الأمن الداخلي بغزة كان يشتبه بمعظم من تم القبض عليهم من العملاء - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    كيف تتوقف عن التدخين في أسبوع
    (الكاتـب : Mafia ) (آخر مشاركة : NazeeH)
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش )
    الا كارفور العبور !!!
    (الكاتـب : aymanology ) (آخر مشاركة : sasaasso)
    تحياتي من مسيساجا
    (الكاتـب : somayasaleh ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > سياسة واقتصاد > فلسطين أرض الرباط

    فلسطين أرض الرباط    FREE PALESTINE

    فلسطين أرض الرباط

    الأمن الداخلي بغزة كان يشتبه بمعظم من تم القبض عليهم من العملاء


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th April 2011, 08:19 PM أسامة الكباريتي غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     






    أسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond repute

    أسامة الكباريتي's Flag is: Palestinian

    افتراضي الأمن الداخلي بغزة كان يشتبه بمعظم من تم القبض عليهم من العملاء

    أنا : أسامة الكباريتي




    الأمن الداخلي بغزة كان يشتبه بمعظم من تم القبض عليهم من العملاء



    11/04/2011 14:11:00

    شبكة اخباريات: أكد جهاز الأمن الداخلي التابع لحكومة حماس "المقالة" في غزة، أنه استطاع خلال اليومين الماضيين الكشف عن عدد من عملاء الاحتلال الإسرائيلي الذين يعملون على زعزعة الأمن في قطاع غزة.
    وقال أحد مسؤولي جهاز الأمن الداخلي في تصريح نشره موقع وزارة الداخلية المقالة: "إن جميع عناصرنا ينشطون في الميدان لحماية الجبهة الداخلية ولرصد كل التحركات المشبوهة"، مهدداً "لن يفلت أي خائن يتعاون مع الاحتلال الصهيوني من الملاحقة القانونية".
    قوة وفعالية
    مختص في الشأن الأمني ومتابع للشؤون الإسرائيلية، أكدا أن جهاز الأمن الداخلي وكافة الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية في الحكومة المقالة بغزة عملت طيلة العدوان الاسرائيلي على القطاع بكل قوة وفعالية في ملاحقة كل من حاول زعزعة الأمن.
    ورأى كلا المختصين في حديثين منفصلين لموقع "الداخلية"، أن تقرير صادر عن لجنة الأمن والداخلية في الكنيست الصهيوني أقر بقوة الأجهزة الأمنية العاملة في قطاع غزة رغم شراسة العدوان وفي ظل الحصار المفروض على القطاع الساحلي منذ أكثر من خمسة أعوام على التوالي.
    ويعتقد هشام المغاري المختص في الشأن الأمني أن جهاز الأمن الداخلي كان يشتبه بمعظم من تم القبض عليهم خلال الأيام الثلاثة الماضية ممن ثبتت الشبهة عليهم.
    وقال المغاري: "لا يعني القبض على هؤلاء العملاء خطوة مفاجئة لأن الأمن الداخلي وبتنسيق مع الأجهزة المختصة الأخرى تابع ودقق في هويات من تم القبض عليهم خلال العدوان الصهيوني".
    واعتبر أن لدى جهاز الأمن الداخلي "رؤية قوية وسلسلة معلومات عمن تم اعتقالهم أو متابعة ملفاتهم"، مضيفاً "العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة كان بمثابة تصعيد وضوضاء أكثر منها حقيقة الاحتلال".
    وقد أكد الأمن الداخلي أن حملة مواجهة التخابر مع الاحتلال التي نفذتها وزارة الداخلية والأمن الوطني خلال العام الماضي استطاعت أن تضيق على الاحتلال الوصول إلى المقاومين أو إلى أية معلومات عنهم.
    وفي هذا الصدد، أكد المغاري أن حملة مواجهة التخابر مع الاحتلال قد أبلت بلاءً حسناً وحققت نجاحاً كبيراً وفق التصريحات التي أطلقها قادة الأمن الداخلي بعيد انتهاء الحملة.
    وأوضح المغاري أن التصعيد الصهيوني الأخير على قطاع غزة أظهر أن الاحتلال لا يمتلك أي بنك معلومات ذا قيمة كبيرة، مبيناً "كل ما استهدفه الاحتلال خلال عدوانه من ضرب لعدة مواقع في غزة هو استهداف للمدنيين فقط".

