الزهار والحية في نقابة الصحفيين بالقاهرة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > سياسة واقتصاد > فلسطين أرض الرباط

    فلسطين أرض الرباط    FREE PALESTINE

    فلسطين أرض الرباط

    الزهار والحية في نقابة الصحفيين بالقاهرة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th March 2011, 06:37 PM أسامة الكباريتي غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     






    أسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond repute

    أسامة الكباريتي's Flag is: Palestinian

    افتراضي الزهار والحية في نقابة الصحفيين بالقاهرة

    أنا : أسامة الكباريتي




    طالب بالإفراج عن المعتقلين الفلسطينيين



    الزهار: مصر حريصة على فك الحصار .. وحماس مع المصالحة


    [ 28/03/2011 - 06:51 م ]



    القاهرة - المركز الفلسطيني للإعلام


    أكد الدكتور محمود الزهار، عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أن الشعب الفلسطيني يحتاج إلى خطوات جادة وبرامج سريعة لإنهاء الانقسام، مشددًا على ضرورة أن تكون زيارة رئيس السلطة المتنهية ولايته محمود عباس لغزة بعد الوصول إلى نقاط اتفاق، وبعد قطع مشوار في طريق المصالحة.

    وأضاف الزهار أن حماس "بذلت جهدًا كبيرًا في سبيل المصالحة، ودعت عباس لحوار جاد، ولكنها لا تريد زيارة تأخذ شكل احتفالية أو بروتوكولية، لأن الشعب ينتظر مصالحة حقيقية مبنية على رؤية سياسية واضحة في صورة شمولية يتوافق عليها الشعب الفلسطيني والحكومة تأتي لتنفيذ هذه الرؤية".

    وشدد على أن موقف حركة "حماس" موحّد في موضوع إنهاء الانقسام، وهو تحقيق المصالحة الفلسطينية من أجل وحدة الصف وجمع الكلمة بعيداً عن الضغوط وتحقيق آمال وطموحات الشعب"، معرباً عن أمله في أن ترى القضية في المستقبل "خطوات ايجابية".

    وأشار القيادي في "حماس" إلى حرص مصر على فك الحصار المفروض على قطاع غزة، وقال: "الحصار ليس منسجماً مع توجه الشعب المصري وثورته العظيمة، ولا اعتقد أنه يمثل موقف الحكومة الحالية والقياد المصرية الحالية".

    وتطرق الزهار إلى موضوع معبر رفح وضرورة فتحه بشكل دائم من أجل تسهيل الحركة، وأيضاً إدخال جميع المستلزمات ومواد البناء ليتم إعادة الاعمار.

    وفيما يتعلق بالأمن القومي المصري؛ أكد الزهار على أن حركة حماس "لم تفكر يومًا من الأيام بالعبث في السياسة الداخلية المصرية أو بمس الأمن القومي المصري"، مذكرًا بحادثة تفجير كنيسة الإسكندرية والتي تكشفت خطوطها بوقوف مسؤولين في النظام المصري السابق عنها. وقال: "تفجير الكنيسة بالإسكندرية قد كشف الله منفذيها من فوق سبع سماوات ودافع عنا في هذه القضية"، مؤكداً حرص حركته على الأمن القومي المصري.
    وأشاد الزهار بتحول موقف القاهرة مع تولي الحكومة المصرية الحالية، مضيفا: "بدأنا نجني ثمار الثورة بتحذير الوزير نبيل العربي للكيان الصهيوني من استمرار ممارساته تجاه الفلسطينيين إلى جانب زيارة رئيس الحكومة عصام شرف للسودان.
    وطالب القيادي في "حماس" بالإفراج عن المعتقلين الفلسطينيين في مصر، قائلًا: "لا نطلب استثناءهم، ولكن غالبيتهم تم اعتقالهم أثناء حكم النظام البائد".

