نايل سات يوقف 12 قناة بتهم "الطائفية والإباحية" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > سياسة واقتصاد > شؤون مصر الداخلية

    شؤون مصر الداخلية

    نايل سات يوقف 12 قناة بتهم "الطائفية والإباحية"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 19th October 2010, 09:26 PM د. يحي الشاعر غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    شاهد على العصر
     






    د. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond repute

    افتراضي نايل سات يوقف 12 قناة بتهم "الطائفية والإباحية"

    أنا : د. يحي الشاعر




    نايل سات يوقف 12 قناة بتهم "الطائفية والإباحية"



    اقتباس

    ويستمر مسلسل التضييق على الإعلام!!





    مصر: نايل سات يوقف 12 قناة بتهم "الطائفية والإباحية"



    القرار شمل توجيه إنذار لقنوات أخرى







    القاهرة، مصر (CNN) -- أوقفت شركة "النايل سات" الثلاثاء بث 12 قناة تليفزيونية بصورة مؤقتة وأنذرت 20 أخرى، لأسباب تفاوتت بين "الحض على الفتنة الطائفية ومس العقائد والأديان وإثارة النعرات الطائفية والترويج للشعوذة والخرافات والإباحية،" إلى جانب مخالفة بعضها للتصاريح التي صدرت بناء عليها.
    وبين أبرز القنوات التي تعرضت لوقف البث مجموعة من المحطات الدينية، على رأسها "صفا" و"آيات" و"الأثر" و"أهل البيت،" وقد وصف وزير الإعلام المصري، أنس الفقي، ما جرى بـ"إجراء تصويبي تجاه القنوات المتطرفة،" في خطوة تأتي مع قرب موعد الانتخابات المصرية من جهة، وتصاعد الخطاب المذهبي من القنوات السنيّة والشيعية من جهة أخرى.
    وقال الفقي إن حرية الإعلام "لا تعني التجاوز،" واضعاً الخطوات المتخذة في إطار "الحفاظ على قيم المجتمع المصري والعربي وتقاليده والحفاظ على أخلاقيات ومثل العمل الإعلامي المسؤول."
    روابط ذات علاقة

    وبحسب الفقي، فإن القرار جاء بعد " مراجعة ودراسة متأنية ووافية من قبل القائمين على النايل سات للتأكد من خروج المادة الإعلامية التي تبثها هذه القنوات عن الأخلاق والأديان والأعراف، حيث ثبت أن هذه القنوات تعمل على نشر آراء دينية متطرفة وتحض على عدم التسامح بين أطراف الأمة المصرية."
    ولفت الفقي إلى أن القنوات المعنية "لم يقتصر دورها على أهل السنة فقط بل امتدت إلى الفكر الشيعي أيضا، ووصل إلى حد الدعوة الصريحة في إحدى المناسبات إلى القتل، بما جعل تدخل الدولة أمرا ضروريا حماية للسلام الاجتماعي من ناحية وحفظا للمجتمع من التطرف الديني،" وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية.
    وشدد الفقي على أن حرية الإعلام "مكفولة، ولكن في إطار من الحرية المسؤولة واحترام الأديان والمعتقدات والمثل والقيم،" ونفى أن تكون خطوة قطع البث قد "مست بأي حال من الأحوال بحرية الإعلام،" واعتبر أن على شركات الإنتاج الإعلامي والأقمار الصناعية "أن تضع صالح المجتمع فوق أي اعتبارات اقتصادية أو مادية."






