كيف يقضي هنية وقته وآخر المستجدات في حوار معه - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > سياسة واقتصاد > فلسطين أرض الرباط

    فلسطين أرض الرباط    FREE PALESTINE

    فلسطين أرض الرباط

    كيف يقضي هنية وقته وآخر المستجدات في حوار معه


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th October 2010, 09:26 PM أسامة الكباريتي غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     






    أسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond repute

    أسامة الكباريتي's Flag is: Palestinian

    افتراضي كيف يقضي هنية وقته وآخر المستجدات في حوار معه

    أنا : أسامة الكباريتي




    كيف يقضي هنية وقته وآخر المستجدات في حوار معه



    عباس لن يوقع وسنخوض الانتخابات بشكل مختلف
    اتصلات الغربيين مع حماس زادت وتيرتها في الفترة الماضية
    ملف الأمن شائك بحاجة إلى مزيد من النقاش
    الاندماجات الأمنية مع الاحتلال أخطر من التعاون الأمني
    الاعتقالات المستمرة تثقل المصالحة
    قمة سرت الليبية لم تكن بالمستوى المطلوب
    أبدأ يومي بصلاة الفجر ولا يخلو من الرياضة


    غزة-فلسطين الآن- أكد رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية أن حماس لا تمانع حوار الأوروبيين بما يخدم المصالح والقضية الفلسطينية ، مشيرا إلى أن هناك "رأيا عاما يتشكل داخل المجتمعات الأوروبية بضرورة حوار حركة حماس .

    وأوضح هنية أن الاتصالات بين الأوروبيين وحماس زادت وتيرتها في الفترة الماضية مرجعا ذلك إلي سببين: الأول إدراك الأوروبيين خطأ الموقف الذي اتخذوه بعد الانتخابات (التشريعية في 2006) من فوز حركة حماس, والثاني قناعتهم بأن حماس جزء من المكون الأساس في الساحة الفلسطينية, ولا بد من التحدث معها كقوة موجودة إلي جانب حركة فتح بشكل أو بآخر.

    وأضاف في حوار لموقع " أون إسلام " أنه "حتى في عملية السلام نفسها وعملية التسوية هم يبحثون عن حركة حماس وقد لا ينجح ما يصبون إليه إذا بقيت حماس خارج إطار التفاهمات المباشرة معها لذلك هناك لقاءات أحيانا تجري في غزة وأحيانا في دمشق وأحيانا تجري في بعض الدول الأوروبية نفسها".

    وفيما يتعلق بالحوار مع الإدارة الأمريكية حليفة الكيان ، قال رئيس الوزراء : بالرغم من موقفنا الرافض للانحياز المطلق من الإدارة الأمريكية للاحتلال الصهيوني لا نمانع أن يكون هناك حوار معها بشرط أن يخدم المصالح الفلسطينية وبما يعزز من حضور الحقوق والثوابت الفلسطينية في هذا الحوار.



    ملف الأمن شائك

    وفي شأن الحوار الفلسطيني ، أوضح هنية أن "الملف الأمني في الضفة الغربية وقطاع غزة يحتاج لمزيد من النقاش ، مضيفا "بالنسبة للقضايا الأخرى فتقريبا جرى شكل من أشكال التفاهم بشأنها مع بقاء بعض التفاصيل التي تحتاج إنضاج في الجلسة القادمة.

    وتابع " إذا جاءت حركة فتح إلى هذه الجلسة ولديها استعداد لشراكة أمنية حقيقية وشراكة سياسية حقيقية فنعتقد أنه لربما يحدث اختراق في ملف المصالحة".

    واعتبر هنية أن الاعتقالات التي تقوم فيها أجهزة فتح في الضفة المحتلة غير مرتبطة بالمصالحة منوها إلى أن "الاندماجات الأمنية وهو أخطر من التعاون الأمني حيث إن عمليات الاغتيال الأخيرة لقيادات كتائب القسام في الضفة الغربية جاءت نتاج لهذا الاندماج ولهذا التعاون الذي فاق الحدود.

    وشدد على أن ذلك "يُثقل علي ملف المصالحة لكن ما زلنا نقول بأن التوصل إلى مصالحة فلسطينية ربما من شأنه أن يخفف الاحتقان في الضفة الغربية والساحة الفلسطينية بشكل عام.

    واستبعد هنية لجوء عباس إلى تقديم استقالته "على أغلب تقدير أبو مازن لن يستقيل ولن يوقع ولن يقاوم.. هو يعيش في مرحلة شلل سياسي .. التلويح بالاستقالة مع عدم اللجوء إليها لا يعني شيئا بالنسبة للشعب الفلسطيني ".

    وأوضح أنه "لا يمكنه أن يوقع على اتفاقية تنتقص من الحد الأدنى من حقوق الشعب الفلسطيني ولا يقوى على حماية هذا الاتفاق أو تسويقه، وفي نفس الوقت هو لا يؤمن بإستراتيجية المقاومة على الإطلاق لأنّ خياره الاستراتيجي التفاوض، كما أنه لا يريد أن يترك السلطة ويريد أن يُبقي حركة فتح متقلدة لزمام الأمور.


