الحرب العربية الصهيونية على الإسلام في غزة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : shawi)
    مختارات من الفيس بوك ... متجدد
    (الكاتـب : AlexG ) (آخر مشاركة : Mohamed Hasssan)

    العودة   منتديات المطاريد > سياسة واقتصاد > شؤون عربية ودولية

    شؤون عربية ودولية
    منتديات المطاريد ... شؤون عربية ودولية

    شؤون عربية ودولية

    الحرب العربية الصهيونية على الإسلام في غزة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th December 2008, 01:03 PM Muslim4ever غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Senior Member
     





    Muslim4ever is on a distinguished road

    Enemy الحرب العربية الصهيونية على الإسلام في غزة

    أنا : Muslim4ever




    قلم مراقب

    مشكلة الإسلاميين الفلسطينيين من حماس وغيرها، أنهم يريدون الاستقلال والعزة والمقاومة للإرهاب الصهيوني في عصر الخضوع له، وفي عصر الخيانة والمذلة والمهانة الحكومية العربية للصهاينة، مشكلة غالب الفلسطينيين، أنهم يريدون أن يكونوا أحرار في بحر العبيد، لما رفضوا وأصروا على المقاومة، هددهم عمر سليمان بالرد عليهم، وكان التوقع أن تنفذ عملية غدر بالقيادات الفلسطينية في دمشق أو لبنان، أو أن يسمموا قيادات حماس في غزة أثناء زياراتهم لمصر أو في مقراتهم عبر أتباع سليمان أو دحلان.

    ولكن الرد بالإبادة الإرهابية الكبيرة كانت بالتنسيق في زيارة معلنة أمس في مصر؛ وتقول "إيديعوت أحرنوت"، إن الصهاينة أبلغوا الدول العربية بالعملية الإرهابية قبل تنفيذها، وتلقى مبارك وأبو الغيط سيدتهم بحب وبسمات وضحكات غير مسبوقة، أبرزها الصورة التي كان يقبض فيها وزير خارجية مصر بيد ليفني ويرفعها فوق صدره وهي تبتسم!

    حرب مصر على غزة، كما هي حرب على الإسلام في غزة، فهي هي حرب داخلية مصرية على الإسلام وقوته في الداخل المصري، هي فرع عن الحرب على الإسلام والإخوان المسلمين المصريين، وإذا كانت حكومة مصر صرحت بأنها لا تقبل وجودا إسلاميا على حدودها، ولكنها تصنف نفسها هامشا صهيونيا تابعا، في الوقت الذي ترحب فيه وتستخذي وتهون وتخون إخوانها لصالح الوجود الإرهابي اليهودي الذي يذلها ويحتقر قيادتها، أكثر من سبعين مليون مصري لا يساوون شيئا، وقد هانوا على كل صهيوني.

    لقد أخرجت القيادة المهانة الذليلة مصر من التاريخ ومن العروبة ومن القوة ومن الإسلام إلى هامش لا قيمة ولا احترام له، وأصبحت أذل من أي كيان في المنطقة، وتراها إسرائيل وحماس لا تساوي وسيطا مهانا، لا يحترمه أحد، بعدما أوصلها الجنرالات الخونة لما أوصلوها له أذلوا شعبا عظيما مهابا، وأخرجته المخابرات الإسرائيلية والهوان من العالم، إذ يخضع الشعب المصري العظيم لمجموعة محتقرة جدا دوليا ومحليا عربيا وصهيونيا. الحكومات العربية المهانة التابعة تقف الموقف نفسه، تقدس اليهود وتخضع لهم وتحتفي بهم وتقدم زعماء الإرهاب الصهيوني على تلفازاتها وقنواتها ويتربعون على أرضها ويذلون شعوبها.