    وشمل قرار قطع البث 12 قناة، بينها أربعة اتهمت بـ"التعرض للأديان السماوية والعقائد والترويج للدجل والشعوذة والخرافة،" وهي قناة "صفا" التابعة للشركة العربية للإنتاج والخدمات الإعلامية، وقناة "آيات" وشقيقتها "الأثر" وهما للشركة الأردنية السعودية للبث الفضائي، وقناة "أهل البيت" التابعة لـISC.
    وتم وقف أربع قنوات بسبب "الترويج لأساليب علاجية غير مصرح بها وللدجل والشعوذة" وهي "مرح الخليج" و"ريحانة" و"الرقية" و"عالم حواء،" إلى جانب أربعة أخرى وصفت بأنها "إباحية" هي "إيميل آت تي في" و"مرح" و"ستريك" و"لايف تي في."
    أما القنوات التي تم إنذارها لوقف تجاوزاتها فهي "الغير" و"صدى الإسلام" و"بداية" و"الفجر" و"المجد" و"صلة" و"الصوفية" و"الأنوار" و"القيثارة" و"مواهب" و"غوردون ميد" و"صمد" و"مرسال" و"سهم" و"الحقيقة" و"الإمارة" و"غنوة" و"الذهبية" و"حواس" و"هاي تي في."





    د. يحي الشاعر

     

    الموضوع الأصلي : نايل سات يوقف 12 قناة بتهم "الطائفية والإباحية"     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : د. يحي الشاعر

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو الليثى شهود على العصر د. يحي الشاعر 2 486 6th July 2019 12:29 PM
    أنباء "محاولة الانقلاب" في السودان شهود على العصر د. يحي الشاعر 0 270 13th June 2019 09:36 AM
    أمريكا حذرت مواطنيها في مصر قبل ساعات من هجوم... حرب الفساد د. يحي الشاعر 0 439 7th June 2019 03:39 PM
    Pompeo delivers unfiltered view of Trump’s Middle... فلسطين أرض الرباط د. يحي الشاعر 1 292 3rd June 2019 05:34 PM
    كل سنة وإنتم طيبين ... وعيد سعيد عليكم وعلينا... موضوعات عامة ... موضوعات خفيفة ... منوعات د. يحي الشاعر 2 238 3rd June 2019 05:04 PM

    قديم 19th October 2010, 09:28 PM د. يحي الشاعر غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 2
    د. يحي الشاعر
    شاهد على العصر
     






