دخل لجنة الاستفتاء بحماره - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    اقتراح بانشاء منتدى جديد
    (الكاتـب : elmadysm ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > الترفيه والفكاهة والسمر > خمسة فرفشة

    خمسة فرفشة طرى على قلبك ... ملعون أبو الهم

    خمسة فرفشة

    دخل لجنة الاستفتاء بحماره


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th March 2011, 04:08 PM ana_3enady غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    ana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond repute

    افتراضي دخل لجنة الاستفتاء بحماره

    أنا : ana_3enady






     

    الموضوع الأصلي : دخل لجنة الاستفتاء بحماره     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : ana_3enady

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    يا ادارة إقتراحات ... مشاكل تقنية Admin 1 766 21st June 2012 06:17 PM
    i will respect egypt's future president موضوعات عامة ... موضوعات خفيفة ... منوعات ana_3enady 6 4002 17th June 2012 08:48 AM
    عذرا أيتها الدنيا أدب وشعر وقراءات متنوعة HanyMan 7 1413 11th June 2012 09:29 AM
    ما تفوتنيش انا وحدي موسيقى وأغانى كلزار 5 729 30th April 2012 08:09 PM
    صارت سنة 2012 أدب وشعر وقراءات متنوعة ana_3enady 4 1169 29th April 2012 10:41 AM

    قديم 20th March 2011, 04:46 PM midomansour غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 2
    midomansour
    Golden Member






    midomansour has much to be proud ofmidomansour has much to be proud ofmidomansour has much to be proud ofmidomansour has much to be proud ofmidomansour has much to be proud ofmidomansour has much to be proud ofmidomansour has much to be proud ofmidomansour has much to be proud ofmidomansour has much to be proud ofmidomansour has much to be proud of

    افتراضي

    أنا : midomansour





    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ana_3enady



    الشعب المصري ملوش حل
    فظييييييييييييييييييع

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 20th March 2011, 05:03 PM ana_3enady غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 3
    ana_3enady
    Field Marshal
     





    ana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : ana_3enady





    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة midomansour
    الشعب المصري ملوش حل
    فظييييييييييييييييييع

    عمدة

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 20th March 2011, 05:03 PM دموع الورد غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 4
    دموع الورد
    Golden Member
     





    دموع الورد has a reputation beyond reputeدموع الورد has a reputation beyond reputeدموع الورد has a reputation beyond reputeدموع الورد has a reputation beyond reputeدموع الورد has a reputation beyond reputeدموع الورد has a reputation beyond reputeدموع الورد has a reputation beyond reputeدموع الورد has a reputation beyond reputeدموع الورد has a reputation beyond reputeدموع الورد has a reputation beyond reputeدموع الورد has a reputation beyond repute

    دموع الورد's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : دموع الورد




    ايه ده هما يقولوله وافق ولا انا فهمت غلط انا الصوت مش واضح عندى ...ماعلينا
    طيب مايخلى الحمار بره اللجنة ويدخل لوحده ...
    كل واحد وليه دماغه الى مريحاه ... كتر خيره المهم انه راح وشارك

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 20th March 2011, 05:08 PM دموع الورد غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 5
    دموع الورد
    Golden Member
     





    دموع الورد has a reputation beyond reputeدموع الورد has a reputation beyond reputeدموع الورد has a reputation beyond reputeدموع الورد has a reputation beyond reputeدموع الورد has a reputation beyond reputeدموع الورد has a reputation beyond reputeدموع الورد has a reputation beyond reputeدموع الورد has a reputation beyond reputeدموع الورد has a reputation beyond reputeدموع الورد has a reputation beyond reputeدموع الورد has a reputation beyond repute

    دموع الورد's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : دموع الورد




    !For Medical Professionals Only

    بيفكرنى بالمثل اللى بيقول
    سكتناله دخل بحماره

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 20th March 2011, 05:08 PM ana_3enady غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 6
    ana_3enady
    Field Marshal
     





    ana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : ana_3enady




    اقتباس

    [SIZE=×4]بيفكرنى بالمثل اللى بيقول
    سكتناله دخل بحماره


    بيب بيييييييييييب .. اوعى الجحش [/SIZE]

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 20th March 2011, 05:22 PM !! Lidooooo !! غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 7
    !! Lidooooo !!
    Platinum Member
     





    !! Lidooooo !! has a reputation beyond repute!! Lidooooo !! has a reputation beyond repute!! Lidooooo !! has a reputation beyond repute!! Lidooooo !! has a reputation beyond repute!! Lidooooo !! has a reputation beyond repute!! Lidooooo !! has a reputation beyond repute!! Lidooooo !! has a reputation beyond repute!! Lidooooo !! has a reputation beyond repute!! Lidooooo !! has a reputation beyond repute!! Lidooooo !! has a reputation beyond repute!! Lidooooo !! has a reputation beyond repute

    !! Lidooooo !!'s Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : !! Lidooooo !!




    طب والحمار رأيه ايه ؟

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 20th March 2011, 05:58 PM بنت الشاطئ غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 8
    بنت الشاطئ
    Golden Member
     






    بنت الشاطئ has a reputation beyond reputeبنت الشاطئ has a reputation beyond reputeبنت الشاطئ has a reputation beyond reputeبنت الشاطئ has a reputation beyond reputeبنت الشاطئ has a reputation beyond reputeبنت الشاطئ has a reputation beyond reputeبنت الشاطئ has a reputation beyond reputeبنت الشاطئ has a reputation beyond reputeبنت الشاطئ has a reputation beyond reputeبنت الشاطئ has a reputation beyond reputeبنت الشاطئ has a reputation beyond repute

    بنت الشاطئ's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : بنت الشاطئ



    دعوه لموضوعي

    ههههههههه

    مسخررررررررررررررة بكل المقاييس

    طب بالذمه دة فاهم هو داخل يقول اة ولا لا على ايه ولا هو بيطبق المثل

    اربط الحمار مطرح مايعوز صاحبه

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 20th March 2011, 07:19 PM ana_3enady غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 9
    ana_3enady
    Field Marshal
     





    ana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : ana_3enady




    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !! Lidooooo !!
    طب والحمار رأيه ايه ؟

    لو جاوبتك 22.8% هايزعلوا مني

    هههههههههههههه





















    دعااااااااااااااااااااااااااااابة

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 20th March 2011, 07:34 PM !! Lidooooo !! غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 10
    !! Lidooooo !!
    Platinum Member
     





    !! Lidooooo !! has a reputation beyond repute!! Lidooooo !! has a reputation beyond repute!! Lidooooo !! has a reputation beyond repute!! Lidooooo !! has a reputation beyond repute!! Lidooooo !! has a reputation beyond repute!! Lidooooo !! has a reputation beyond repute!! Lidooooo !! has a reputation beyond repute!! Lidooooo !! has a reputation beyond repute!! Lidooooo !! has a reputation beyond repute!! Lidooooo !! has a reputation beyond repute!! Lidooooo !! has a reputation beyond repute

    !! Lidooooo !!'s Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : !! Lidooooo !!




    انا استنيت ربع ساعة اهو عشان متعرفش تعدلها








    ها بأة












    تدفع كام ومابلغش مشاركة سيئة

     

     



     
    رد مع اقتباس

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    لجنة, الاستفتاء, بحماره

    دخل لجنة الاستفتاء بحماره

    « الموضوع السابق | الموضوع التالي »
    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Almatareed is an Arabic discussion forum with a special interest in travel, study and immigration to Canada, USA, Australia and New Zealand Logo Map
    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]