المدعية ضد الرئيس الإسرائيلي تكشف التفاصيل الدقيقة لعملية الاغتصاب وكيف وقعت - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

DeenOnDemand

BBC NEWS

آخر 10 مشاركات

Arabic Discussion Forum with a Special Interest in Travel and Immigration

Immigration to Canada, Australia, and New Zealand

Egypt and Middle East Politics, History and Economy

Jobs in Saudi Arabia, USA, Canada, Australia, and New Zealand

العودة   منتديات المطاريد > أديان وعقائد > شؤون يهودية وإسرائيليات

شؤون يهودية وإسرائيليات

المدعية ضد الرئيس الإسرائيلي تكشف التفاصيل الدقيقة لعملية الاغتصاب وكيف وقعت

الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

مواقع هامة وإعلانات نصية

قديم 15th March 2009, 12:51 AM toronto غير متواجد حالياً
    Silver Member

toronto is on a distinguished road

افتراضي المدعية ضد الرئيس الإسرائيلي تكشف التفاصيل الدقيقة لعملية الاغتصاب وكيف وقعت

أنا : toronto

رفضت، قلت له ماذا تريد مني؟، لقد كانت اللحظات وكأنها للأبد، وقال لي إهدأي "هذا هو عنوان التقرير المفصل في صحيفة هآرتس والذي يشمل الشهادة الكاملة للفتاة المدعية ضد الرئيس الإسرائيلي السابق كتساف والذي تتهمه بالاغتصاب، وورد في سياق التقرير: "على ضوء قرار ميني مزوز المستشار القضائي للحكومة الإسرائيلية بتقديم لائحة اتهام ضد رئيس الدولة الإسرائيلي السابق كتساف، يعقد اليوم كتساف مؤتمر صحفي للرد على قرار ميني مزوز بتقديم لائحة اتهام ضده، وكشفت صحيفة هآرتس عن بعض التفاصيل للفتاة التي تتهم كتساف بالاغتصاب". "في ذلك الوقت لم اعد امتلك القوة"

لقد قدمت (أ) المدعية ضد كتساف شهادة أكثر من مرة أمام المحققين، في الشهادة الأولى والتي كانت في تاريخ 17/9/2006 اشتكت (أ) بأنها تعرضت للاغتصاب في مكتب الرئيس في تل أبيب، وبعد مضي تحقيقين أفادت المدعية في تحقيق ثالث معها كان في تاريخ 18/2/2007 قالت بأنها تعرضت لاغتصاب آخر في فندق في القدس. وفي أيلول 2006 قالت للمحقق بأنها سجلت كل التفاصيل على ورقة كي لا تنسى تفاصيل الحادثتين.

وقالت المدعية في إدعائها وفقا لصحيفة هآرتس:" بشكل عام يتم فتح المكتب في تل ابيب لي، لكن في يوم الحادثة لم يكن أحدا، كانت ساعات المساء، كنا للتو عائدين من حدث معين، وفقط نحن الاثنين تواجدنا في المكتب، وكانت طاولته بعيدة... وعندها بدأ بملامستي في الجزء العلوي من جسدي، وحاول خلع ملابسي، وفجأة رأيت نفسي ملقاة على الأرض..".

وكتبت صحيفة هآرتس التفاصيل الدقيقة لعملية الاغتصاب وكيف وقعت، ومن بين التفاصيل بأنه وقع عراك بسيط بين الضحية وبين كتساف إلا إن كتساف استطاع بقوته أن يخلع عنها جزء من ثيابها، وتقول بأنها فقدت القوة ودائما شعرت بأنه هو الرئيس، ولم تقدر أن تدفعه عنه في ضربة معينة عندها حصل ما حصل، أية الأمر الذي أخبرته للمحقق".

