الزهار ردا على الاتهامات المصرية: ناقشونا وواجهونا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    عزيزي بيريز
    (الكاتـب : KANE )
    السيسي ولد ساجداً...
    (الكاتـب : KANE ) (آخر مشاركة : حشيش)


    قديم 24th September 2013, 09:04 PM أسامة الكباريتي غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     






    أسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond repute

    أسامة الكباريتي's Flag is: Palestinian

    افتراضي الزهار ردا على الاتهامات المصرية: ناقشونا وواجهونا

    أنا : أسامة الكباريتي






    لن نتأخر عن تلبية أي دعوة من القيادة المصرية

    الزهار ردا على الاتهامات المصرية: ناقشونا وواجهونا

    الثلاثاء, 24 سبتمبر, 2013, 20:38 بتوقيت القدس


    القيادي في حركة حماس محمود الزهار

    غزة- صفا أكد القيادي في حركة حماس محمود الزهار الثلاثاء استعداد حركته للرد على أي اتهامات مصرية توجه إليها، مشددًا على أنها لن تتأخر عن تلبية أي دعوة لمسؤولين من الحركة ترغب القيادة المصرية بالاستماع إليها وبحث جميع الإشكاليات معها.

    وجدد الزهار في حوار مع الإذاعة المصرية الثلاثاء تأكيده على أن حماس لا تتدخل في الشأن المصري، مضيفًا "ناقشونا وواجهونا بكل الاتهامات".

    واعترف أن علاقة حماس مع مصر تعرضت لأضرار بالغة مؤخرا، مؤكدًا أن إصلاح هذه العلاقة ضرورة قابلة للتحقق عبر إجراءات فاعلة ومبادرات تنطلق من الرغبة المؤكدة للطرفين في إصلاحها.

    وأعلن الزهار استعداد حركته تشكيل لجنة أمنية مشتركة مع مصر لمعالجة جميع الإشكاليات المتعلقة بالنواحي الأمنية، مضيفا أننا "مستعدون لإغلاق جميع الأنفاق غير الشرعية عبر الحدود بعد نصف دقيقة من فتح المعابر الشرعية مع مصر بشكل منتظم للأفراد والبضائع".

    وشدد القيادي في حماس على أنه لا يوجد شخص في حماس بالداخل والخارج يريد علاقات سيئة مع مصر أو أن تكون غزة سببًا في زعزعة أمن مصر في سيناء أو غيرها.

    ونبه إلى أن قيادات حماس ليست من الغفلة بحيث تقبل أي ضغوط أو إملاءات من أي جهة كانت عربية أو غير عربية تدفعها إلى العبث بأمن مصر أو الإساءة إليها.

    ونفى الزهار قطعيًا أن يكون هناك أي أشخاص مطلوبين للسلطات الحالية في مصر على أرض غزة سواء من جماعة الإخوان أو غيرها، موضحًا أن القيادي الإخواني محمود عزت ليس موجودا في غزة ولم يكن فيها بالمطلق.

    وعرض أن ترسل مصر وفدًا إلى قطاع غزة ليتحقق بنفسه من عدم وجود أي مطلوبين في مصر.

    وحول ما أعلن عن ضبط قنابل من صنع حماس في سيناء، قال الزهار إن "حماس كانت توزع الأسلحة على جميع الفصائل الفلسطينية المسلحة بغزة قبل سنوات للدفاع بوجه الاحتلال وعثر على البعض منها في سيناء مؤخرًا وهذا ليس دليل إدانة لحماس".

    وعن المخططات التي تتداولها مصادر عديدة بشأن توسيع رقعة قطاع غزة على حساب الأرض المصرية، رد الزهار أن هذه المخططات معروفة منذ وقت بعيد ونعلم بها لكنها لم تعرض علينا بأي شكل كان أو من أي طرف كان لأن موقفنا معروف وهو الرفض القاطع لها فمن المستحيل أن تكون حماس جزءا من مخططات كتلك.



     

     

     


    !Start Your Website Now



     
    رد مع اقتباس

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أطيز طبخة ريحتها نتنة: مرة أخرى.. فلسطين الثمن... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 733 29th March 2017 11:06 AM
    لولولولولويييي بدء تطوير وتوسيع معبر رفح من... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 506 24th March 2017 09:26 PM
    اغتيال الأسير المحرر مازن فقهاء القيادي في حماس فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 9 750 24th March 2017 09:15 PM
    "حماس" تنشغل بالتحضير لإطلاق وثيقتها... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 243 20th March 2017 08:53 AM
    تل أبيب التي لنا! تدوينة فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 334 20th March 2017 08:04 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    المصرية:, الاتهامات, الزهار, ناقشونا, وواجهونا


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    IP


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

    DMCA.com Protection Status     SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى almatareedorg@gmail.com وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى webmaster@almatareed.org