الرئيس الفريد - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > سياسة واقتصاد > شؤون مصر الداخلية

    شؤون مصر الداخلية

    الرئيس الفريد


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th October 2010, 07:33 PM KANE غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Brigadier General
     






    KANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond repute

    KANE's Flag is: Egypt

    الرئيس الفريد

    أنا : KANE




    عبدالله كمال يكتب : الرئيس الفريد

    ماذا نريد من مبارك ؟

    الوصف الدقيق لمنتصف أكتوبر 2010 هو أنه بداية العام السادس في الفترة الأولي لأول رئيس مصري منتخب في تاريخ هذا البلد. إن الذاكرة الوطنية القومية سوف تسجل لمبارك أنه الرجل الذي وضع القاعدة الدستورية لاختيار الرئيس من بين أكثر من مرشح وعبر الاقتراع الحر المباشر.. ولن يكون هذا هو الإنجاز التاريخي الوحيد في صفحات هذا الرئيس الفريد في مسار مصر العريق.

    لقد وحد مينا القطرين.. وأسس الدولة التي تضرب في عمق التاريخ بخمسين قرناً، ولكن مبارك الذي كان أول من جعل المصريين يختارون رئيسهم بالتصويت.. لا الاستفتاء.. وعبر صندوق يضع فيه كل مواطن صوته.. كان هو الأول بين كل قرنائه من حكام مصر الذي حفظ شكل الدولة جغرافياً.. غير خاضعة لأي احتلال.. من عند البحر المتوسط إلي خط العرض 22 باكتمال امتداده من الغرب إلي شاطئ البحر الأحمر.

    وأسس محمد علي الدولة الحديثة.. وضع لها هيكلها الاقتصادي وأرسي قواعد نموها الاجتماعي.. وكان مبارك هو الذي غيّر في صورة تلك الدولة.. وأحدث فيها نقلات نوعية.. ليست نقلة واحدة.. علي المستويات السياسية والاقتصادية والعسكرية والاجتماعية.. بحيث يكون من المغلوط أن نقول إنها مرحلة تطور واحدة.. بل علي الأقل ست مراحل.. لكل منها خصائصها وسماتها.. وبما قاد مصر إلي المواصفات العصرية التي هي عليها الآن.

    وقد أحدث الرئيس عبدالناصر حراكاً اجتماعياً أنهي واقعاً ظالماً لفئات اجتماعية همشت وعانت سنوات طويلة في ظل نظام اجتماعي لم يوفر التحقق لملايين المصريين.. لكن مبارك كان هو الذي صنع انتقالاً طبقياً وفئوياً لكل فئات المجتمع.. ما أدي إلي تعريض مساحة الطبقة الوسطي مشتملة علي كل الفئات.. فلاحين وعمالاً وموظفين ومهنيين وفي الجنوب والشمال وفي الشرق والغرب.. دون أن يقتصر اهتمامه علي مجموعة اجتماعية دون غيرها.

    وقد قاد الرئيس السادات هذا البلد إلي النصر، وبادر إلي السلام.. ولكن الرئيس مبارك كان أن حمي البلد من مغبة أي هزيمة تستوجب السعي إلي النصر.. ومن نتائج أي مغامرة تفرض علينا الذهاب إلي معارك أخري لتعويض حماقات لم تقع.. وكان هو الذي أبقي السلام ثابتاً.. وحفظ لمصر دورها المؤثر القائد في الإقليم المعقد.. في ظروف خلقت عديداً من المنافسين.. ومناخات ابتدعت عشرات من المعوقات.. بحيث إنه يمكن أن أقول إنه لم يمر في تاريخ مصر قائد واجه نفس التعقيدات بمثل ما واجه مبارك.. ومن ثم يعتبر ما أنجزه وينجزه مضاعفاً.

    بكل الدقة المتطلبة في حكم كاتب سياسي نحن نتمتع بعصر (رئيس فريد).. له خصائصه وسماته.. وتفرداته.. وأسبقياته التاريخية.. والأهم من كل هذا الذي سوف يضاف إلي سجله أنه حقق للمصريين في حكمه (مصالحهم).. وحفظ توازنهم.. وصان لهم أن يغلقوا أبوابهم غير عابئين من خوف مفاجئ وخطر غير متوقع سواء من داخل البلد أو خارجه.