    حماس ستخوض الانتخابات

    في موضع الانتخابات ، أكد رئيس الحكومة مشاركة حماس في أي انتخابات قادمة حرصا على المصلحة العامة ، كاشفا عن " مشاركتنا الجديدة قد تختلف عن القديمة في طريقة اختيار المرشحين للانتخابات فيها بحيث تكون الشخصيات المشاركة في الانتخابات مختلفة عن طبيعة الشخصيات التي شاركت في انتخابات عام 2006.

    وأسف لمقررات قمة سرت الليبية الأخيرة ، وقال "كنا نأمل من القمة العربية الاستثنائية في مدينة سرت الليبية اتخاذ قرارات بقدر متطلبات الشعب الفلسطيني وتكون فاعلة وحاسمة بخصوص الوضع الفلسطيني وتعزز من صموده والوقوف معه بوجه الغطرسة الصهيونية.

    وأضاف :"" سياسة الاعتداءات وتغيير معالم القدس والأرض وتواصل الحصار يتطلب من قادة العرب قرارات واضحة حاسمة للخروج من حالة الشلل السياسي والدائرة المفرغة التي يتحركون بها, وكنا نأمل أن تخرج القمة بقرارات واضحة بشأن المفاوضات بين الفلسطينيين و(إسرائيل).

    وكيف يقضي رئيس الوزراء يومه، يجيب "أبدا يومي بصلاة الفجر، وأحرص على أن أتواصل مع أهلي وأحفادي في البيت، وأبذل قصارى جهدي لزيارة الأهل والأرحام من الأخوات والعمات والإخوة والأقارب في المناسبات، كذلك أشارك في الندوات واللقاءات العامة والاحتفالات، وأشارك الجيران والأصحاب والناس أفراحهم وأتراحهم، ومواسمهم.

    ويختم حديثه لموقع "اون إسلام " لا يخلو يومي من قسط أخصصه للرياضة حتى ولو كان ليـلا لضيق وقتي وانشغالي الدائم في ساعات النهار".

     

    الموضوع الأصلي : كيف يقضي هنية وقته وآخر المستجدات في حوار معه     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : أسامة الكباريتي

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أطيز طبخة ريحتها نتنة: مرة أخرى.. فلسطين الثمن... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 1714 29th March 2017 11:06 AM
    لولولولولويييي بدء تطوير وتوسيع معبر رفح من... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 1085 24th March 2017 09:26 PM
    اغتيال الأسير المحرر مازن فقهاء القيادي في حماس فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 9 3116 24th March 2017 09:15 PM
    "حماس" تنشغل بالتحضير لإطلاق وثيقتها... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 770 20th March 2017 08:53 AM
    تل أبيب التي لنا! تدوينة فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 893 20th March 2017 08:04 AM

    قديم 15th October 2010, 12:13 AM طلال محمود غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 2
    طلال محمود
    Member





    طلال محمود is on a distinguished road

    افتراضي

    أنا : طلال محمود





    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة الكباريتي

    وكيف يقضي رئيس الوزراء يومه، يجيب "أبدا يومي بصلاة الفجر، وأحرص على أن أتواصل مع أهلي وأحفادي في البيت، وأبذل قصارى جهدي لزيارة الأهل والأرحام من الأخوات والعمات والإخوة والأقارب في المناسبات، كذلك أشارك في الندوات واللقاءات العامة والاحتفالات، وأشارك الجيران والأصحاب والناس أفراحهم وأتراحهم، ومواسمهم.

    ويختم حديثه لموقع "اون إسلام " لا يخلو يومي من قسط أخصصه للرياضة حتى ولو كان ليـلا لضيق وقتي وانشغالي الدائم في ساعات النهار".

    ما شاء الله
    وشو نصيب الأمة في يوميات إسماعيل هنية
    الأخ قاضي يومه بين الصلاة والأهل والأحفاد ... ولم ينسى لعب الرياضة
    وشو المتبقي للأمة

    والله المسؤولية في حكومة حماس متعبة جدا
    الله يعينهم ويعطيهم العافية الشباب

     

     



     
    رد مع اقتباس

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    يقضي, هويت, وقته

    كيف يقضي هنية وقته وآخر المستجدات في حوار معه

    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    حوار خاص مع هنية أسامة الكباريتي فلسطين أرض الرباط 1 28th April 2011 09:35 PM
    كيف يقضي الرئيس مبارك يومه؟ !! Lidooooo !! منقوووووووووووولات 19 21st December 2010 10:21 AM
    الملحد..كيف التعامل معه ?? استبرق شؤون إسلامية 4 15th November 2010 01:15 PM
    حوار مع د. يوسف زرقة - مستشار هنية أسامة الكباريتي فلسطين أرض الرباط 0 24th October 2010 02:36 AM

    Almatareed is an Arabic discussion forum with a special interest in travel, study and immigration to Canada, USA, Australia and New Zealand Logo Map
    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]