الفكيك الكستوري إبراهيم درويش يجتمع بقيادات الوطنى المنحل - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 




BBC News

    Saskatchewan فاتحة للتقديييييم
    (الكاتـب : Maged Hosni ) (آخر مشاركة : husamelddin)
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : ghadadahi)
    قفا صاورخي للحسيني
    (الكاتـب : KANE ) (آخر مشاركة : حشيش)
    حجب 21 موقعاً
    (الكاتـب : KANE )


    العودة   منتديات المطاريد > سياسة واقتصاد > شؤون مصر الداخلية

    شؤون مصر الداخلية

    الفكيك الكستوري إبراهيم درويش يجتمع بقيادات الوطنى المنحل


    مواقع هامة وإعلانات نصية


    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th May 2013, 02:48 PM KANE غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Brigadier General
     






    KANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond repute

    KANE's Flag is: Egypt

    افتراضي الفكيك الكستوري إبراهيم درويش يجتمع بقيادات الوطنى المنحل

    أنا : KANE







    اقتباس
    بالصور.. ننفرد بنشر صور اجتماع رئيس "الحركة الوطنية" مع قيادات "الوطنى المنحل".. درويش يلتقى كمال وخربوش وعالية المهدى بأحد المقاهى.. وأعضاء حملة شفيق يطالبون بطردهم.. وقيادى بالحزب: وجوههم محروقة

    السبت، 4 مايو 2013 - 14:44

    جانب من الاجتماع

    كتب محمود عثمان هانى الحوتى - تصوير دينا رومية

    تنفرد "اليوم السابع" بنشر صور لقاء جمع بين د.إبراهيم درويش رئيس حزب الحركة الوطنية، مع عدد من قيادات الحزب الوطنى المنحل، من أجل انضمامهم إلى الحركة الوطنية.

    عقد اللقاء بأحد المقاهى الشهيرة بمنطقة المهندسين اليوم السبت، وشارك فيه كل من الدكتور صفى الدين خربوش رئيس المجلس القومى للشباب سابقاً وعضو لجنة السياسيات بالحزب الوطنى، والدكتور محمد كمال عضو لجنة السياسات بالحزب الوطنى والمقرب من جمال مبارك، والدكتورة عالية المهدى أستاذة العلوم السياسية وعضوة لجنة السياسات مع درويش، لبحث الأزمة الأخيرة التى نشأت فى الحزب، نتيجة اعتراض عدد من الأعضاء على انضمام تلك الشخصيات إليهم.

    جاء اللقاء بعيدا عن مقر الحزب، تجنبا لثورة الشباب المعترضين داخل الحزب على انضمام بعض قيادات الحزب الوطنى المنحل إلى الحركة الوطنية.

    وأكد محمد نشأت القيادى بحزب الحركة الوطنية المصرية، صحة ما نشرته جريدة "اليوم السابع"، عن الهجرة الجماعية من رجال جمال مبارك إلى حزب شفيق "الحركة الوطنية"، مطالبا إبراهيم درويش بطرد بعضهم.

    وأضاف القيادى، فى بيان له "عندما بحثنا فى الأمر تأكدنا من صحة الخبر، ووجود بعض الأسماء التى تنتمى للجنة السياسات بالحزب الوطنى السابق، ومنهم المدعو الدكتور محمد كمال، والمدعوة الدكتورة عالية المهدى، والمدعو الدكتور صفى خربوش، والمدعو حسام نصار، مع العلم أن هذه الأسماء ليست أعضاء الحزب.

    وجاء فى نص البيان، هذه الأسماء هم أعضاء لجنة السياسات بالحزب الوطنى السابق التى أفسدت الحياة السياسية فى مصر، وهؤلاء هم من نجسوا رداء آلاف من الرجال الشرفاء الذين ينتمون للحزب الوطنى السابق، وعائلات كريمة ينتمى إليها العديد من أعضاء ونواب الحزب الوطنى السابق.

    واستطرد القيادى فى بيانه، "إننا جميعا نفخر بالشرفاء من أعضاء الحزب الوطنى السابق الذين لوث رداءهم الناصع، مثل هؤلاء المنتمين للجنة السياسات فى الحزب الوطنى، بل أنهم أساءوا وقاموا بتشويه صورة الرئيس السابق، وأبناءه الذين هم فى الأصل رجال شرفاء ووطنيون، ونحن وقفنا طويلا صامتين على أمل توفيق الأوضاع ولكن بلا جدوى.