     

    الموضوع الأصلي : الزهار والحية في نقابة الصحفيين بالقاهرة     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : أسامة الكباريتي

     

     


    !Start Your Website Now


    التعديل الأخير تم بواسطة أسامة الكباريتي ; 28th March 2011 الساعة 06:48 PM
     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أطيز طبخة ريحتها نتنة: مرة أخرى.. فلسطين الثمن... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 1706 29th March 2017 11:06 AM
    لولولولولويييي بدء تطوير وتوسيع معبر رفح من... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 1084 24th March 2017 09:26 PM
    اغتيال الأسير المحرر مازن فقهاء القيادي في حماس فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 9 3115 24th March 2017 09:15 PM
    "حماس" تنشغل بالتحضير لإطلاق وثيقتها... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 768 20th March 2017 08:53 AM
    تل أبيب التي لنا! تدوينة فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 892 20th March 2017 08:04 AM

    قديم 28th March 2011, 08:17 PM أسامة الكباريتي غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 2
    أسامة الكباريتي
    Field Marshal
     






    أسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond repute

    أسامة الكباريتي's Flag is: Palestinian

    افتراضي

    أنا : أسامة الكباريتي





    نظام مبارك سعى لتشويه حماس بتلفيق حادث كنيسة القديسين لها..
    ومؤتمري الصحفي في مصر أحد ثمار الثورة












    قال الدكتور محمود الزهار وزير الخارجية الفلسطيني في حكومة حماس، أن حركة حماس لم ولن تعبث بأمن مصر وأن النظام المصري البائد هو من سعى لتشويه صورة الحركة وإتهامها بالمسؤلية عن تفجير كنيسة القديسين بالإسكندرية وهو ما ثبت عدم صحته بل وثبت تورط حبيب العادلي وزير داخلية النظام السابق في هذا الحادث.
    وأكد خلال مؤتمر صحفي عقده الإثنين بنقابة الصحفيين فشل النظام السابق فى سياساته الخارجية مما أدى لسوء العلاقات المصرية العربية والإسلامية متمنيا أن تكون الرؤية المستقبلية للنظام الجديد مختلفة ومبنية على فكرة الأممية بعيدا عن فكرة ربط التعصب بالإسلاميين نافيا أن يكونوا متعصبين ومعتبرا أنه لا خوف من وصولهم للسلطة واصفا تحذير وزير الخارجية المصري الحالي نبيل العربي للكيان الصهيوني من أي إعتداء على غزة بأنه بداية لعودة الدور المصري إلى مساره الصحيح.

    وقال محمود الزهار تواجده في نقابة الصحفيين المصرية وعقده لمؤتمر صحفي بها أحد ثمار الثورة المصرية مؤكدا أن ثمارها ستمتد لتشمل كل الشعوب العربية والإسلامية وأولها الشعب الفلسطيني.

    وأعلن الزهار عن إتفاق على إعادة المناقشة في نقاط جوهرية في ورقة المصالحة الفلسطينية من بينها ملف منظمة التحرير.


    من جانبه أكد خليل الحية عضو المكتب السياسي لحركة حماس، أن الفلسطينيين ينتظرون مصالحة وطنية حقيقية وفقا لرؤية سياسية واضحة يتوافق عليها الشعب الفلسطيني مؤكدا أن حركة حماس تبذل جهدا كبيرا لتحقيق ذلك حيث دعت الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن لحوار جاد إلا أنها لا تريد أن تأخذ زيارة أبو مازن لغزة طابع إحتفالي مشددا على أن تكون زيارته لغزة بعد الوصول إلى نقاط إتفاق.

    وأشار الحية إلى إحتياج الشعب الفلسطيني خطوات جادة وسريعة للمصالحة الداخلية وحل الإنقسام مؤكدا أن حركة حماس تضع هذه القضية على رأس أولوياتها من أجل إزالة معاناة الفلسطينيين بسبب الحصار المفروض عليهم، معربا عن ترحيبه بجميع الجهود العربية التي تهدف لإتمام المصالحة ومنها قطر إلا أنه اكد ان حماس تريد أن تظل مصر هي الشقيقة الكبرى وصاحبة الدور الرائد في المصالحة الفلسطينية وإنهاء الحصار.

    وقال الحية أن منظمة التحرير الفلسطينية الحالية لا تمثل الشارع الشارع الفلسطيني خاصة بعد إنتخابات عام 2006 وأنها غير شرعية وفقا لقانون المنظمة الأساسي مضيفا أن حماس تريد منظمة تحرير فلسطينية تعبر عن الشارع الفلسطيني.

     

     



     
    رد مع اقتباس

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    الصحفيين, الزهار, بالقاهرة, والحية, نقابة

    الزهار والحية في نقابة الصحفيين بالقاهرة

    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Almatareed is an Arabic discussion forum with a special interest in travel, study and immigration to Canada, USA, Australia and New Zealand Logo Map
    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]