سفارة عباس تخدمكم .... بالصرمة القديمة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    تحياتي من مسيساجا
    (الكاتـب : somayasaleh ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > سياسة واقتصاد > فلسطين أرض الرباط

    فلسطين أرض الرباط    FREE PALESTINE

    فلسطين أرض الرباط

    سفارة عباس تخدمكم .... بالصرمة القديمة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th April 2011, 03:58 AM أسامة الكباريتي غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     






    أسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond repute

    أسامة الكباريتي's Flag is: Palestinian

    افتراضي سفارة عباس تخدمكم .... بالصرمة القديمة

    أنا : أسامة الكباريتي




    سفير فلسطين بتونس يدعو لاعادة مواطنيه إلى ليبيا
    والاعتداء على 4 منهم داخل السفارة
    وجرح آخر بالشارع


    2011-04-10
    عمان ـ 'القدس العربي': تعرض أربعة شبان فلسطينيين لاجئين إلى تونس من ليبيا إلى الضرب داخل سفارة فلسطين في العاصمة تونس على خلفية نقاش سياسي ودبلوماسي حاد تدخلت فيه عدة جهات دولية وله علاقة مباشرة بأوضاع اللاجئين الفلسطينيين الهاربين إلى تونس من ليبيا، وهو أمر انشغل به الإعلام التونسي طوال الأسبوع الماضي.
    ووثقت في إدارة الأمن التونسية أحداث الاعتداء بالضرب على أربعة شبان توجهوا لمقر السفارة للمطالبة بتغطية نفقات إقامتهم في تونس حتى يتسنى لهم السفر إما لقطاع غزة أو للجزائر تنفيذا لتعليمات الرئيس الفلسطيني محمود عباس.
    وحسب شهود عيان قام موظفون عاملون في مكتب السفير الفلسطيني بالاعتداء على الشبان الأربعة الذين أصيبوا بكدمات وجروح بعدما رفضت الشرطة التونسية دخول مقر السفارة إثر استدعائها لاحتواء المشكلة.
    وحظي الشبان الأربعة، وهم رامز أبو جبل ورفعت القنا وحسين بلاطة إضافة لشاب رابع يدعى احمد، بتغطية لنفقات الإقامة طوال الأسابيع الثلاثة الماضية تنفيذا لأوامر الرئيس عباس الذي وضع مخصصات لرعاية وتأمين إقامة جميع الفلسطينيين الهاربين من ليبيا إلى تونس.
    وبقرار من السفير الفلسطيني سلمان الهرفي توقف صرف نفقات التغطية فاحتج الشبان الأربعة وانتهى الأمر بأزمة دبلوماسية تدخلت بها عدة اطراف بما فيها المفوضية الدولية لشؤون اللاجئين ووزارة الخارجية التونسية والسلطة الفلسطينية في رام الله.
    وعلى هامش نفس المشكلة التي حصلت يوم الرابع من الشهر الجاري، تعرض أحد الشبان الأربعة لحادثة طعن وهو يتجول ظهرا قرب سكن اللاجئين المؤقت في أحد أحياء العاصمة تونس حيث طعنه مجهول ملثم نزل من سيارة يقودها شخص آخر، حسب شاهد عيان تحدث لـ'القدس العربي'.
    وقال الشاهد ان الجريح وهو رفعت القنا أصيب بالسكين بجرح غائر جدا في الكتف، مضيفا ان مرافق المعتدي في هذا الاعتداء كان يتحدث بلكنة فلسطينية وقال للشاب الجريح عند الاعتداء 'حتى لا تزاود على أسيادك'.
    وحضرت الشرطة التونسية إلى مكان وقوع الحادث ورفعت تقريرها بالواقعة وحولته إلى وزارة الخارجية التونسية التي خاطبت بدورها سفارة فلسطين بعد نقل الجريح إلى مستشفى الفارابي.
    وسرعان ما تحولت قضية الشبان الأربعة والشاب الجريح إلى قضية رأي عام في تونس العاصمة تتداولها وتتحدث عنها وسائل الإعلام التونسية التي أعلنت السبت ان 13 فلسطينيا أعادتهم السلطات المحلية إلى ليبيا بطلب من السفارة الفلسطينية في تونس حيث شوهد السفير الفلسطيني في منطقة راس جدير الحدودية يقوم بمهمة معاكسة لمهمة كل السفراء، وهي الإصرار على إعادة الفلسطينيين إلى ليبيا.
    ولفت موقف سفارة فلسطين أنظار وسائل الإعلام التونسية فأعدت محطة تونس الأولى برنامجا خاصا على الهواء عن الموضوع قدمه وأذاعه الإعلامي التونسي وليد تليلي.
    في هذا البرنامج أثار سفير فلسطين جدلا واسعا وهو يتحدث علنا عن ضرورة إعادة الفلسطينيين إلى ليبيا حرصا على العلاقات الثنائية، كما قال، ولأن تونس فيها ما يكفيها من البطالة، وذلك خلافا للموقف الذي اعلنه على إحدى المحطات الفضائية الناطق باسم وزارة الخارجية التونسية الذي ظهر علنا ليؤكد حرص تونس الثورة على استقبال أي فلسطيني او غير فلسطيني قادم من ليبيا بعد تحدث ممثل الأمم المتحدة في منطقة رأس جدير الحدودية مع ليبيا عن الموضوع.



    تعقيب:
    عادي جدا ..وإلا فلن تكون سفارة منظمة التفريط الفلسطينية ..
    ولك ياعمي .. كل من هو خارج الضفة ليس فلسطينيا ..
    حتى أبناء القطاع طلعوا اولاد الشغالة .. بتطلع روح المريض قبل ما يطلعله جواز سفر من رام الله ..
    خليكوا في زنقة القذافي .. والتزموا بيوتكم .. ولما ييجي الساعدي والا اي واحد كلابهم .. طلعولة خرقة خضراء وقولولهم الزنقة في الحارة التانية ..

    يعني بتتخيلوا ان عباس بده يصرف علكم
    ليش هو انتوا من باقيت أهله؟!!

     

    الموضوع الأصلي : سفارة عباس تخدمكم .... بالصرمة القديمة     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : أسامة الكباريتي

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أطيز طبخة ريحتها نتنة: مرة أخرى.. فلسطين الثمن... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 2144 29th March 2017 11:06 AM
    لولولولولويييي بدء تطوير وتوسيع معبر رفح من... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 1308 24th March 2017 09:26 PM
    اغتيال الأسير المحرر مازن فقهاء القيادي في حماس فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 9 3626 24th March 2017 09:15 PM
    "حماس" تنشغل بالتحضير لإطلاق وثيقتها... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 1055 20th March 2017 08:53 AM
    تل أبيب التي لنا! تدوينة فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 1185 20th March 2017 08:04 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    القديمة, بالصرمة, تخدمكم, سفارة, عباس


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    إزاي نحافظ على الكتب القديمة؟ مصرية مواضيع شخصية 15 19th April 2011 06:16 PM
    [أشيائيْ القديمة *] سمو الأميرة أدب وشعر وقراءات متنوعة 5 10th March 2011 11:22 AM
    سفارة عباس بأنقرة توزع كتابا يتنازل عن معظم فلسطين أسامة الكباريتي فلسطين أرض الرباط 0 23rd October 2010 04:55 AM
    صور زيتية لاشهراالاحداث التاريخية القديمة تامر احمد تاريخ العالم 11 18th November 2008 03:54 PM

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]