سر إدانة مبارك - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > سياسة واقتصاد > ثورة مصر ... 25 يناير 2011

    ثورة مصر ... 25 يناير 2011

    ثورة مصر ... 25 يناير 2011

    سر إدانة مبارك


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 17th April 2011, 06:55 AM Dr.Samo غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Platinum Member
     





    Dr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond repute

    Dr.Samo's Flag is: Egypt

    افتراضي سر إدانة مبارك

    أنا : Dr.Samo




    سوف تظهر الأيام يوما بعد يوم ماذا فعل مبارك فى هذا الشعب
    ماذا خطط ليحافظ على الملك لأبنه ولكنه نسى ان عين الله لا تغفل ولا تنام
    نسى أن الله عز وجل يمهل ولا يهمل
    حلقة جديدة من مسلسل القتل بدم بارد لمبارك وحاشيته


    اقتباس
    رغم نفي الرئيس المصري السابق حسني مبارك أكثر من مرة إصداره الأوامر بإطلاق الرصاص على متظاهري ثورة 25 يناير ، إلا أنه ظهرت وقائع جديدة تشكك في صحة ما سبق بل وترجح أيضا أن قتل عشرات الثوار لم يكن محض صدفة أو عن طريق الخطأ وإنما كان عملا مقصودا في حد ذاته ولا يمكن أن يتم بتلك الطريقة الوحشية إلا بقرار من أعلى المستويات .

    ففي 16 إبريل ، فوجيء المصريون ليس فقط بقرار حل الحزب الوطني الذي كان يتزعمه مبارك وإنما بقصة جديدة لشهداء ثورة 25 يناير تؤكد وحشية النظام السابق وجهازه الأمني في التعامل مع المتظاهرين السلميين ألا وهي قصة الشهيد محمد راشد درويش.

    والشهيد محمد "23 عاما " وهو من أبناء محافظة بورسعيد كان يدرس في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية وقد تعرفت أسرته على جثته بصعوبة بالغة نظرا لوجود 80 طلقة رصاص في جسده أطلقت عليه من على بعد متر واحد تقريبا كما يؤكد تقرير الطبيب الشرعي.

    ولم يقف الأمر عند ما سبق ، فقد كشف تقرير الطبيب الشرعي أيضا أن الشهيد أصيب بثمانين طلق ماسي وغربلي منتشر في جسده منها 50 طلقة في الرأس من خرطوشتين ناريتين من على بعد متر تقريبا من ماسورة طويلة لسلاحين مختلفين .


    ومن جانبها ، قالت والدة الشهيد وهي تبكي بشدة :" قتلوا ابني وكأنهم يضربون كتيبة وليس شخصا أعزل من السلاح، لم تكفهم رصاصة واحدة لقتله، بل الرصاص منتشر في أنحاء جسده بوحشية ودون رحمة ، لا توجد آثار لمادة حارقة في يد ابني تفيد بأنه كان يقاومهم ، فلماذا قتلوه؟".

    وبعد أن أكدت إيمانها بقضاء الله وقدره واحتسبت ابنها في جنة الخلد ، سردت الأم في تصريحات لقناة "الجزيرة" لحظات استشهاد محمد ، قائلة :" محمد كان حزينا على توصيل الغاز والأسمنت لإسرائيل بأثمان لا تذكر ، كان يتمنى أن تتحرر مصر من العبودية وأن يجد عملا مثل أي شاب وتمنى أن يشارك في مظاهرات التحرير في يوم الغضب ومنعه عدم وجود نقود كافية معه ، فكان يتابع الأخبار في الإذاعات الأجنبية على الإنترنت، وكان سعيدا بانضمام أكبر عدد من الشباب على فيسبوك للمشاركة في جمعة الغضب".

    وأضافت " في جمعة الغضب اقترحت عليه أن يطلب من أبيه ثمن السفر إلى القاهرة للمشاركة مع الشباب في ميدان التحرير لكنه لم يستجب للمقترح معتبرا أن السؤال يجرح كرامته ، خاصة أن والديه مطلقان "، مشيرة إلى أن محمد كان هو الذي يساعدها ماليا من خلال عمل يقوم به ، بالإضافة إلى دراسته.