    لقد أصبح الولاء للإرهاب الصهيوني هو مصدر الشرعية لأي حاكم عربي اليوم، فمن رشحه الصهاينة حكم وساد، ومن كرهوه طرد وذل وقتل أو غدر به، حكام العالم العربي اليوم سخرتهم ليفني وقومها عبيدا يساقون لمصالحها، فهم يتحالفون لحرب الإسلام في كل مكان، ويروجون ويعملون لتقوية الإرهاب الصهيوني بكل طريقة ممكنة، ويقاطعون ويجيعون الفلسطينيين حتى الموت أو يخضعوا للصهاينة.

    يشترون السلاح لإذلال شعوبهم ولتقويض كرامتهم ولسيادة الإرهاب الصهيوني، إنهم يقولون إنهم يحاربون الإرهاب، فهل ثارت لهم رصاصة في وجه أي إرهابي صهيوني، إن السلاح العربي الغادر الخائن موجه للشعوب وللخدمة الصليبية الصهيونية، وأموالهم تنتهي في مساعدة الإرهاب الصهيوني ومصانعه وصولا إلى مصانع الصهاينة في فلسطين المحتلة.

    إنهم يحاربون من يكلفهم الصهاينة بحربهم، ومن يصنفهم الصهاينة أنهم إرهابيون! فالإسلاميون في مصر وفلسطين ولبنان، قالت الصهيونية إنهم إرهاب فتطوع المهانون المذلون العرب لتنفيذ رغباتها، وسيستمرون، ما دام يقهر الشعوب العربية عبيد الصهاينة.

    الحصار والإبادة للفلسطينيين بدأها العرب، وشاركهم الإرهاب الصهيوني، حكومات عديمة القيمة لا أهمية لها، عار على أرض هي فيها، عار على أمة عاشت بينها، هل رأيتم المعونات العربية لفك الحصار؟ بل تآمر على إبادة الفلسطينيين وقتلهم، وهذا لم يعد سرا إلا على مغفل.

    لن ينصروا الفلسطينيين، بل حتى كلمة إرهاب لن يجرؤ مهان عربي على وصف الإرهاب الصهيوني بوصفه الحقيقي، لا يمكن أن تروا السلاح العربي ينتقم من الإرهاب الصهيوني؟ يستحيل لأنه ليس بأيدي رجال أحرار، ومهما كان بالمليارات، فلن ينقذ مظلوما ولن ينصر أخا، ولن يدفع خطرا، ولن يحمي حدودا، لا لن تروه في حق ولا لنصرة حق، فقط عمالة وجزية تدفع للغرب ولمصانعة ولإذلال من يشتريه، فلم يُشترى إلا لإنقاذ الشركات اليهودية الأمريكية، المال الذي يرسلونه لفلسطين للعملاء فقط لا للجوعى، ولا للمرضى، ولا للأيتام، إنه لعملاء الصهاينة المتطرفين في عمالتهم، إنك لتشعر بالعار وأنت تسمع أن قناة عربية تستضيف رؤوس الخيانة، مثل دحلان على شاشاتها، يلوم الفلسطينيين لأن الصهاينة يحبونه ولا يحبونهم!

    وآخر يطالب بالمساجين من المتهمين بالخيانة في سجون غزة، ولكنه لا يدافع عن الفلسطينيين ولا يخرج الرجال الأفذاذ الأحرار من الإسلاميين في السجون المتصهينة، ويحرص إخراج على أمثاله!

    الإبادة ليست لحماس، إنها رسالة إبادة عربية صهيونية ضد كل شيء له علاقة بالإسلام في غزة أو غيرها، ضد كل حر كريم في غزة أو غيرها أن كونوا عبيدا مثلنا للصهاينة وإلا فإنكم مجرمون إرهابيون، فالحكومات العربية اليوم أشد حربا هذه الأيام للفلسطينيين من حرب الصهاينة لهم.

    إنها نفسها طريقة حصار العراق حتى دمر، وأبيد منه من أبيد حصار غزة وجه الإرهاب العربي الصهيوني اللئيم مرة أخرى، حتى تنتهي العزة والاستقلال من غزة وتعود مستعمرة صهيونية كأي حكومة عربية.