    الدولة المصرية الحديثة لم تعرف هذا التنوع وتلك التعددية.. وقد كان ولم يزل من أهم مقومات هذا العصر أنه قام علي حرية التعبير.. وأنه استند إلي التعدد الحزبي.. وأنه أتاح فرصة مهولة لنمو الرأسمالية الوطنية من جديد.. وأنه رغم ذلك أبقي دور الدولة في حماية التوازن الاجتماعي.. وأنه عصر عرف متغيرات جوهرية بدون أن يعاني المجتمع من كوارث تطيح به كما جري في عصور أخري.

    كل التحولات في تاريخ مصر كنا ندفع لها أثماناً باهظة.. محمد علي قاد التحول من فوق الجثث التي نتجت عن مذبحة القلعة. عبدالناصر قاد تحولاً أدي إلي حرب 1956.. السادات قاد تحولاً أدي إلي قطيعة مع المحيط العربي.

    مبارك قاد تحولات لم تؤد إلي هذه الأثمان الباهظة.. وحتي لو كان لكل تحول ثمنه وفق قواعد التاريخ والتطورات الاجتماعية.. فإن فرادته تكمن في أننا لم ندفع أثماناً من تلك التي تؤدي إلي الانهيار وإعادة البناء من جديد.

    إننا إذ نشيد بما حققه ونتوقع أن يحققه الرئيس الفريد.. نأمل منه في المزيد.. ونتوقع منه أن يضيف.. ونثق في أنه يمكنه أن يصنع إنجازات جديدة في تاريخه الوطني والشخصي الذي يرسم به علامات إضافية في تاريخ البلد.

    نعرف أنه احتمل الكثير والكثير جداً من تبعات حرية التعبير.. بل إنه المصري الأكثر احتمالاً لنتائجها.. ولكننا نثق في أن هذه الحرية سوف تستمر.. وأنه ضمانتها، بخلاف ضماناتها الدستورية، ولكننا نتمني علي الرئيس أن يؤكد علي مؤسسات الدولة أن تصون المجتمع من ويلات تلك الحرية بمزيد من الانتباه إلي تنظيمها حتي تتحقق الفائدة الأكبر المرجوة منها.

    نعرف أنه الزعيم الذي طرح علي المجتمع معني المواطنة ومواصفات الحق والواجب لكل مواطن أياً ما كان دينه.. ولكننا ندرك أنه يتحسب خطورة التموجات التي تعصف بالمجتمع.. والأنواء التي نخشي أن تتحول إلي أعاصير.. وإذ نثق في قدرة الرئيس علي أن يوجه مؤسسات الدولة إلي الانتباه لهذا الخطر الشديد.. خصوصاً أنه قد كرر تحذيراته في الفترة الأخيرة من ذلك.. فإننا نريد من الرئيس أن يجعل لهذا البند الأولوية علي أجندة المجتمع.. وأن يجعل ناقوس الخطر دائم الدق حتي لا يتكاسل المتكاسلون فنجد أنفسنا في لحظة أمام مأزق كبير.

    وإذا كنا نتابع انشغال الرئيس بالجوانب الاجتماعية التي تضع في اعتبارها احتياجات محدودي الدخل والفقراء.. والاهتمام بأن تحفظ الفئات الدنيا في الطبقة المتوسطة مواقعها فلا تنجرف إلي ما تحت خط الفقر بسبب ضغوط الأزمات الاقتصادية.. فإننا نريد من الرئيس أن يواصل إلي جانب هذا الإمساك بخصائص الدولة المدنية وحمايتها من خطر المسوقين للدولة الدينية.. هؤلاء الذين يمكن أن يستغلوا احتياج المعوز وعوز الفقير.. فيدفعون فئات من المجتمع إلي التطرف.

    نحن نثق في أن هناك عديداً من البنود المهمة التي نوقن أن الرئيس يتعامل معها بانتباه شديد وحرص وطني عالٍ.. ليس فقط من أجل سجله الشخصي المجيد.. وليس فقط لأن تلك مهماته الرئاسية.. ولكن أيضاً انطلاقاً من إخلاصه لهذا البلد ووطنيته النقية وعمله المتفاني.