    وتمضي الأم في سرد قصة ولدها الشهيد قائلة :"خرج محمد مع إخوته الثلاثة يهتفون بسقوط النظام وشارك في الثورة منذ جمعة الغضب وكان لا يعود إلى المنزل إلا لتناول الطعام ".

    وتابعت أنه خلال مشاركة محمد في المظاهرات تلقت اتصالا هاتفيا يعلمها بأن ابنها في مستشفى بور سعيد العام ، فهرعت إلى المستشفى للبحث عنه بين المصابين ولم تجده فتأكدت بعدها أنه استشهد.

    وأبدت في هذا الصدد حزنها للتباطؤ في استكمال الإجراءات الخاصة بوفاة ابنها الشهيد محمد خاصة في استخراج النيابة للأوراق التي تثبت أن ابنها قتل في "جمعة الغضب".

    واختتمت قائلة :" لم نحصل على المبالغ التي وعدت بها الحكومة والمؤسسات الاجتماعية ، أنا لا تكفيني ملايين العالم مقابل رؤية ابتسامة ابني مرة أخرى ، لن أرتاح ويهدأ قلبي المفطور على ابني إلا عندما نشعر بالعدالة والمساواة وتنال اليد الخسيسة التي طالت ابني وأوقعته شهيدا عقابها"
    .

     

    الموضوع الأصلي : سر إدانة مبارك     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : Dr.Samo

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تكاليف المعيشة في كندا - 2015 الهجرة إلى كندا Dr.Samo 22 3951 7th November 2015 03:46 PM
    كندا على وشك اصدار قانون عنصرى للجنسية ؟!! الهجرة إلى كندا ysma 360 29787 20th June 2014 10:00 AM
    بطلان مجلس الشورى وتأسيسية الدستور شؤون مصر الداخلية Sonesta 33 2333 2nd June 2013 10:17 AM
    الغربــــــــــــــــة مناقشات وحوارات جادة جرديز 2 661 11th May 2013 11:01 PM
    831 ملياااااااااار جنيه !!!! شؤون مصر الداخلية Eng Hesham 6 1222 27th April 2013 05:52 AM

    قديم 17th April 2011, 07:00 AM Dr.Samo غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 2
    Dr.Samo
    Platinum Member
     





    Dr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond repute

    Dr.Samo's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : Dr.Samo





    الخبر الأصلى على محيط

    اقتباس
    شهادات معتقلي "القديسين"


    أحداث جمعة الغضب
    ورغم مأساوية ما حدث مع الشهيد محمد ، إلا أنه يبدو أن ما خفي كان أعظم ، فقد كشفت جلسة استماع عقدها مركز الشهاب لحقوق الإنسان في محافظة الإسكندرية في 15 إبريل لعدد من الذين اعتقلوا على هامش أحداث تفجير كنيسة القديسين عن أساليب جديدة للتعذيب اعتمدت عليها أجهزة الأمن في عهد الرئيس السابق حسني مبارك.

    وكان المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس العسكري صادق على قرار بالإفراج عن المتهمين وعددهم أكثر من عشرين معتقلا من بينهم أحمد فريد المتهم الأول في قضية تفجير القديسين الذي وقع في الأول من يناير/كانون الثاني الماضي وأودى بحياة 24 شخصا وإصابة ما يقرب من 95 آخرين.

    ونفى المفرج عنهم وجود أي علاقة بين المتهمين وجيش الإسلام الفلسطيني ، مؤكدين أن أجهزة الأمن ألقت القبض عليهم ضمن مئات من المواطنين على خلفية التحقيق في قضية تفجيرات القديسين وقامت بتعذيبهم بعد احتجازهم وحبسهم في أماكن سرية وبشكل غير قانوني.

