الكشف عن محاولة لاغتيال مرسي الجمعة الماضية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > تاريخ مصر والعالم > تاريخ مصر > تاريخ مصر الحديث > شهود على العصر

    شهود على العصر

    الكشف عن محاولة لاغتيال مرسي الجمعة الماضية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th October 2012, 09:55 PM د. يحي الشاعر غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    شاهد على العصر
     






    د. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond repute

    افتراضي الكشف عن محاولة لاغتيال مرسي الجمعة الماضية

    أنا : د. يحي الشاعر




    الكشف عن محاولة لاغتيال مرسي الجمعة الماضية













    افادت "بوابة الأهرام" أن تحقيقات موسعة قد بدأت فيما يعتقد بأنه محاولة لاغتيال الرئيس محمد مرسي أثناء زيارته يوم الجمعة الماضي للاسكندرية.



    وتواصل نيابة محرم بك بالإسكندرية اليوم الإثنين تحقيقاتها في واقعة إحباط الأجهزة الأمنية لمحاولة اغتيال الرئيس، وذلك فى تكتم وسرية تامة، حيث كان يؤدي صلاة الجمعة وعقد بها مؤتمرا جماهيريا حاشدًا.
    فيما تمكنت أجهزة الأمن من إلقاء القبض على المخطط الرئيسي للمحاولة قبل ساعات من وصول الرئيس إلى الإسكندرية.

    وكانت محكمة جنح محرم بك قد جددت مساء أمس حبس المتهم محب عازر (28سنة) 15 يوما على ذمة التحقيق بعد أن كانت النيابة العامة قد أمرت بحبسه منذ الخميس الماضي بتهمة التخطيط لاغتيال رئيس الجمهورية.
    كشفت التحقيقات التي تجريها النيابة العامة بالإسكندرية تحت إشراف محمد نوار رئيس نيابة محرم بك، في القضية التي قيدت برقم 33622 لسنة 2012 إداري محرم بك، عن أن المتهم وهو مسيحي أشهر إسلامه عقب قيام ثورة 25 يناير، وأنه من مواليد حي محرم بك بالإسكندرية ويعمل فني إلكترونيات.

    وكانت معلومات قد تلقتها أجهزة الأمن بالإسكندرية بقيام المتهم بالتخطيط لمحاولة إغتيال رئيس الجمهورية أثناء زيارته للإسكندرية يوم الجمعة الماضي، وبالفعل داهمت قوة أمنية كبيرة من مديرية أمن الإسكندرية منزل المتهم مساء الخميس وتمكنت من إلقاء القبض عليه في أثناء قيامه بوضع اللمسات الأخيرة للمحاولة التي كان يفصله عن تنفيذها ساعات قليلة.

    وقد عثرت أجهزة الأمن وفقا للتحقيقات القضائية التي تجريها أجهزة التحقيق حاليا على قدم وساق على خرائط للأماكن المتوقع وجود الرئيس بها والشوارع التي من الممكن أن يمر بها خلال زيارته للمدينة وهو ما يفسر استقلال الرئيس مرسي لطائرة هليوكوبتر في أثناء الزيارة، وهو الأمر الذي كان بمثابة مفاجأة أن يتحرك الرئيس بطائرة وسط البلد ويهبط في مكان مخصص للطوارئ بمستشفى القوات المسلحة بحي سيدي جابر بالإسكندرية.

    كما عثرت أجهزة الأمن بمنزل المتهم على أجهزة تنصت وأجهزة تشويش على الاتصالات اللاسلكية، التي كان يسعى من خلالها لقطع الاتصال بين أفراد حراسة الرئيس وللحرص على عدم تواصلهم معا لإحداث نوع من الارتباك والخلل في أداء الحراسة لمهامها أثناء تنفيذ محاولة الاغتيال.

    وعثرت أجهزة الأمن أيضا على أسلاك سوداء صغيرة يتم استخدامها في صناعة القنابل الزمنية فضلا عن العثور على العديد من قنابل المولوتوف. كما عثر بمنزل المتهم على جهاز إرسال واستقبال يشبه الراديو الترانزيستور الصغير وجار فحصه بواسطة فنيين متخصصين. وقامت أجهزة الأمن بتحريز العديد من الأسطوانات المدمجة وفلاشات ذاكرة الكمبيوتر.

    وعثرت أجهزة الأمن أيضا بمنزل المتهم على كتب ممنوع تداولها تحمل أسماء: احتراف القتل بطرق معينة والجاسوسية. وتم تحريزها أيضا وعرضها على النيابة العامة.




    • تفاصيل خطة الموساد "الهلال الأخضر" للتجسس على الرئيس مرسي


    د. يحي الشاعر

     

    الموضوع الأصلي : الكشف عن محاولة لاغتيال مرسي الجمعة الماضية     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : د. يحي الشاعر

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    سجادة صلاة لمرة واحدة... منتج تركي يحظى بإقبال... توعية جماهيرية د. يحي الشاعر 0 29 27th May 2020 09:06 AM
    لجنة الخارجية بالكونغرس الأميريكي تمرر بصمت حُزمة... توعية جماهيرية د. يحي الشاعر 0 35 26th May 2020 08:36 AM
    لجنة الخارجية بالكونغرس الأميريكي تمرر بصمت حُزمة... فلسطين أرض الرباط د. يحي الشاعر 0 36 26th May 2020 08:35 AM
    لجنة الخارجية بالكونغرس الأميريكي تمرر بصمت حُزمة... شهود على العصر د. يحي الشاعر 0 16 26th May 2020 08:33 AM
    السودان يتحدث عن احتمال انهيار "سد النهضة" ويكشف... توعية جماهيرية د. يحي الشاعر 0 147 15th May 2020 06:59 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    محاولة لاغتيال مرسي, الجمعة الماضية, الكشف


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    إحباط محاولة لاغتيال بوتين Abo yasser شؤون عربية ودولية 0 28th February 2012 03:40 AM

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]