صور وفيديوهات الدول الدينية التى يريد البعض تطبيقها فى مصر - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > سياسة واقتصاد > شؤون مصر الداخلية

    شؤون مصر الداخلية

    صور وفيديوهات الدول الدينية التى يريد البعض تطبيقها فى مصر


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 2nd April 2011, 09:33 AM dana غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Golden Member
     






    dana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond repute

    افتراضي صور وفيديوهات الدول الدينية التى يريد البعض تطبيقها فى مصر

    أنا : dana




    منذ اسبوع مضى ونحن نسمع دعوات بعض الاعضاء لتطبيق الشريعة الاسلامية وتنفيذ فكرة الدولة الدينية
    قدم فيها الاعضاء مداخلات بأعلان دستور اسلامى ومناقشات وقدموا ايضا لكل من خالفهم الارهاب الفكرى والتخوين والكفر فى بعض الاحيان
    لذا رأيت ان يعرف الجميع ما هى الدولة الدينيه وكيف يكون شكلها الحقيقى من خلال الصور والفيديوهات
    والحقيقة ان المشكلة ليست بالدين فى حد ذاته او شريعته سواء اسلام او مسيحية او يهوديه ولكن القائمين على تنفيذ تلك الشرائع الذين اخذوا دور الله سبحانه لتنفيذ فكرهم الجمودى والرجعى الشيطانى وعدم تطبيق روح النصوص من تسامح وتعاون وبر
    اترككم من الصور



     

    الموضوع الأصلي : صور وفيديوهات الدول الدينية التى يريد البعض تطبيقها فى مصر     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : dana

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    البلتاجي يستنجد بوزير الداخلية لفض الاعتصام منقوووووووووووولات dana 2 1439 29th July 2013 01:00 PM
    عاجل| القبض على عصام سلطان وأبو العلا ماضي شؤون مصر الداخلية dana 4 1948 29th July 2013 05:55 AM
    صفوت حجازى مأذون رابعة العدوية موضوعات عامة ... موضوعات خفيفة ... منوعات ثورة 8 2248 27th July 2013 01:20 PM
    اجراس الكنائس مع اذان المغرب اليوم توعية جماهيرية chemistry 8 2038 26th July 2013 11:28 PM
    جمعة نهاية الاخوان السيسى يدعو للنزول شؤون مصر الداخلية حشيش 177 14680 24th July 2013 10:02 AM

    قديم 2nd April 2011, 09:36 AM dana غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 2
    dana
    Golden Member
     






    dana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : dana





    https://www.youtube.com/watch?feature...YmoLG3II#at=55

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 2nd April 2011, 09:38 AM dana غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 3
    dana
    Golden Member
     






    dana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : dana





     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 2nd April 2011, 09:44 AM dana غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 4
    dana
    Golden Member
     






    dana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : dana




     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 2nd April 2011, 09:47 AM dana غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 5
    dana
    Golden Member
     






    dana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : dana




    !For Medical Professionals Only

    فيديو وحشى لامراة ترجم

    https://www.youtube.com/verify_age?ne...%3DQD-Nllr1FjM

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 2nd April 2011, 09:51 AM dana غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 6
    dana
    Golden Member
     






    dana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : dana




     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 2nd April 2011, 09:51 AM dana غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 7
    dana
    Golden Member
     






    dana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : dana




    ............................................

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 2nd April 2011, 09:55 AM dana غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 8
    dana
    Golden Member
     






    dana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond reputedana has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : dana




     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 2nd April 2011, 10:29 AM bilalalex غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 9
    bilalalex
    Banned