    سياسة جديدة

    واستطرد "ربما تكون هذه سياسة صهيونية جديدة لكن لا بد من تصعيد أكبر بحق غزة وفق تحليلات قادة الاحتلال (..) لكن في ظني هناك وجه آخر للموضوع يتعلق بالأحداث الأخيرة التي استهدفت القطاع".
    وفيما يتعلق بقوة الجبهة الداخلية طيلة الأيام الثلاثة الماضية من موجة التصعيد ضد قطاع غزة، قال المغاري: "وضع الجبهة الداخلية كان مطمئن جداً وهذا ما أثبته البروفسور يزيد صايغ في دراسته التي اعتبر فيها الأمن في غزة أكثر قوة وفعالية وتماسكاً من الأمن في الضفة الغربية".
    لكن المختص في الشأن الصهيوني ناجي البطة يكاد يجزم أن الأمن الداخلي قد حقق انجازات كبيرة على الأرض خاصة بعد نجاح حملة مواجهة التخابر مع العدو، مضيفاً: "لم نرى خلال التصعيد الأخير أي فلتان أمني أثناء القصف الذي استهدف مناطق متفرقة من قطاع غزة".
    وقال "إعلان الأمن الداخلي عن إلقاء القبض على عملاء، يدلل على أن الجبهة الداخلية متماسكة أمنياً وعسكرياً وشرطياً في قطاع غزة".
    وأشار إلى أن الشارع الغزي لم يشهد طيلة الأيام الثلاثة الماضية من العدوان والتصعيد الصهيوني عرقلة مرورية في مختلف المحافظات.
    ويؤكد المختص في متابعة الشأن العبري أن مصادر المعلومة لدى الكيان الإسرائيلي تأتي وفق مصدرين أساسين أولهما التكنولوجي وثانيهما وأهمهما العنصر البشري، مستطرداً "لا يمكن للعنصر التكنولوجي أن يحقق ضرب أي هدف 100% دون الاستعانة بالعنصر البشري المتواجد على الأرض".
    وأردف البطة: "إلقاء الأمن الداخلي القبض على عدد من العملاء خطوة متقدمة لوزارة الداخلية في الحكومة الفلسطينية بغزة ودليل على أن أجهزتها الأمنية تتابع تحركات العدو على الأرض بشكل دائم ومستمر".

    بنك الأهداف
    وبين البطة أن الأمن الداخلي ألقى القبض على عملاء يتابعون عناصر المقاومة من أجل توجيه ضربات جوية يستهدف بها العدو الصهيوني مواقع وأهداف ضمن ما يسميه بـ"بنك الأهداف".
    وعدَ البطة استهداف الاحتلال لمواقع مختلفة من محافظات قطاع غزة محاولة لتشتيت المقاومة والأجهزة الأمنية لكن بفضل الله امتص الفلسطينيون الضربات رغم قسوتها".

    وبالنسبة لإقرار لجنة الأمن والداخلية في الكنيست الصهيوني قوة وتماسك أمن غزة، بين البطة أن هذا الإقرار بمثابة اعتراف صهيوني كامل بفشل السياسة المتعبة تجاه قطاع غزة من تصعيد وحصار مستمر.
    وزاد المختص في الشأن الإسرائيلي في حديثه "لجنة الداخلية بالكنيست يرأسها الجنرال الصهيوني شاؤول موفاز وزير الحرب الأسبق وهذا الاعتراف من قبل موفاز كونه يرأس اللجنة هو تعبير عن حالة العجز التي يعيشها الأمن الصهيوني في ساحة غزة".
    وبعد موجة التصعيد الصهيونية ضد غزة نستطيع القول أن القائمين على الحملة الوطنية لمواجهة التخابر مع الاحتلال الصهيوني نجحوا في زعزعة صفوف العملاء والمخابرات الصهيونية معاً، وحققت جزءاً من أهدافها، لكن هذا الجهد يحتاج لمزيد من العمل والاستمرار لتحقيق رسالته الهادفة لتنظيف الساحة الفلسطينية من قاذورات الاحتلال.


    تعقيب:
    غزة تحت النار .. والعملاء ينشطون لتوجيه القصف الصهيوني من خلال معاينتهم للمواقع ومتابعتهم لتحركات الأيدي المتوضئة من رجال الله في الميدان ..
    في دول العالم كله
    من يقبض عليه متلبسا خلال الحرب يعدم ميدانيا ..
    في فلسطين
    من يقبض عليه متلبسا تنبري حركة التفريط الفلسطيني "فتح" للادعاء بأنه من كبار كنادرها وأنه مناضل بطل .. ويؤلفوا عنه قصصا ولا الزير سالم أبو ليلى المهلهل في زمانه ..
    بئس نضال هذا الذي يتزعمه كلاب خونة يرتمون في أحضان الصهاينة ويتبادلون معهم الأنخاب ..
    مناضلوهم هؤلاء يجب أن يعدموا في ميدان عام امام شهود حتى يكونوا عبرة لمن يعتبر ..
    يكفينا ميراث العصافير الذين سمنوا منذ أن بدأت سلطة أوسلو للحكم الذاتي المحدود جدا .. وفرخوا واستشرى فسادهم حتى أن ظاهرتهم تحولت إلى عمل مقنن في الضفة بقيادة الجنرال الأمريكي كيث دايتون وخليفته بالمر !!

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أطيز طبخة ريحتها نتنة: مرة أخرى.. فلسطين الثمن... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 2162 29th March 2017 11:06 AM
    لولولولولويييي بدء تطوير وتوسيع معبر رفح من... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 1311 24th March 2017 09:26 PM
    اغتيال الأسير المحرر مازن فقهاء القيادي في حماس فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 9 3635 24th March 2017 09:15 PM
    "حماس" تنشغل بالتحضير لإطلاق وثيقتها... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 1059 20th March 2017 08:53 AM
    تل أبيب التي لنا! تدوينة فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 1191 20th March 2017 08:04 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    الآمن, الداخلي, العملاء, بغزة, يشتبه


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    ضبط مئات من أجهزة التجسس الدولية لاختراق الأمن الداخلى لمصر د. يحي الشاعر المخابرات والتجسس والجاسوسية 5 6th August 2011 02:05 PM

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]