    عزاؤنا لكم في الشهداء، وعزاؤكم فينا حيث لا رجال تنتظرونهم ولا أخوة ولا غوث، لا دين مشترك ولا جوار، ولا دم عربي ولا دين يجمع، ماتت الهمم مات الرجال، حتى لم يبق ولو أشباه، لكم العزة يا أهل غزة، ولكم المجد والسمو على الأنذال بعدوا أم قربوا، إنكم مصدر حياة وبدءها، نور المقومة والكرامة أنتم حماتنا تضربون في القلب المجرم الذي تمتد مخالبه لكل عربي شريف تذله وتطارده وتسجنه وتقتله، أنتم من سينير ظلام مصر، ومن سيحرر العرب من التبعية والهوان، أنتم ورثة صلاح الدين وأنتم الذين ترسمون للعزة طريقا محرجا للأذلاء وللخونة يا أهل العزة في غزة، أبقاكم الله شوكة في قلب كل مهان جبان.


    منقول بتصرف

    https://www.alasr.ws/index.cfm?method...ontentid=10537

     

    الموضوع الأصلي : الحرب العربية الصهيونية على الإسلام في غزة     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : Muslim4ever

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الى عشاق كرة القدم الشباب والرياضة Farida 3 1426 15th November 2009 01:23 PM
    العلامة عبد الرحمن الجبرين الي رحمة الله ترحيبات ... مناسبات ... علاقات عامة ana_3enady 6 1502 13th July 2009 06:28 PM
    مسلمي الصين ماذا تعرف عنهم ؟ شؤون إسلامية Farida 3 1424 10th July 2009 02:40 PM
    الكنيسة المصرية تحفظ القران الكريم شؤون إسلامية invador 2 1659 25th June 2009 06:51 PM
    اخر طبعة .... تعيشي يا مصر شؤون مصر الداخلية Sonesta 6 1463 25th April 2009 08:32 AM

    قديم 31st December 2008, 08:21 PM مهاجرة غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 2
    مهاجرة
    Senior Member
     





    مهاجرة will become famous soon enough

    افتراضي

    أنا : مهاجرة





    السؤال يا أخ مسلم

    اين تنظيم القاعدة وايران وكل من يدعي انه مجاهد مما يحصل الان في غزة؟؟؟؟

     

     


     
    رد مع اقتباس

    قديم 7th January 2009, 08:06 AM Muslim4ever غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 3
    Muslim4ever
    Senior Member
     





    Muslim4ever is on a distinguished road

    افتراضي

    أنا : Muslim4ever





    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاجرة
    السؤال يا أخ مسلم

    اين تنظيم القاعدة وايران وكل من يدعي انه مجاهد مما يحصل الان في غزة؟؟؟؟

    الاخت مهاجرة

    على حد علمي ان الاخوة في القاعدة يجاهدون في افغانستان والعراق وبفضل الله هم وبقية المجاهدين يبلون بلائاً حسناً

    اما ايران فكوني على ثقة ان ايران لم ولن تقاتل الا المسلمين

    تحياتي

     

     


     
    رد مع اقتباس

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الحرب العربية الصهيونية على الإسلام في غزة

    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    القذافي يتبع الخطط الصهيونية في الحرب الخاطفة أسامة الكباريتي شؤون عربية ودولية 0 19th March 2011 12:06 AM
    القناة الثانية الصهيونية تبين الأسباب وراء التصعيد الصهيوني الأخير على غزة أسامة الكباريتي فلسطين أرض الرباط 0 25th December 2010 10:58 AM
    الهجوم على الإسلام في الضفة الغربية أسامة الكباريتي فلسطين أرض الرباط 0 8th September 2010 09:17 PM
    الجامعة العربية ترسل لجنتين إلى قطاع غزة لبحث الجرائم الصهيونية وإعادة الإعمار أسامة الكباريتي فلسطين أرض الرباط 1 22nd February 2009 09:28 AM
    البردويل : عباس متورط في اغتيال صيام والمشاركة في الحرب الصهيونية على غزة أسامة الكباريتي فلسطين أرض الرباط 0 17th January 2009 12:52 PM

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]