هذا ما يحدث بـ"قلعـة التعذيب" التابعة للمليشيا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > سياسة واقتصاد > فلسطين أرض الرباط

    فلسطين أرض الرباط    FREE PALESTINE

    فلسطين أرض الرباط

    هذا ما يحدث بـ"قلعـة التعذيب" التابعة للمليشيا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th October 2010, 07:13 PM أسامة الكباريتي غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     






    أسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond repute

    أسامة الكباريتي's Flag is: Palestinian

    افتراضي هذا ما يحدث بـ"قلعـة التعذيب" التابعة للمليشيا

    أنا : أسامة الكباريتي




    مصادر خاصة لـ"المركز الفلسطيني للإعلام" بالخليل

    هذا ما يحدث بـ"قلعـة التعذيب" التابعة للمليشيا

    [ 20/10/2010 - 04:05 م ]




    الخليل-المركز الفلسطيني للإعلام

    يقع مركز تحقيق الخليل التابع لميليشيا عباس، داخل أسوار المقاطعة، وكما يسميها الناس "القلعة" أو "قلعـة التعذيب"، والتي تُـحاط بترسانة أمنية مشددة، ونقاط تفتيش ومراقبه من جميع الجهات.

    ويتم تحويل المختطفين من أبناء "حماس" ومناصريها إليه كمحطة ثانية من محطات الاعتقال والتحقيق، بعد انتهاء المرحلة الأولى منها في مراكز الميليشيا المنتشرة بـأنحاء محافظة الخليل كافة، في دورا، وحلحول، ويطا، وتفوح، وغيرها.
    ويتميز هذا المركز الاعتقالي بوجود عدد كبير من الزنازين فيه، ويقبع في كل زنزانة مختطف واحد، وتخضع ادارة قسم التحقيق فيه إلى أشخاص يعرفون باسم " آدم "، وهم السجانون الذين يقومون بنقل الأسرى، واغلاق الزنازين، وغيرها.
    كما يُعرف هذا المركز بشدة التنكيل والتعذيب فيه، حيث يتعامل المحققون فيه وكذلك عناصر الميليشا، مع المختطفين بطريقة مختلفة "على طريقتهم الخاصة"، حيث تمارس مليشيا "فتح" فيه كافة ألوان التعذيب.
    وبـمجرد وصول المختطف إلى "قلعة التعذيب"، يقومون بتعريضه للضرب المبرح والتنكيل والإهانة، ومن ثم يوضع في ظل ظروف صعبة للغاية، حيث يزج به في زنزانة لا تتجاوز مساحتها (1.5× 1م) دون فراش أو غطاء. وهذه الزنزانة فيها رطوبة عالية حيث لا تدخلها أشعة الشمس، كما أن التهوية فيها تكاد تكون معدومة. ويكون المختطف فيها معزولاً تماماً عن العالم الخارجي حوله.
    وبالإضافة إلى قسوة الزنزانة بحـد ذاتها، فإن المختطف يتعرض للشبح، والضرب، والشتم، والتهديد، والربط في أوضاع مؤلمة، كربط الساقين وشدهما إلى الخلف من تحت كرسي، ثم الدفع بجسم المختطف نحو الخلف. واستغلال مرض المختطف أو إصابته للضغط عليه والتهديد بقتله، أو اختطاف أفراد أسرته، واستخدام أسلوب الهز العنيف لجسده، وحرمانه من النوم لفترات طويلة جداً.
    ومن أساليب التعذيب المستخدمة أيضا، شبح المختطف لفترات طويلة، وعملية الشبح هذه عبارة عن تكبيل أيدي المختطف إلى الخلف، وإجباره على الجلوس على كرسي صغير؛ مما يسبب له آلام حادة في ظهره وعموده الفقري، ويترك المختطف مشبوحاً لعدة أيام أو أسابيع.
    كما عُـرف من أساليب التعذيب القذرة، وضع المختطف في غرفة على سطح المركز، يكون فيها فتحات صغيرة من جميع جوانبها، تسمى " بالثلاجة "، يترك فيها لساعات طويلة، يلاقي فيها أشد أنواع العذاب، حيث تكون نسبة البرودة عالية جداً.
    يشار أن ميليشيا عباس تقوم بتعتيم إعلامي كبير عن ما يدور في داخل مراكز تحقيقها في محافظات الضفة الغربية كافة، لكن تعتيمهم هذا يواجه الفشل الشديد في ظل نقل العشرات من المختطفين لديها للمستشفيات بسبب تدهور حالتهم الصحية جراء التعذيب الشديد.
    كما أن دماء الشهداء الطاهرة التي ارتقت إلى الله عز وجل في سجون ميليشيا "فتح" فضحت أساليب التعذيب القذرة التي تمارسها هذه الأجهزة بحق خيرة أبناء الشعب الفلسطيني ومجاهديه.

     

    الموضوع الأصلي : هذا ما يحدث بـ"قلعـة التعذيب" التابعة للمليشيا     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : أسامة الكباريتي

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أطيز طبخة ريحتها نتنة: مرة أخرى.. فلسطين الثمن... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 1534 29th March 2017 11:06 AM
    لولولولولويييي بدء تطوير وتوسيع معبر رفح من... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 1027 24th March 2017 09:26 PM
    اغتيال الأسير المحرر مازن فقهاء القيادي في حماس فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 9 2918 24th March 2017 09:15 PM
    "حماس" تنشغل بالتحضير لإطلاق وثيقتها... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 677 20th March 2017 08:53 AM
    تل أبيب التي لنا! تدوينة فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 803 20th March 2017 08:04 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    للمليشيا, التابعة, التعذيب", بـ"قلعـة, حديث


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    "سـامي شـرف" يجيب علي الأسئلة في حديث صحفي مع مجلة ألأذاعة والتلفزيون د. يحي الشاعر شهود على العصر 0 27th January 2009 01:11 PM

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]