    bilalalex is on a distinguished road

    افتراضي

    أنا : bilalalex




    لا حول و لا قوة الا بالله اخى الحبيب و هل رجم الزانية وحشى و غير انسانى طيب ماذا تقول فى فعل النبى صلى الله عليه و سلم فى رجم الغامدية و غيرها من الزناة اللذين او اللاتى رجموا او رجمن فى جميع العصور الاسلامية ...الا تجد معى ان هذا الحكم فيه حماية للاعراض من الزنا
    اتعرف انه الى الان لم يثبت حكم زنا واحد اصلا نظرا للتغليظ فى الحفاظ على الاعراض و الدماء من الاتهام الباطب بالزنا ؟؟اتعلم ان كل ما طبق عليهن الحد فى الزنا حتى الان و عبر العصور منذ النبوة اعترفوا و اقروا بذنبهم و لم يتم اتهامهم اصلا
    و ما رايك فى الله هل الله هو الخالق ام لا و ان كان هو الخالق فما قولك فى محمد صلى الله عليه و سلم هل هو نبى ام لا فان قلت نبى و ما قولك فى كتاب الله هل هو كلام الله ام لا و ان قلت نعم هل هو صالح لكل زمان ومكان ام صالح فقط بعهد النبوة و ان قلت انه صالح فقط فى عهد النبوة فما قولكم ان اتيناك بكلام الله تعالى ان حكم الله صالح فى كل مكان وزمان فما هو قولك ..؟؟؟؟ اخى الحبيب العقوبات ليست وحشية بل العقوبات لا تطبق الى من يثبت عليه الجرم يعنى تطبق فقط على المجرم فهل انت مجرم تخاف ان تطبق عليك العقوبات .انا لله و انا اليه راجعون فما وضعت العقوبات الا لحماية المجتمع ككل و الشريعة الاسلامية ليست فقط هى الحدود بل الحدود رغم وجوب تطبيقها و فرضه كالصلاه و الصيام الا انها ليست كل اشلريعة فالشريعة تعنى بكل مجالات الحياة و سبحان الله الذى جعل النصارى بطالبون بتطبيق الشريعة الاسلامية و بل الفاتكيان نفسه بدا الاجراءات الفعليه فى هذا لانقاذ الاقتصاد الغربى من الانهيار و ان كانت حجتك ان المطبق مخطىء فاى مطبق هدك الله انت تعترض على مبدا الرجم و الجلد و هما وضعها الله و رسوله يعنى لا تحاول ان تقنعنا انك ضد المطبق لان المطبق ما نفذ الا امر الله و رسوله فالعقوبات لا يوجد فيها خلاف اصلا بين ائمة المذاهب الاربعة حتى تعيب على المطبق لانه مهما اختلف المطبق فالحكم واحد و اما جلد الاطفال فلا يوجد فى الشريعة جلد لاطفال لان الطفل غير مكلف اصلا و لكن ما هو مفهوم الطفل عندك فالطفل فى الاسلام هو كل من لم يبلغ الحلم فما هو تعريف الطفل عندك فان قلت ان المجلود اقل مما بلغ سن الحلم اقول لك من جلدهما فهو اخطا خطا فادح لابد من عقوبته عليه و لكن هل من جلدهما هو من يمثل تطبيق الشريعة فان قلت هذا هو تخوفك ان يطبق الشريعه احدهم بالخطا فان كانت هذه حجتك احب ان اطمئنك اخى الحبيب فان تطبيق الشريعة له لجنة من القضاة الشرعيين يعينهم الحاكم و فى اى عقوبة ثابته بوسائل الثبوت الشرعية دون شك او ظن بل ان كان هناك شك او شبهة سلغى الحد من على المتهم فان تطبيق الشريعة الحقيقى لا يعنى انه سيكون هناك خلاف بين من يطبق و ذلك لان العقوبات فى الشريعة لا خلاف فيها اصلا و اخيرا لا تعتمد على الفيديوهات لان اى شخص يستطيع ان يضع اى فيديو ثم يكتب عليه ما يريد
    و بالمناسبة لتعرف ان اشلريعة ليست فقط الحدود مع ان الحدود وجب تطبيقها لانها هى التى تحمى جميع جوانب المجتمع الاخرى و لكن اتركك مع نفسك اخى الحبيب قليلا لتقرا الاتى

    قال الدكتور نصر فريد واصل: : "لو تم تطبيق الشريعة لما وجد جائع ولا عاطل ولا لص ولأنصف الناس فيما بينهم ولساد مبدأ العدل والإنصاف، كما يقول المثل الدارج: "لو أنصف الناس لاستراح القاضي ولأصبح الأخ عن أخيه راضي

    الفاتيكان يبدأ فعليا في تطبيق النظام المصرفي الإسلامي ولا يكتفي بذلك بل يقدم النصح والمساعدة للبنوك الراغبة في تطبيق النظام الإسلامي!!! نقلا عن جريدة لو أوسيرفاتور رومانو l'osservator romano https://1426.blogspot.com/2009/03/vatican-offers-islamic-finance-system.html


    قال القانوني الكبير فمبري : إن فقه الإسلام واسع إلى درجة أني أعجب كل العجب كلما فكرت في أنكم لم تستنبطوا منه الأنظمة والأحكام الموافقة لزمانكم وبلادكم.