    سيادة الرئيس كل سنة وأنت طيب.. وكل عام ومصر بخير.. ولكن تهنئتنا دائماً ما تكون مقرونة بالطلبات الوطنية التي من المؤكد أنها تجد منك استجابات دائمة.


    https://www.rosaonline.net/Daily/News.asp?id=87355

     

    الموضوع الأصلي : الرئيس الفريد     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : KANE

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    خلاصة القول في تعديلات الدستور توعية جماهيرية حشيش 1 474 5th February 2019 01:26 PM
    من عين جمال عبد الناصر تاريخ مصر KANE 0 309 3rd February 2019 08:29 PM
    نزلة السمان - كنا هناك من اجلكم شؤون مصر الداخلية حشيش 3 711 21st January 2019 06:37 PM
    يا فتاح ياعليم المفسدون فى الأرض KANE 3 569 12th January 2019 01:19 AM
    السلام عليكم عاملين ايه ترحيبات ... مناسبات ... علاقات عامة AhmedME 7 631 12th January 2019 12:34 AM

    قديم 18th October 2010, 07:43 PM yasovinas غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 2
    yasovinas
    Silver Member
     






    yasovinas has a brilliant futureyasovinas has a brilliant futureyasovinas has a brilliant futureyasovinas has a brilliant futureyasovinas has a brilliant futureyasovinas has a brilliant futureyasovinas has a brilliant futureyasovinas has a brilliant futureyasovinas has a brilliant futureyasovinas has a brilliant futureyasovinas has a brilliant future

    افتراضي

    أنا : yasovinas





    مين عبد الله كمال دا
    بس حلياط على تقيل
    دا اكيد رئيس تحرير جريده قوميه او مترشح للدستور عند السيد البدوي

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 18th October 2010, 07:52 PM ana_3enady غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 3
    ana_3enady
    Field Marshal
     





    ana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : ana_3enady





    فينك يا سفاري

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 18th October 2010, 08:02 PM MFaisal متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 4
    MFaisal
    Golden Member
     





    MFaisal has a reputation beyond reputeMFaisal has a reputation beyond reputeMFaisal has a reputation beyond reputeMFaisal has a reputation beyond reputeMFaisal has a reputation beyond reputeMFaisal has a reputation beyond reputeMFaisal has a reputation beyond reputeMFaisal has a reputation beyond reputeMFaisal has a reputation beyond reputeMFaisal has a reputation beyond reputeMFaisal has a reputation beyond repute

    MFaisal's Flag is: Zaire

    افتراضي

    أنا : MFaisal




    احنا فعلا الرئيس بتاعنا فريد فردنة ولا أجدعها فردة بلغة قديمة

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 18th October 2010, 08:17 PM KANE غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 5
    KANE
    Brigadier General
     






    KANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond repute

    KANE's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : KANE




    !For Medical Professionals Only

    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasovinas
    مين عبد الله كمال دا
    بس حلياط على تقيل
    دا اكيد رئيس تحرير جريده قوميه او مترشح للدستور عند السيد البدوي



    رئيس تحرير روز اليوسف

    حد ما يعرفوش

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 18th October 2010, 08:19 PM yasovinas غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 6
    yasovinas
    Silver Member
     






    yasovinas has a brilliant futureyasovinas has a brilliant futureyasovinas has a brilliant futureyasovinas has a brilliant futureyasovinas has a brilliant futureyasovinas has a brilliant futureyasovinas has a brilliant futureyasovinas has a brilliant futureyasovinas has a brilliant futureyasovinas has a brilliant futureyasovinas has a brilliant future

    افتراضي

    أنا : yasovinas




    سبحان الله
    فعلا كل حاجه اتغيرت فيكي يا مصر
    شكله باين انه $%^&&&%
    يللا ما علينا

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 18th October 2010, 08:25 PM د. يحي الشاعر غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 7
    د. يحي الشاعر
    شاهد على العصر
     






    د. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : د. يحي الشاعر




    كويسة ....

    يقصد فــــــريد الأطرش .... ؟؟؟؟

    أو

    فـــريد شــوقي ..... ؟؟؟؟

    المهم ، أن سطور الفقرة التالية جد بحق وحقيق ، وهذه كلمة لوجه الله ...