    وقال ممدوح هنداوي وهو أحد المعتقلين على هامش تفجير الكنيسة إنهم تعرضوا لأبشع أنواع التعذيب على يد أفراد جهاز مباحث أمن الدولة، فضلا عن استمرار حبسهم بشكل غير قانوني حتى يوم 10 إبريل/نيسان ، مبديا تخوفه من استمرار لعب من تبقى من ضباط أمن الدولة دورا في عرقلة كشف فسادهم وجرائمهم.

    وأشار هنداوي إلى أن أفراد جهاز أمن الدولة السابق ما زالوا يمارسون عملهم حتى الآن ويمارسون الضغوط على أسرة الشاب السلفي سيد بلال لإقناعهم بعدم رفع قضية على الضباط الذين تسببوا فى مقتله تحت وطأة التعذيب.

    وأضاف " لا توجد أي علاقة بين المتهمين وعددهم 22 بما يعرف بجيش الإسلام الفلسطيني "، كاشفا عن مفاجأة مفادها أن المتهم الرئيسي أحمد فريد تم اختياره بعناية من بينهم كونه أصم وأبكم وكان يتم التحقيق معه بلغة الإشارة ، قائلا :" لدينا وثائق من داخل مقر جهاز مباحث أمن الدولة بالإسكندرية تثبت تورط قيادات في وزارة الداخلية في تفجير الكنيسة".

    ومن جانبه ، قال محمود محمد "بكالوريوس علوم " وأحد المعتقلين في أحداث الكنيسة إنه بالرغم من وجوده في محافظة القاهرة أثناء تفجيرها فإن ضباط الأمن قاموا بتجريد المحتجزين من ملابسهم وطلاء أجسادهم "بالكاز" وتسليط التيار الكهربائي عليهم ، الأمر الذي أجبرهم على الاعتراف بجريمة لا يعلموا عنها شيئا بالرغم من كون عقوبتها الإعدام شنقا.

    وأضاف محمد أن الشرطة كانت دائما ما تتباهى بأن النيابة العامة لا تراجع قراراتها وتلتزم بتعليمات قيادات الأمن مما يدفع المتهمين للاعتراف بالجرائم للتخلص من التعذيب.

    وفي السياق ذاته ، قال أشرف فهمي وهو أحد المعتقلين إن أجهزة الأمن قامت بتقييد المعتقلين ولف غمامة على أعينهم واحتجازهم في دورات المياه وحرمانهم من الطعام أو الماء لعدة أيام وصعقهم بالكهرباء في أماكن حساسة بعد تجريدهم من جميع ملابسهم.

    وأكد أحمد عيد وهو محام كان معتقلا أيضا أن النظام السابق كان يمارس منهج القتل المتعمد في السجون لمدة ثلاثين عاما متتالية ، مطالبا بضرورة توضيح دور جهاز الأمن الوطني البديل لجهاز مباحث أمن الدولة وتحديد المعنى المقصود من كلمة الإرهاب بشكل واضح وتقليص صلاحياته حتى لا يمارس نفس الدور مرة أخرى.

    وأضاف أن قوات الأمن قامت باقتياده وعدد من المنتمين إلى الدعوة السلفية بعد دقائق من تفجير الكنيسة إلى مقر أمن الدولة بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها وسرقة أموال وأجهزة كمبيوتر وكتب وإرهاب أسرهم بعد حصارها بسيارات الأمن المركزى والقناصة والقوات الخاصة.

    وكشف عيد عن اعتماد الأجهزة الأمنية على تدريب أفرادها على أساليب التعذيب المختلفة عن طريق إطلاق يدهم في الاعتداء على المحتجزين بشكل غير قانوني .

    وفي ختام جلسة الاستماع ، أعلن مدير مركز الشهاب لحقوق الإنسان خلف بيومى عن نشر قائمة سوادء للضباط الفاسدين الذين تم اتهامهم في قضايا تعذيب المواطنين وعلى رأسهم المتهم الأول فى مقتل الشاب سيد بلال ، إضافة إلى قتل الثوار يومي 25 و28 يناير/كانون الثاني ، مطالبا بالإسراع في تقديمهم جميعا إلى المحاكمة ومعاقبتهم على جرائمهم.