    قال المؤرخ الإنجليزي ويلز في كتابه ملامح تاريخ الإنسانية : إن أوروبا مدينة للإسلام في الجانب الأكبر من قوانينها الإدارية والتجارية.

    قال فقيه القانون الوضعي شيبرل عميد كلية الحقوق بجامعة فينا: إن البشرية لتفخر بانتساب رجل كمحمد صلى الله عليه وسلم إليها إذ رغم أميته استطاع قبل بضعة عشر قرنا أن يأتي بتشريع سنكون نحن الأوربيين أسعد ما نكون لو وصلنا إلى قمته بعد ألفي سنة.

    يقول الدكتور ايزاكوانسا باتو: أن الشريعة الإسلامية تفوق في كثير من بحوثها الشرائع الأوروبية بل هي تعطي للعالم أرسخ الشرائع ثباتاً.


    في عام 1970عقد في كلية الحقوق بفرنسا مؤتمرا حول الشريعة الإسلامية وصلاحيتها لهذا الزمان, ليقف نقيب للمحامين في باريس ويقول للأعضاء المؤتمرين : أنا لا أعرف كيف أوفق بين ما كان يحكى لنا من جمود الفقه الإسلامي وعدم صلاحه أساساً تشريعياً يفي بحاجات المجتمع المعاصر, وبين ما نسمعه الآن في المحاضرات ومناقشاتها مما يثبت خلاف ذلك تماما ببراهين النصوص والمبادئ الإسلامية,


    في عام 1948م أنعقد مؤتمر المحامين الدولي في لاهاي, وأتخذ قراراً ينص: نظراً لما في التشريع الإسلامي من مرونة وماله من شأن هام يجب على جمعية المحامين الدولية أن تتبنى الدراسة المقارنة لهذا التشريع والتشجيع عليها.


    اخيرا


    قال الله تعالى {وأن احكم بينهم بما أنزل الله ولا تتبع أهواءهم واحذرهم أن يفتنوك عن بعض ما أنزل الله إليك
    قال الله تعالى: فلا وربك لا يؤمنون حتى يحكموك فيما شجر بينهم ثم لا يجدوا فى أنفسهم حرجا مما قضيت ويسلموا تسليما

     

     




    التعديل الأخير تم بواسطة bilalalex ; 2nd April 2011 الساعة 10:43 AM
     
    رد مع اقتباس

    قديم 2nd April 2011, 10:35 AM imatinib غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 10
    imatinib
    Colonel
     





    imatinib has a reputation beyond reputeimatinib has a reputation beyond reputeimatinib has a reputation beyond reputeimatinib has a reputation beyond reputeimatinib has a reputation beyond reputeimatinib has a reputation beyond reputeimatinib has a reputation beyond reputeimatinib has a reputation beyond reputeimatinib has a reputation beyond reputeimatinib has a reputation beyond reputeimatinib has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : imatinib




    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana
    https://www.youtube.com/watch?feature...YmoLG3II#at=55


    و المفروض الى يزنى نقول له برافو عليك

    ده اذا كان هذا الفيديو لحد للزنا

     

     



     
    رد مع اقتباس

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    الدينية, اليوم, وفيديوهات

    صور وفيديوهات الدول الدينية التى يريد البعض تطبيقها فى مصر

    « الموضوع السابق | الموضوع التالي »
    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    لماذا لا يريد البعض أن تنهض مصر! KANE مناقشات وحوارات جادة 9 26th April 2011 08:20 AM

    Almatareed is an Arabic discussion forum with a special interest in travel, study and immigration to Canada, USA, Australia and New Zealand Logo Map
    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]