    د. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : د. يحي الشاعر





    اقتباس
    مصر: المنع الإعلامي.. "جريمة شرف" أم ضرورة انتخابية؟

    متابعة: محمود غريب

    مبارك لم يحسم بعد أمر ترشيحه للانتخابات المقبلة






    دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أثارت التطورات التي تشهدها الساحة الإعلامية في مصر قلق كثير من المراقبين والمعنيين، خاصة مع اقتراب موعد الانتخابات التشريعية والرئاسية، خوفاً من أن تلجأ الحكومة إلى إغلاق المزيد من الصحف أو وقف البرامج التلفزيونية، التي قد تتضمن ما يخالف أهواءها، في الوقت الذي يرى فيه البعض أن تلك التطورات تأتي للرد على "التجاوزات" التي يعانيها المشهد الإعلامي المصري.
    فبعد ساعات على صدور قرار بإقالة الصحفي إبراهيم عيسى، رئيس تحرير صحيفة "الدستور"، التي كانت تُعد واحدة من أبرز المنابر المناوئة للحكومة المصرية، جاء قرار بإيقاف برنامج "ظلال وأضواء"، الذي كان يقدمه الصحفي والناقد الرياضي علاء صادق، على قناة "النيل للرياضة" بالتلفزيون الرسمي، لينضما إلى الإعلامي عمرو أديب، الذي صدر قرار سابق بحجب برنامجه "القاهرة اليوم" على قناة "أوربت."
    وقد اختلفت تفسيرات تلك الأحداث، وذلك بالطبع لاختلاف أصحابها، وكذلك طبيعة مضمونها.
    وحسب روايات غير رسمية، فقد جاء منع برنامج "ظلال وأضواء"، بعد الانتقادات التي وجهها صادق إلى الأجهزة الأمنية، على خلفية الأحداث التي وقعت بإستاد القاهرة مساء الأحد الماضي، خلال مباراة "الأهلي" و"الترجي"، حيث قام عدد من مشجعي الفريق التونسي، بمهاجمة أفراد الشرطة، مما تسبب في إصابة بعضهم بجروح بالغة.
    أما سبب قرار إقالة عيسى فتعود، بحسب الصحفي نفسه، إلى موافقته على نشر مقال للمدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، محمد البرادعي، الذي يعتزم ترشيح نفسه لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، منافساً للرئيس حسني مبارك، رغم أن الأخير لم يعلن ترشيح نفسه رسمياً، فيما قالت مصادر بالحزب الوطني الحاكم، إن مبارك حسم أمر ترشيحه لفترة رئاسية جديدة.
    إلا أن مالك صحيفة "الدستور"، السيد البدوي، الذي يشغل أيضاً منصب رئيس حزب "الوفد"، فقد أكد أن سبب إقالة عيسى ليس له علاقة بمقال البرادعي، وعنوانه "حرب أكتوبر.. ما هو أكبر من الانتصار"، مشيراً إلى أنه قرأ المقال بنفسه، ولم يجد فيه ما قد يسيء إلى القوات المسلحة ووافق على نشره، ولكنه ألمح إلى وجود مشكلات مالية وإدارية مع بعض العاملين بالصحيفة.
    أما فيما يتعلق بقرار وقف برنامج "القاهرة اليوم"، فقد تضاربت أيضاً الروايات بشأنه، فبينما أكد عمرو أديب لـCNN بالعربية أن هناك "أسباب سياسية" وراء وقف برنامجه، في حين ذكرت إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي، أن السبب يعود إلى عدم سداد المستحقات المالية للمدينة، ووجود مديونيات على الشركة المالكة للمحطة.
    البرلماني والكاتب الصحفي مصطفى بكري، عبر عن قلقه من هذه التطورات، وقال، في تصريحات لـCNN بالعربية عبر الهاتف، إن "أكثر ما يخيف في هذه الأيام، أن تتصاعد الإجراءات لتصل إلى حد قمع الآراء والتضييق على القنوات الفضائية"، محذراً من أن هذا الأمر "ستكون له عواقب سلبية، خاصة وأننا مقبلون على انتخابات تشريعية ورئاسية."
    روابط ذات علاقة
    واعتبر بكري، رئيس تحرير صحيفة "الأسبوع"، أن "الإجراءات الأخيرة تضع كافة الصحفيين والإعلاميين أمام سؤال صعب عن طبيعة المرحلة المقبلة"، مشيراً إلى أن الحكومة تبدو وكأنها أصبحت أكثر انزعاجاً مما تسميه "تجاوزات تعدت الحدود" من جانب بعض المؤسسات الإعلامية، ولكنه شدد على أن الحل، بمواجهة تلك التجاوزات، "لا يجب أن يكون بإغلاق النوافذ التي طالما كانت متنفساً للناس."

    وتابع بكري قائلاً: "كان يتوجب، في حال وجود أي تجاوز، أن يتم تطبيق ميثاق الشرف الإعلامي، بدلاً من هذا الموقف الذي أحدث ردود أفعال غاضبة في الشارعين المصري والعربي."

    كما دعا إلى أن يُعهد إلى كل من نقابة الصحفيين والمجلس الأعلى للصحافة محاسبة المتجاوزين، "دون اتخاذ إجراءات يمكن أن تفضي إلى القضاء على واحدة من أهم إنجازات الرئيس مبارك، وهي حرية الإعلام."
    وأقر بكري، الذي عمل رئيساً للتحرير لعدد من صحف المعارضة قبل أن يؤسس صحيفته المستقلة، بأن "مصر شهدت حرية غير مسبوقة"، مشيراً إلى أنه "رغم الكثير من التجاوزات، فقد كان الرئيس واسع الصدر، ورفض كل محاولات التحريض ضد الصحفيين."

