يقدر مؤتمركوا يضرب مؤتمرنا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : shawi)
    مختارات من الفيس بوك ... متجدد
    (الكاتـب : AlexG ) (آخر مشاركة : Mohamed Hasssan)

    العودة   منتديات المطاريد > سياسة واقتصاد > شؤون عربية ودولية

    شؤون عربية ودولية
    منتديات المطاريد ... شؤون عربية ودولية

    شؤون عربية ودولية

    يقدر مؤتمركوا يضرب مؤتمرنا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 8th February 2009, 08:52 AM Muslim4ever غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Senior Member
     





    Muslim4ever is on a distinguished road

    افتراضي يقدر مؤتمركوا يضرب مؤتمرنا

    أنا : Muslim4ever




    على الدرب سائرون ومنافحون ومناضلون
    على درب الخيابة والتفاهه وانعدام الرؤية سائرون
    على درب صراع الجديان وصمت الحملان مصرون
    على راي المثل المصري عايز تتعلم الخيابة ؟؟ تعالى في الهيفة واتصدر

    لن نتكلم عن الصين او الهند او باكستان فلا توجد مقارنه
    نتكلم عن ايران النووية - الفضائية - العلمية - الصناعية - العسكرية ولا بلاش علشان الضغط
    نتكلم عن الصومال وانتخابات الرئسة بها ولا بلاش دي كمان علشان السكر

    نتكلم عن مصر (الاعتدال) وقطر (الممانعة)

    بيان من وزارة الخيابة المصرية (الخارجية سابقاً) يوضح فية ان مؤتمر القاهرة لدعم غزة سوف يقهر مؤتمر الدوحة لدعم غزة وان مؤتمر القاهرة حيضرة ناس كتير ومؤتمر الدوحة حيضرة ناس مش كتير
    مؤتمر القاهرة حيقدم كباب وبط محشي ومؤتمر الدوحة حيقدم كبسة ومندي كوزي

    اعتقد ان الموضوع زاد اوي عن الحد الطبيعي ومن الواضح ان الخارجية المصرية لم تعد تسيطر على اعصابها ولم يعد بها اصحاب الرؤية الرشيدة

    مكنش عجبنا اسامة الباز ولا بطرس غالي وعصمت عبد المجيد جالنا ابو الغيط
    بالفعل وزارة الخارجية اصبحت كالغيط

    https://www.almesryoon.com/ShowDetail...D=59879&Page=1

     

    الموضوع الأصلي : يقدر مؤتمركوا يضرب مؤتمرنا     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : Muslim4ever

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الى عشاق كرة القدم الشباب والرياضة Farida 3 1425 15th November 2009 01:23 PM
    العلامة عبد الرحمن الجبرين الي رحمة الله ترحيبات ... مناسبات ... علاقات عامة ana_3enady 6 1502 13th July 2009 06:28 PM
    مسلمي الصين ماذا تعرف عنهم ؟ شؤون إسلامية Farida 3 1424 10th July 2009 02:40 PM
    الكنيسة المصرية تحفظ القران الكريم شؤون إسلامية invador 2 1659 25th June 2009 06:51 PM
    اخر طبعة .... تعيشي يا مصر شؤون مصر الداخلية Sonesta 6 1463 25th April 2009 08:32 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    علماء: تسونامى مدمر يضرب شواطئ مصر خلال 3 سنوات المصدر: علماء: تسونامى مدمر يضرب شوا Eng A7m3d مناقشات وحوارات جادة 15 22nd September 2011 11:40 AM
    مشكلة ’’مين العبقري اللي يقدر يحلها. Matrix الكمبيوتر والإنترنت 16 5th September 2011 03:46 PM
    حد عنده انترنت سريع (جدا) يقدر يساعدنى hoppa خدمات عامة 15 21st July 2009 01:08 PM
    مين من المطاريد الجدعان يقدر يركب الملاهى miss alex الشباب والرياضة 2 12th August 2008 04:03 PM

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]