    وطالب بيومي جميع المعتقلين السابقين بعدم التهاون فى حقوقهم والتوجه إلى النيابة العامة للمطالبة بمعاقبة الضباط الفاسدين الذين قاموا بتعذيبهم، مشيرا إلى أن التحقيق مع الرئيس السابق حسني مبارك ووزير داخليته حبيب العادلي المتهم الفعلي في أحداث الكنيسة يؤكد أهمية التقدم بمثل تلك البلاغات.

    وبصفة عامة وإلى حين فتح كافة ملفات الفساد المالي والسياسي في عهد الرئيس السابق ، فإن ما ظهر حتى الآن يرجح أن الخناق يضيق أكثر وأكثر حول مبارك رغم تطمينات فريد الديب له .

    وكانت تسريبات من داخل مستشفى شرم الشيخ الدولي أفادت بأن المحامي فريد الديب المكلف بالدفاع عن مبارك طمأنه بأن موقفه في القضية قوي ولا يوجد أي دليل يثبت إصداره قراراً باستخدام العنف وقتل المتظاهرين في "جمعة الغضب" .

     

     


     
    رد مع اقتباس

    قديم 17th April 2011, 07:01 AM Dr.Samo غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 3
    Dr.Samo
    Platinum Member
     





    Dr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond repute

    Dr.Samo's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : Dr.Samo





    كان فيه حد بيقول مبارك غلبان وحرام تعملوا فيه كدا ...
    تعرفوا بقى إنه يستاهل أكثر من كدا
    هل مبارك يستحمل يشوف جمال فى دماغة عشرين طلقة ... ولا علاء متعلق على الفلكة
    حسبى الله ونعم الوكيل

     

     


     
    رد مع اقتباس

    قديم 17th April 2011, 07:21 AM Dr.Samo غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 4
    Dr.Samo
    Platinum Member
     





    Dr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond reputeDr.Samo has a reputation beyond repute

    Dr.Samo's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : Dr.Samo




    السادات :أرفض "قلة الأصل" مع مبارك

    وصف المحامي طلعت السادات رئيس الحزب الوطني الحكم الصادر اليوم من المحكمة الادارية العليا بحل الحزب الوطني ومصادرة امواله ومقاره واصوله الي الدولة بانه قرار سياسي فى المقام الاول
    مؤكدا ان الحكم لن يقف امام طموحاته فى احياء الحزب الوطني الجديد وسيشرع فى تأسيسه بغض النظر عن قرار الحل.
    واشار السادات في مداخلة هاتفية للجزيرة مباشر مصر ان الحكم لم يصدر عن اسباب قانونية، مشيرا الى افتراض تحويل النائب العام مذكرة الي لجنة شئون الاحزاب كشكوي رسمية ضد الحزب، واللجنة تحيل الشكوي الي المحكمة الادارية ولكن لم تتم الخطوات القانونية وفوجئنا بقرار الحل. مضيفا انه شعر بالإحباط عبر سماع الحكم وكان لدي امل فى حدوث توازن فى الميزان السياسي في مصر.
    وقال السادات إن ميزانية الحزب الوطني تبلغ 30 مليون جنيه فقط نافيا الاقاويل التي خرجت بتبرعه الشخصي بمبلغ مالي 5 ملايين جنيه للحزب الجديد، مشيرا إلى أنه قام بتحويل نفسه الي جهاز الكسب غير المشروع وسيظهر امواله للمواطنين ومصادرها وانه لم يمتلك اموالا بالمبالغ التي تشيعها وسائل الاعلام .
    واتهم السادات جماعة الاخوان المسلمين بانها وراء التحريض علي اخفاء الحزب الوطني من الحياة السياسية مشيرا الى انه منذ زيارة عبد الله جول الي مصر وقيامه بتقوية الجماعة ودعمها لذلك بدأت فى التحكم فى مسار القرارات السياسية فى مصر.
    واكد السادات ان الفترة القادمة لن تشهد تواجد قوي لاحزاب السياسة فى مصر وان اصحاب المال وجماعة الاخوان سسيظرون فى الانتخابات المقبلة .كما جدد السادات تصريحاته النافية لمسئولية الرئيس السابق مبارك عن قتل المتظاهرين خلال احداث ثورة 25يناير، مشيرا الى ان الرئيس مبارك سيظل رمزا للحزب الوطني وانه يحترم اصحاب القيادات العسكرية ويرفض "قلة الاصل" مع الرئيس السابق مهما بدر منه من اساليب استخدمت تجاهه شخصيا او تجاه الشعب .
    وفي سياق متصل اكد محمود سيد صاحب الدعوي القاضية فى حل الحزب الوطني انه استند في ادلة الاثبات فى مرافعته اثناء القضية الى 10 اسباب منها اهدار الاحكام القضائية وعدم التزام الحزب بها، وتزوير الانتخابات، وقتل المتظاهرين وافساد الحياة السياسية المصرية، وترشيح الوزراء في البرلمان.