    وأكد القيادى فى بيانه على ولائهم للفريق أحمد شفيق، مضيفا "وبحكم هذا الولاء العظيم نؤكد أننا تعلمنا من الفريق شفيق ألا نقف صامتين أمام الباطل، ولا نخشى فى الحق لومة لائم، وأن نثور فى وجه الباطل كما أننا ندين بكل الحب والاحترام والتقدير للدكتور إبراهيم درويش القامة العالية التى نفتخر بها جميعا، والذى وثقنا فيه كى يحمل الأمانة مؤقتا فى رئاسة الحزب، لحين عودة الفريق شفيق، كما صرح الدكتور درويش بهذا الكلام شخصيا من قبل، ونحن واثقون أنه أهل بهذه الثقة".

    وأضاف القيادى بالحزب "ولكن على الدكتور درويش أن يتفهم أن مثل هؤلاء، هم من لوثوا الحياة السياسية فى مصر ولوثوا سمعة رجال شرفاء ينتمون للحزب الوطنى السابق، ونرحب بشرفاء هذا الحزب فى أى وقت، ونحن نعلم أن هذه الأسماء كانوا تلاميذ الدكتور درويش فى كلية اقتصاد وعلوم سياسية، ولكن هذا ليس سببا منطقيا أن يتواجدوا داخل الحزب".

    ودعا القيادى فى بيانه جميع شباب الأحزاب أن ينتبهوا إلى قادتهم ويقومون بتصحيح المسار بأنفسهم، إلى المسار الصحيح الذى ربما تسير فيه قادتهم.

    واختتم البيان، قائلا "وأخيرا على الدكتور إبراهيم درويش، أن يقوم فورا بطرد هؤلاء الفاسدين، وتطهير الحزب، وألا يخيب ثقتنا فيه وعليه أن يختار إما أن يكون فى جانب المفسدين، وإما أن يكون فى جانب الشعب الذى وقف بالملايين إلى جوار الفريق شفيق، واثقين من اتجاه الدائم ناحية الحق والعدل والكرامة لكل المصريين".

    من جانبه، أكد أحد قيادات حزب الحركة الوطنية الذى رفض ذكر اسمه أحقية شباب الحزب فى الاعتراض، واصفا مطالبهم بالشرعية والعادلة، ومؤكدا أنهم يعدون بمثابة الجيل الثانى للتيار المدنى الحقيقى، وأنهم هم من يمتلكون الشرعية فى أرض الواقع، فى ظل إصرار درويش على ضم هذه الشخصيات إلى الحزب.

    وأوضح المصدر، أن الأعضاء المؤسسين لحزب الحركة الوطنية، هم أعضاء حملة الفريق أحمد شفيق فى انتخابات الرئاسة، وأنهم لم يعترضوا على كل من كان عضوا فى الحزب الوطنى، ولكن على تلك الشخصيات التى أسهمت فى سقوط النظام وتخلت عنه، ولم تقف بجواره فى الأزمة، واصفا إياهم بأنهم وجوه محروقة.



    https://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1048911&SecID=12

     

    الموضوع الأصلي : الفكيك الكستوري إبراهيم درويش يجتمع بقيادات الوطنى المنحل     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : KANE

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مرحباً بكم في كوريا الشمالية -حجب Tor والمزيد من... شؤون مصر الداخلية اسلام عبده 7 120 28th May 2017 01:51 PM
    قفا صاورخي للحسيني YouTube حشيش 3 106 26th May 2017 05:19 PM
    حجب 21 موقعاً شؤون مصر الداخلية KANE 4 125 24th May 2017 11:11 PM
    يَقْتَتِلُ عِنْدَ كَنْزِكُمْ ثَلَاثَةٌ ،... مناقشات وحوارات جادة KANE 1 105 24th May 2017 06:44 PM
    علموا اولادكم صلب العقيدة فإنها الآن تُنسف توعية جماهيرية عاشق البحر 4 164 15th May 2017 10:06 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    المنحل, الوطنى, بقيادات, يجتمع, إبراهيم درويش


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    IP


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

      SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى almatareedorg@gmail.com وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى webmaster@almatareed.org