    فعلا ، نتمتع في عهد مبارك ، بحرية تعبير عن الرأي ، لم يحدث لنا معاصرتها بهذا الشكل ... رغم بعض الأخطاء من بعض أفراد جهاز الأمن ....

    الكلام إللي فوق ده وبالخط الأحمر ، كلمة لوجه الله ، والله شهيد علي ما أقول ....

    بس الشيء الي يغيظ ويفلق الراس ... هو

    حكـــايــــــة "الـــجـــمــهــولــكــية" دي .... وخطة تحويل مصر إلي "جــمــهـــوراثــيــة" ... والفساد والرشوة والإثراء والمحسوبية ... والخصخصة ... والتصرف في مصر ، زي ما يكون "بتاعه" .... والدوائر الفاسدة الإستغلالية التي لا يأخذ قراره الحازم ضدها .... وبيع ديون مصر ... وبيع المصانع وثروة مصر القومية .... وتحويل مصر عالميا وعربيا وأفريقيا إلي دولة هامشية .... والملايين من الشباب العاطل .... وحالة التعليم في مصر .. وحالة الصناعة في مصر ... وحالة الفقر الذي يتزايد في وسط الشعب ونسبة المرض الذي ينتشر بنسبة ضخمة ... و ... و ... و .... (معلهش الليستة طويلة قوي) ... وما ننساش الهجرة المتزايدة ... وإنتششار المخدرات .... النزيف الذي لن تحس به مصر إلا قريبا .. بعدما ربنا ياخده .... و يأمر الله سبحانه وتعالي ، عزرائيل ، يأخد نفسه ...


    رغم كل ده ... سيبقي محمد حسني مبارك .. القائد الأعلي للقولا المسلحة ، الذي وصل رتبه كفريق أول أركان حرب ، بكل جدارة ... وتعتبر إنجازاته بالضربة الجوية ... أفضل ما قام به قائد عسكري مصري حديث ....


    فعلا ، يا سيادة الرئيس .... راح توحششنا ، لما ييجي أجلك ... وبعدها سيقول الكثيرون منا .... ألله ..... يــرحمه ... لأن الروح بين يدي الله ولا يجب علينا سوي "الترحم" ...

    فعلا .. لك إنجازات وحسنات ... وطبعا لأنك بني آدم وبششر ، لك أيضا سيئات وأخطاء ... حتي ولو بقي عمرك زي رمسيس وحكمت مدة طويلة زيه


    كل سنة وإنت طيب ... أو حسب المناسبة ... كل نص سنة وإنت طيب ... وعقبال نص السنة الجاية ... ونهنيك كل ست شهور ....

    مش برضه ده أحسن و ... أضـــمـــــــن .... ؟؟؟؟؟



    د. يحي الشاعر

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 18th October 2010, 08:26 PM أحمد فاروق غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 8
    أحمد فاروق
    Golden Member
     





    أحمد فاروق has a reputation beyond reputeأحمد فاروق has a reputation beyond reputeأحمد فاروق has a reputation beyond reputeأحمد فاروق has a reputation beyond reputeأحمد فاروق has a reputation beyond reputeأحمد فاروق has a reputation beyond reputeأحمد فاروق has a reputation beyond reputeأحمد فاروق has a reputation beyond reputeأحمد فاروق has a reputation beyond reputeأحمد فاروق has a reputation beyond reputeأحمد فاروق has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : أحمد فاروق




    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KANE
    ... لقد وحد مينا القطرين..

    أول ما قريت دي افتكرته هيقول: مينا وحد القطرين، بتوجيهات من الرئيس مبارك

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 18th October 2010, 10:46 PM حشيش متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 9
    حشيش
    Field Marshal
     





    حشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond repute

    حشيش's Flag is: UK

    افتراضي

    أنا : حشيش




    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد فاروق

    أول ما قريت دي افتكرته هيقول: مينا وحد القطرين، بتوجيهات من الرئيس مبارك

    أنا كمان إكتفيت بالقرأة لما وصل لعقد مقارنة بين مينا موحد القطرين وبين مبارك أبو الولدين ... بصراحة خفت على حاجة تانية تتفقع (غير المرارة)

