وشرق إنجلترا وشمال شرق إنجلترا وشمال غرب إنجلترا وجنوب غرب اسكتلندا وحدود لوثيان ويوركشاير وهامبر حتى الساعة 12:00 يوم الجمعة.
    وحذر سايمون كينج – مذيع الأرصاد الجوية في بي بي سي – من أن درجات الحرارة قد تنخفض إلى 10 – درجات مئوية مساء الخميس، مع خطر الأسطح الزلقة الناجمة عن الصقيع الشديد، بعد الانخفاض السريع في درجة الحرارة.

    وقال: “إنه يوم بارد جدًا قادم، حيث في بعض مناطق اسكتلندا وشمال شرق إنجلترا، لن تتجاوز درجات الحرارة درجة التجمد”. وحذر مكتب الأرصاد الجوية الناس من الاهتمام بالجليد ، مع زيادة مخاطر التعرض للإصابات والانزلاق على الأسطح الجليدية صباح الخميس.

    كررت UKHSA نصيحتها الطويلة الأمد للأشخاص الذين لا يستطيعون تدفئة كل غرفة – قائلة إنه يجب تدفئة غرفة المعيشة أثناء النهار وغرف النوم قبل النوم مباشرة، من الناحية المثالية إلى 18 درجة مئوية على الأقل.

    وقال الدكتور أغوستينو سوزا من هيئة الخدمات الصحية في الولايات المتحدة (UKHSA): “الطقس البارد يمكن أن يكون له عواقب وخيمة على الصحة ، ويمكن أن يكون كبار السن والأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب أو الرئة معرضين للخطر بشكل خاص.

    يتطلب تنبيه الطقس البارد في إنجلترا أيضًا من مقدمي الرعاية الصحية تنشيط خطط خاصة ، مثل ترتيب خدمات صرير للسماح بالوصول إلى الخدمات الهامة وتغطية النقاط الساخنة للمشاة.

    لكن العديد من المجالس المحلية في إنجلترا وويلز – الذين قاموا بشكل جماعي بتخزين 1.4 مليون طن من الملح لهذا الشتاء – قالوا إنهم يكافحون من أجل جذب واستبقاء سائقي الحجارة.

    يُنصح سائقي السيارات بالاحتفاظ بالملابس الدافئة والبطانيات وقوارير الشاي في سياراتهم. قال مركز الأنشطة الإقليمية إن الأشخاص الذين يقودون سياراتهم في ظروف باردة وجليدية يجب أن يستعدوا للتدفئة في حالة حدوث أعطال، والتي من المتوقع أن تزداد هذا الأسبوع.

    في سياق متصل، أعلن مجلس مدينة شيفيلد عن حالة طوارئ حيث تنتظر مئات العقارات استعادة إمدادات الغاز بعد تسرب المياه.

    طُلب من السكان تنظيم استخدام المجففات والطباخات وغسالات الصحون والأجهزة الأخرى التي تستخدم مصدرًا كبيرًا للطاقة أثناء إصلاح التسرب. كما تم تفعيل بروتوكول الطوارئ في لندن لتوفير أماكن إقامة إضافية للمشردين.

    المصدر/ BBC News



    The post كود أصفر للسائقين في المملكة المتحدة من موجة صقيع قادمة appeared first on بالعربي.



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    حكم غيابي بالسجن 8 أشهر لنائب برلماني في تونس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th January 2023 04:30 PM
    الاحتلال يعتقل عشرات الفلسطينيين بالقدس.. وتوتر... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th January 2023 04:30 PM
    صحفي سويدي موّل "مظاهرة حرق المصحف".. ما حقيقة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th January 2023 04:30 PM
    كلوب يكشف سبب تراجع مستوى محمد صلاح مع ليفربول صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th January 2023 04:30 PM
    تقرير: مجال الأمن السيبراني يزدهر رغم العزوف عن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th January 2023 04:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]