أصل السيسي ما غمزش - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : tours)
    المعادلة الكندية للصيادلة
    (الكاتـب : Batman ) (آخر مشاركة : Mohamed hamdy a)

    قديم 14th October 2014, 11:13 AM مصري أصيل غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Silver Member
     





    مصري أصيل has a reputation beyond reputeمصري أصيل has a reputation beyond reputeمصري أصيل has a reputation beyond reputeمصري أصيل has a reputation beyond reputeمصري أصيل has a reputation beyond reputeمصري أصيل has a reputation beyond reputeمصري أصيل has a reputation beyond reputeمصري أصيل has a reputation beyond reputeمصري أصيل has a reputation beyond reputeمصري أصيل has a reputation beyond reputeمصري أصيل has a reputation beyond repute

    افتراضي أصل السيسي ما غمزش

    أنا : مصري أصيل






    في أولي مقالاتها تملقاً للسيسي كتبت للسيسي انت تغمز بعنيك بس و أحنا نجيلك ملك يمين
    يا عيني على اللي حب ولا طالشي ... لو كان غمز بعينه مكنتش كتبت كده

    عفوا سيدى الرئيس.. من يصنع الوحوش؟!

    غادة شريف تكتب



    سيادة الرئيس، تعجبت بشدة وأنا أراك تطلب من الإعلاميين الذين صاحبوك فى نيويورك عدم الخوض فى الأعراض، وتساءلت، لماذا توجه كلامك لهؤلاء بينما من يخوض فى الأعراض مجموعة أخرى لم تكن حاضرة هناك.. ثم ازداد تعجبى فى حفل أكتوبر، حين طالبت بإعلام غير مسىء، وكأنك يا سيدى لا تعلم ما يدور حولك فى دائرتك الضيقة!.. رجالك يا سيدى هم من يصنعون الوحوش، ولا أحد سواهم!... أنتم من تزرعونهم فى الفضائيات بالأمر، فيستقوون بكم، ويصيبهم جنون العظمة، فيتمادون فى التفحش الإعلامى!.
    نجد منهم على سبيل المثال من يخوض فى عرض نساء دولة شقيقة، ثم إذا به فى أقل من شهر يعود للظهور على شاشة أخرى!.. نجد منهم على سبيل المثال أيضا من اشتهر بتأليف الشائعات على خلق الله وتوقيع الناس فى بعض، ثم فجأة يتخصص له برنامج على قناة فضائية، حيث وصف فيه منافسك أثناء الانتخابات بلفظ شديد البذاءة، مما اضطر إدارة القناة لقطع الهواء عليه، فإذا برجالك بعدها يحاولون تصعيده سياسيا وكأنهم يكافئونه على لفظه البذىء!.
    نجد منهم أيضا من «تردح» لمعارضيك بالعين والحاجب، فيتم إيقاف برنامجها لسقوطها الجماهيرى، لكنها لصلتها المعروفة برجالك تستعد الآن للظهور مرة أخرى على نفس القناة الفضائية.. لقد سبق أن وجهت لكم يا سيدى مقالة عتاب بعد إعلان فوزكم، وكتبت فيها: «كما أزعج الكثيرين جلوسك إلى بعض الصحفيين والإعلاميين، حيث منهم الوصوليون والوصوليات والأمنجية والأمنجيات!»، وكنت أقصد هؤلاء وغيرهم، لكن يبدو يا سيدى أنك راض بما يفعله رجالك، فمن كنت أقصدهم استمروا فى حضور لقاءاتك المعلنة واجتماعاتك «غير المعلنة»!.
    أحدهم يا سيدى قالها صراحة فى برنامجه بأن علاقته بالرئاسة مثل الزواج العرفى!.. فكيف تشكو من الإعلام المسىء وأنتم رعاته الرسميون؟!.. رجالك يا سيدى هم من يباعدون بينكم وبين الإعلاميين المحترمين باصطفائكم هؤلاء.. الجميع يعلم أن هؤلاء أبعد ما يكونون عن المهنية، ولولا أنهم «تبعكم» لما قامت لهم قائمة.. رجالك يا سيدى لا يريدون إعلاميين محترمين، بل يريدون الذين «على راسهم بطحة» حتى يكون ولاؤهم لك، وليس للوطن، فيسبحون بحمدك عند اتخاذك أى قرار، وعند اللزوم ينقضُّون مسعورين ينهشون من يعارضك أو ينتقدك.. لذلك فى حفلاتك ولقاءاتك أصبحت لا أتعجب عندما أرى فى مقدمة مدعويك الدائمين شخصية ما، ارتكبت واقعة مشينة كتبت عنها صفحات الحوادث منذ أشهر قليلة، ولم أتعجب أيضا عندما رأيتك تقف مبتسما بجوار تلك الشخصية لأخذ صورة معها فى حفل أكتوبر، فقد أيقنت أنه كلما زادت البطحات زادت قيمة تلك الشخصيات لديكم!.. هذا هو إعلامك يا سيدى، وهكذا يريده رجالك، فلماذا تحدثنا نحن؟.. وأى إعلام محترم تتحدث عنه؟.. لقد أحبطتم كل من هو محترم يا سيدى حتى جعلتموه كالقابض على الجمر، وسيختصمك أمام الله- تعالى- يوم القيامة.. لقد كنت محقا يا سيدى فى حسدك لعبدالناصر على إعلامه.
    فرغم أن كليكما إعلامه موجه إلا أن إعلام عبدالناصر لم يكن بذيئا.. أنتم يا سيدى والإخوان المسلمون وجهان لعملة واحدة.. فكما كانوا يمنحون صك الإيمان لمنافقيهم، كذلك أنتم، فتمنحون رضاكم السامى وصك الوطنية لمن ينبح لحسابكم فقط.. للأسف، عندما انتخبتك كنت أنتظر إنك هتنظف الدنيا.. كنت أنتظر سماء صافية.. هواء نقيا.. أرضا رحبة نظيفة.. فإذا بالسماء تزداد غيوما، والهواء يزداد تلوثا، والأرض امتلأت بالروث، والفضل يعود لرجالك المقربين.. والحقيقة أن هذا هو عيبك الخطير، فأنت بمنطق الأهل والعشيرة لا تثق إلا برجالك المقربين رغم انعدام خبرتهم السياسية والمدنية، ودون حتى أن تضع أدنى رقابة عليهم لتطمئن أن السلطة لم تفسدهم.. الأسوأ هو أنك لا ترى إلا بأعينهم، ولا تسمع إلا بآذانهم، ولا تتعامل مع المدنيين إلا من خلالهم.. فمن الذى يحكم إذن، أنت أم رجالك؟!