وتابعت المدعية قولها وفقا لصحيفة هآرتس: "عندما اسمع كتساف ينفي ما قام به من خلال وسائل الإعلام افقد صوابي، وتحدثت (أ) عن حادثة اغتصاب أخرى وقعت في فندق في القدس، وقالت:" بعد مضي شهرين على حادثة الاغتصاب الأولى قال لي كتساف بأنه سيذهب لفندق بلازا في القدس ليرتاح هناك، وعلينا أن نمر سوية إلى البريد، وطلب مني أن اصعد معه إلى غرفته في الفندق لأنه لم يكن قد جهز نفسه، وعندما صعدت جلست على حافة السرير، وفجأة وإذا به يدفعني على السرير...".

وواصلت صحيفة هآرتس بكتابة تفاصيل الحادثة وقالت المدعية(أ) بأنها حاولت وواجهت ورفضت كل الوقت الذي تعرضت في لحظات الاغتصاب، وكانت معارضتها من خلال حركات جسدية، ولكنها لم تمتلك القوة الجسدية. "فقد شعرت بأنني مصابة بالشلل". قالت (أ) وأضافت:"" لا اذكر كيف انتهى الأمر ولكني اذكر بأنني لم اصرخ لم اغضب لأني شعرت بصدمة كبيرة ولا زلت أشعر بها حتى الآن، وأذكر بأني حملت حقيبتي وركضت للبيت".من جانبه كتساف قال:" لم اغتصب وهناك تعاون بين الإعلام العدائي وبين الشرطة". وفقًا لهآرتس

وأفادت يديعوت أحرنوت بأنه وعلى ضوء قرار مزوز بتقديم لائحة اتهام ضد موشي كتساف، سيعقد كتساف اليوم مؤتمرا صحفية في كريات ملاكي، ويعتبر هذا المؤتمر الأول منذ أن استقال كتساف، وسيكشف كتساف عن تفاصيل تتعلق بميني مزوز المستشار القضائي في الحكومة الإسرائيلية، كما أعرب عن انتقاده الحاد لجهاز فرض القانون في إسرائيل.

Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    وفاة الممثلة البريطانية ناتاشا ريتشاردسون أدب وشعر وقراءات متنوعة toronto 2 1212 19th March 2009 09:13 PM
    دراسة: البطالة والفقر وراء غياب انتماء الشباب... شؤون مصر الداخلية brain 1 1164 19th March 2009 07:51 PM
    سرور للوفد الاسرائيلي فى بروكسل: مكانكم أمام... شؤون مصر الداخلية toronto 0 771 19th March 2009 12:14 AM
    حفيد انديرا غاندي يحرض على ذبح المسلمين شؤون عربية ودولية toronto 0 1076 19th March 2009 12:12 AM
    هل يجرؤ اي رئيس عربي ان يفعلها ؟ ... اوباما سيظهر... شؤون عربية ودولية انسان بقلب ملاك 1 1334 19th March 2009 12:08 AM

قديم 15th March 2009, 01:22 AM Ghost غير متواجد حالياً
    Ghost
    Senior Member

Ghost is a splendid one to beholdGhost is a splendid one to beholdGhost is a splendid one to beholdGhost is a splendid one to beholdGhost is a splendid one to beholdGhost is a splendid one to beholdGhost is a splendid one to behold

Ghost's Flag is: Canada

أنا : Ghost

برضوه يا تورنتو

هو انا كل ما افتح خبر غريب او تافه او اسرائيل الاقيل وراه

احنا هنا بنافش قضايا و اخبار محليه و عالميه

و مش الموضوع copy and paste

قديم 15th March 2009, 01:35 AM toronto غير متواجد حالياً
    toronto
    Silver Member

اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghost
    برضوه يا تورنتو

هو انا كل ما افتح خبر غريب او تافه او اسرائيل الاقيل وراه

احنا هنا بنافش قضايا و اخبار محليه و عالميه

و مش الموضوع copy and paste

تافه؟انت بتعتبر خبر زي ده تافه؟وبعدين ده خبر من وكالة انباء عالمية..وتداولته كثير من الصحف العالمية..اما لو تقصد تفاهة صاحب الموضوع..فماعنديش غير اني اقولك مافيش اتفه منك يا جوست.