    من جهته، اعتبر نقيب الصحفيين، مكرم محمد أحمد، أنه "لا توجد بواعث قلق" من أن تكون هذه الأحداث مقدمة من جانب الحكومة، لفرض قيود على وسائل الإعلام، خاصة صحيفة "الدستور"، التي اتخذت دائماً خطاً معارضاً لها، مشيراً إلى أن النقابة شكلت لجنة رباعية لدراسة قضية تلك الصحيفة.

    وشدد مكرم محمد أحمد، في تصريحات لـCNN بالعربية، على أن النقابة تضع في اعتبارها ثلاثة أولويات هامة، أولها الحفاظ على صحيفة الدستور، بحيث لا يتم إغلاقها بسبب الخلاف بين مالكيها الجدد والمحررين، بالإضافة إلى استمرار هيئة التحرير في عملها، مشيراً إلى أن الصحيفة يعمل بها ما يزيد على 120 صحفياً.
    كما أكد أن نقابة الصحفيين سوف تأخذ ما تراه "صحيحاً"، في ضوء النتائج التي قد تتوصل إليها اللجنة، فيما يتعلق بدعم موقف إبراهيم عيسى، في حالة إذا تم التأكد من أن مبدأ "شرط الضمير" لم يتحقق في عملية بيع الصحيفة إلى مالكيها الجدد، فإن النقابة ستدعم موقفه بشكل كامل.

    من جانبها، رأت الناشطة بمنظمة "هيومان رايتس ووتش" بمصر، المعنية بمراقبة انتهاكات حقوق الإنسان حول العالم، هبة مرايف، أن التطورات التي تشهدها الساحة الإعلامية في مصر "كانت متوقعة إلى حد ما"، مشيرة إلى أنها (التطورات) تأتي قبل قليل من موعد الانتخابات القادمة، وبسبب "حساسية الأوضاع السياسية بشكل عام."




    وأشارت، في تصريحات لـCNN بالعربية من القاهرة، إلى أن هذه التطورات "تصب في أن الأمور وصلت في مصر إلى وضع تنغلق فيه الحكومة أكثر على الساحة السياسية."

    وقالت إن "الحكومة تريد من خلال هذه الأحداث إرسال رسالة واضحة لمعارضيها، بأنه لا توجد مساحة سياسية حقيقية حالياً."


    المصدر
    https://arabic.cnn.com/2010/hiaw/10/7...dia/index.html



    د. يحي الشاعر

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 19th October 2010, 09:30 PM د. يحي الشاعر غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 3
    د. يحي الشاعر
    شاهد على العصر
     






    د. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : د. يحي الشاعر





    اقتباس
    محكمة مصرية ترفض وقف بث قناة المنار على "نايل سات"


    المحكمة قالت إن القناة لا تهدد أمن مصر







    دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قالت محكمة مصرية، الثلاثاء، إن قناة المنار الفضائية التي يملكها حزب الله اللبناني لا تهدد استقرار مصر، رافضة دعوى لوقف بث القناة على القمر الاصطناعي "نايل سات."
    وقد بدأت المحكمة النظر في الدعوى التي رفعها المحامي سمير صبري، لوقف وإلغاء ترخيص بث قناة المنار بحجة بثها أخبارا "مسيئة لمصر،" لكن المحكمة قالت إن المحامي "فشل في إثبات أن القناة تهدد استقرار مصر."
    روابط ذات علاقة
    وطالب صبري في دعواه الحكومة بسحب الدبلوماسيين المصريين في طهران، بعدما اتهم إيران بالقيام بممارسات ادعى أنها تضر بالمصالح المصرية، واعتبر صبري أن تصرفات وأفعال طهران "تشبه تصرف العصابات وليس الدول."
    وأقام المحامي تلك الدعوى، بعد أن اعتقلت السلطات المصرية العام الماضي 26 شخصا قالت إنهم "خلية كلفها حزب الله بالتجسس عليها والقيام بتفجيرات فيها وتهريب أسلحة للفصائل الفلسطينية في قطاع غزة."
    لكن المحكمة قال إن "الدستور كفل حرية الرأي بمدلولها العام بكافة وسائل الإعلام.. ولا يجوز تقييد حرية التعبير بأي شكل،" مضيفة أن ""مقيم الدعوى لم يقدم الأدلة الكافية على ما أورده بدعواه من قيام القناة ببث أخبار ملفقة ضد مصر والعمل ضد مصالحها."