    طيب دا يتقال عليه أيه ؟؟؟؟؟

     

     


     
    رد مع اقتباس

    قديم 17th April 2011, 07:34 AM ehabtaher غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 5
    ehabtaher
    Golden Member
     





    ehabtaher is a name known to allehabtaher is a name known to allehabtaher is a name known to allehabtaher is a name known to allehabtaher is a name known to allehabtaher is a name known to all

    افتراضي

    أنا : ehabtaher




    !For Medical Professionals Only

    يتقال عليه منافق وخائن لانور السادات لانه تهاون مع من تآمر على قتله قبل ما يكون خائن لمصر

    يتقال عليه ان حسنى ناوى يعطيه مليار من ال70 مليار لو قال بقين حلوين فى حقه

     

     


     
    رد مع اقتباس

    قديم 17th April 2011, 11:01 AM fatfouta غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 6
    fatfouta
    Brigadier General
     






    fatfouta has a reputation beyond reputefatfouta has a reputation beyond reputefatfouta has a reputation beyond reputefatfouta has a reputation beyond reputefatfouta has a reputation beyond reputefatfouta has a reputation beyond reputefatfouta has a reputation beyond reputefatfouta has a reputation beyond reputefatfouta has a reputation beyond reputefatfouta has a reputation beyond reputefatfouta has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : fatfouta




     

     


     
    رد مع اقتباس

    قديم 17th April 2011, 11:17 AM ramyfathalla غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 7
    ramyfathalla
    Golden Member
     






    ramyfathalla has a reputation beyond reputeramyfathalla has a reputation beyond reputeramyfathalla has a reputation beyond reputeramyfathalla has a reputation beyond reputeramyfathalla has a reputation beyond reputeramyfathalla has a reputation beyond reputeramyfathalla has a reputation beyond reputeramyfathalla has a reputation beyond reputeramyfathalla has a reputation beyond reputeramyfathalla has a reputation beyond reputeramyfathalla has a reputation beyond repute

    ramyfathalla's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : ramyfathalla




    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatfouta


    والله يا د/ سامو عندك حق على مدى الأيام الحقيقة القذرة لمبارك بتظهر

    شكرا فتفوتة على الفيديو الجميل ده

    أعتقد الناس اللى لا زالت تدافع عن مبارك لسبب واحد أنهم لا يريدون أن يسمعوا ما يسىء الى مبارك
    و أحب أن أقول لهم لو كان مبارك برئ لا يمكن كانت تبقى دى نهايته
    و قال ايه مبارك بيقول ربنا كبير و زعلان قوى
    أفتكر ربنا دلوقتى

     

     


     
    رد مع اقتباس

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    مبارك, إدانة

    سر إدانة مبارك

    « الموضوع السابق | الموضوع التالي »
    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Almatareed is an Arabic discussion forum with a special interest in travel, study and immigration to Canada, USA, Australia and New Zealand Logo Map
    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]