قديم 15th March 2009, 01:49 AM Ghost غير متواجد حالياً
    Ghost
    Senior Member

Ghost is a splendid one to beholdGhost is a splendid one to beholdGhost is a splendid one to beholdGhost is a splendid one to beholdGhost is a splendid one to beholdGhost is a splendid one to beholdGhost is a splendid one to behold

برضوه

اسلوب لا يدل الا على صاحبه
    و لا انحط لكي لا ارد عليك ...
    و يعلمون من مشاركتي اسلوبي حتى مع المخالف

قديم 15th March 2009, 01:56 AM toronto غير متواجد حالياً
    toronto
    Silver Member

!For Medical Professionals Only

اقتباس
    برضوه

اسلوب لا يدل الا على صاحبه
    و لا انحط لكي لا ارد عليك ...
    و يعلمون من مشاركتي اسلوبي حتى مع المخالف

انا برده..عموما قصتك راحت للادارة ومش غريب من شخص اقل اني اقول عنه انه وصولي ومتملق وكاذب انه يقول اكثر من ذلك..والناس كلها شاهده انك انت اللي ابتديت..محافظتك المنوفية فيها اكثر من 1000 شاب بيعمل في اسرائيل..ولا انت علشان عايش في كندا مش دارى بايلي بيحصل..انا عملتلك بلوك وديليت من علي الماسينجر فياريت تملحوظة.......وفر رسايلك اللي مش حرد عليها..مادام الذوق مش نافع..مع اشكالك..ملحوظة..انا ارسلت الي الادارة الجزء المهم من قصتك..لكن الجزء اللي انت عارفه اخجل من كتابته..يا.....

قديم 15th March 2009, 02:02 AM Ghost غير متواجد حالياً
    Ghost
    Senior Member

اقتباس
    ومش غريب من شخص اقل اني اقول عنه انه وصولي ومتملق وكاذب

الله

دا ايه الشتايم دي كلها

انا اسف اني ما اردش عليك .......

اسيب الاداره تتخذ الاجراء الازم

و بعدين ايه الجزء من القصة اللي انا عارفه ده .... فكرني بيه ... و الله ما انا عارف انت بتتكلم على ايه

على العموم

انا مش شيال منك ... و لا زعلان ... و ما اعرفك الا من خلال كتابتك .. و انا برد عليها ... كأي عضو

و ربنا يسامحك

قديم 15th March 2009, 02:07 AM toronto غير متواجد حالياً
    toronto
    Silver Member

اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghost
    الله

... و الله ما انا عارف انت بتتكلم على ايه

قديم 15th March 2009, 02:09 AM Ghost غير متواجد حالياً
    Ghost
    Senior Member

تصدق بالله

انا ما انا عارف انت بتتكلم على ايه

و انا قلت لك ستين مره ...شيل الهباب اللي في دماغك من اني زعلان منك ...

انت غلطت في يا عمر و شتمتني و هو ده اللي زعلاني منك

و ربنا يسامحك

قديم 15th March 2009, 02:22 AM toronto غير متواجد حالياً
    toronto
    Silver Member

اقتباس
    تصدق بالله

انا ما انا عارف انت بتتكلم على ايه

و انا قلت لك ستين مره ...شيل الهباب اللي في دماغك من اني زعلان منك ...

انت غلطت في يا عمر و شتمتني و هو ده اللي زعلاني منك

و ربنا يسامحك

يا ابو الكباتن بطل اللؤم ايلي انت فيه..بالعربي مش عايز اعرفك..وانت عارف ليه..اعتبرني مش موجود..وشكرا

قديم 16th March 2009, 08:47 AM وصال غير متواجد حالياً
    وصال
    Banned

وصال is on a distinguished road

أنا : وصال

الوصف اللي موجود في الخبر ممكن اعتباره اغواء تحرش ضغط
    بس مش اغتصاب
    دي وحدة بتقول انا مقدرتش انا مقاومتش مش قلت مثلا انا عجزت عن المقاومة