    https://www.almasryalyoum.com/news/de...aOhKt.facebook

     

    الموضوع الأصلي : أصل السيسي ما غمزش     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : مصري أصيل

     

     


    !Start Your Website Now



     
    رد مع اقتباس

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    فى عصر السيسي .... سيدة تلد مولدها في الشارع شؤون مصر الداخلية KANE 7 449 18th October 2014 09:22 PM
    البنك المركزي يطبع 15 مليار جنيه يوليو الماضي مال وأعمال مصري أصيل 0 284 14th October 2014 12:52 PM
    أصل السيسي ما غمزش صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح imatinib 2 248 14th October 2014 11:13 AM
    كذب الأعلام المصري صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح mahir baik 1 237 14th October 2014 11:01 AM
    الشهيد طيار ..... عاطف السادات تاريخ مصر مصري أصيل 0 536 11th October 2014 07:08 AM

    قديم 15th October 2014, 02:37 PM KANE غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 2
    KANE
    Brigadier General
     






    KANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond reputeKANE has a reputation beyond repute

    KANE's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : KANE







    Wael Abbas
    غادة شريف ما اتغيرتش ولا حاجة ومقالها الاخير خلاصته : يا سيسي عبرني وسيبك من الاعلاميين العرة اللي حواليك ده انا اللي اشرفك اديني مركز بقى !





    اتفق في الرأي

     

     





     
    رد مع اقتباس
    قديم 15th October 2014, 05:37 PM imatinib غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 3
    imatinib
    Colonel
     





    imatinib has a reputation beyond reputeimatinib has a reputation beyond reputeimatinib has a reputation beyond reputeimatinib has a reputation beyond reputeimatinib has a reputation beyond reputeimatinib has a reputation beyond reputeimatinib has a reputation beyond reputeimatinib has a reputation beyond reputeimatinib has a reputation beyond reputeimatinib has a reputation beyond reputeimatinib has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : imatinib





    ----------------

     

     






    التعديل الأخير تم بواسطة imatinib ; 15th October 2014 الساعة 05:43 PM
     
    رد مع اقتباس
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    الشخصي, غمزش


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    IP


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

    DMCA.com Protection Status     SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]