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 18th October 2010, 11:03 PM savary غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 10
    savary
    Brigadier General
     





    savary has a reputation beyond reputesavary has a reputation beyond reputesavary has a reputation beyond reputesavary has a reputation beyond reputesavary has a reputation beyond reputesavary has a reputation beyond reputesavary has a reputation beyond reputesavary has a reputation beyond reputesavary has a reputation beyond reputesavary has a reputation beyond reputesavary has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : savary




    اقتباس
    حكـــايــــــة "الـــجـــمــهــولــكــية" دي .... وخطة تحويل مصر إلي "جــمــهـــوراثــيــة" ... والفساد والرشوة والإثراء والمحسوبية ... والخصخصة ... والتصرف في مصر ، زي ما يكون "بتاعه" .... والدوائر الفاسدة الإستغلالية التي لا يأخذ قراره الحازم ضدها .... وبيع ديون مصر ... وبيع المصانع وثروة مصر القومية .... وتحويل مصر عالميا وعربيا وأفريقيا إلي دولة هامشية .... والملايين من الشباب العاطل .... وحالة التعليم في مصر .. وحالة الصناعة في مصر ... وحالة الفقر الذي يتزايد في وسط الشعب ونسبة المرض الذي ينتشر بنسبة ضخمة ... و ... و ... و .... (معلهش الليستة طويلة قوي) ... وما ننساش الهجرة المتزايدة ... وإنتششار المخدرات .... النزيف الذي لن تحس به مصر إلا قريبا .. بعدما ربنا ياخده .... و يأمر الله سبحانه وتعالي ، عزرائيل ، يأخد نفسه ...

    حضرتك نسيت اهم حاجه فعلها مبارك بمصر
    وفعلا هو فريد فيها
    ولم يسبق لاى حاكم فى تاريخ مصر ان يفعلها

    مبارك قتل جوانا اى انتماء لمصر
    بقت الجنسيه المصريه والانتماء المصرى ( لعنه ) يسعى الجميع للخلاص منها
    او على الاقل تخليص و ( فداء ) ابناؤه منها !
    اول حد يخلى غالبيه عظمى من شعب تفقد اى احساس بالانتماء لهذا البلد
    دا محصلش حتى فى 67 !
    محصلش حتى فى 77 !!
    محصلش ومصر ترضخ تحت احتلال انجليزى او فرنسى
    اصبح لسان حال الغالبيه العظمى من المصريين مصر مش امى دى مرات ابويا !
    او بتعبير هشام الجخ فى جحا
    منتيش حبيبتى من انهرده
    حبيبتى ماتت !

    او قصيده بقوه (هذه بلاد لم تعدى كبلادى ) لشاعر يصنف حاليا انه شاعر العربيه الاول كفاروق جويده !
    والراجل لما زهق وجاب اخره قال ( اغضب )
    بس على مين
    من يتحدث العربيه لا يثور ولا يغضب !
    فى العراق فى تونس فى مصر
    ايا كانت الظروف !
    الايرانين ماشى
    الرومانين حصلت

    انما العرب ابدا !
    متفهمش بقى دى جينات
    ولا قضاء و قدر
    ولا ثقافه
    ولا المشكله فين !
    طلسم من طلاسم هذا الكون العجيب !!

    انا لو مفتى الديار المصريه
    هطلع فتوى بكره الصبح - واتحمل نتائجها امام الله سبحانه وتعالى
    الانجاب فى مصر حرااااااااام شرعا !!
    حتى لا تتكرر المأساه مع اجيال جديده معملتش اى حاجه فى دنيتها
    وتكبر وتشوف احلامها و حياتها تغتصب قدام عنيها وينتهى الحال بأحدهم على مركب موت غرقان على شواطىء ايطاليا
    او متعلق -جثه - على عمود نور فى لبنان
    او مسجون -مجلود فى الخليج
    او ممسوخ فى كندا او استراليا

     

     




    التعديل الأخير تم بواسطة savary ; 19th October 2010 الساعة 12:00 AM
     
    رد مع اقتباس

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    الرئيس, الفريد

    الرئيس الفريد

    « الموضوع السابق | الموضوع التالي »
    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    بحث إجراء الانتخابات بالقائمة النسبية فقط وإلغاء الفردي brain شؤون مصر الداخلية 4 18th September 2011 05:28 PM

    Almatareed is an Arabic discussion forum with a special interest in travel, study and immigration to Canada, USA, Australia and New Zealand Logo Map
    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]