    وفي سياق متصل، أجلت محكمة أمن الدولة العليا للطوارئ محاكمة 26 متهما في قضية تنظيم حزب الله اللبناني بمصر لجلسة 20 فبراير/شباط، بعد أن طالبت النيابة بتطبيق أحكام قانون العقوبات ضد المتهمين والتي تقضى بمعاقبتهم بالإعدام.
    ووصفت النيابة خلال مرافعتها المتهمين بأنهم "خونة ومرتزقة" سعوا لزعزعة "أمن واستقرار مصر والإضرار باقتصادها القومي،" وأنهم أردوا أن "يطعنوها طعنة تصيبها في الصميم لولا عناية الله وتمسك شعبها بقيمه مما أدى إلى إحباط مخططاتهم العدوانية."

    المصدر
    https://arabic.cnn.com/2010/entertain...urt/index.html


    د. يحي الشاعر

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 20th October 2010, 10:19 PM znaty غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 4
    znaty
    Golden Member
     






    znaty is on a distinguished road

    znaty's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : znaty




    https://*****.it/em0s2k3/7assan.Eghla...MyEgy.Com.rmvb


    تعليق الشيخ محمد حسان

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 23rd October 2010, 08:34 PM ehabtaher غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 5
    ehabtaher
    Golden Member
     





    ehabtaher is a name known to allehabtaher is a name known to allehabtaher is a name known to allehabtaher is a name known to allehabtaher is a name known to allehabtaher is a name known to all

    افتراضي

    أنا : ehabtaher




    !For Medical Professionals Only

    صراحه انا كنت شايف ان القنوات الشيعيه كان المفروض تتوقف من زمان
    اما قناه الناس والحكمه فعلى الرغم من عدم المتابعه لهم يوميا لكن مش عارف حيثيات ايقافهم الطائفيه والا الانتخابيه هو الاصح

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 23rd October 2010, 11:31 PM د. يحي الشاعر غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 6
    د. يحي الشاعر
    شاهد على العصر
     






    د. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : د. يحي الشاعر




    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ehabtaher
    صراحه انا كنت شايف ان القنوات الشيعيه كان المفروض تتوقف من زمان
    اما قناه الناس والحكمه فعلى الرغم من عدم المتابعه لهم يوميا لكن مش عارف حيثيات ايقافهم الطائفيه والا الانتخابيه هو الاصح


    في الواقع ، ما يحدث الآن ، يمكن أن يكون بــادرة "عاشرنا كثلها" في ألمانيا ... بعدما فشلت فكرة "مسئولية الرقابة الذاتية" ...

    وعندما يحدث ... "تغيير" في "الأسلوب الإشرافي" ، يتوقع أن يكون لأفكارك صدي وتطبيق عملي



    د. يحي الشاعر

     

     



     
    رد مع اقتباس

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    12 قناة, بتهم "الطائفية والإباحية", يوقف, نايل سات

    نايل سات يوقف 12 قناة بتهم "الطائفية والإباحية"

    « الموضوع السابق | الموضوع التالي »
    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    نايل سات يوقف 12 قناة بتهم "الطائفية والإباحية" !! Lidooooo !! صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح 4 19th October 2010 08:16 PM

    Almatareed is an Arabic discussion forum with a special interest in travel, study and immigration to Canada, USA, Australia and New Zealand Logo Map
    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]