صاحبة"شت يور ماوس أوباما" تتهم أمين شرطة بإصابة نجلها بطلق نارى - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


Young Tennis Players


BBC NEWS

    إفتتاح باب مقاطعات كندا
    (الكاتـب : Admin ) (آخر مشاركة : Paula)
    فلنودع مرض السكر بالحبة السحرية
    (الكاتـب : NazeeH ) (آخر مشاركة : M_KHALIL)

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    صاحبة"شت يور ماوس أوباما" تتهم أمين شرطة بإصابة نجلها بطلق نارى


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية
    OneTravel Exclusive Deals for Filghts & Hotels
    Booking.com




    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 3rd January 2015, 11:50 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    :youtube: صاحبة"شت يور ماوس أوباما" تتهم أمين شرطة بإصابة نجلها بطلق نارى

    أنا : المستشار الصحفى








    قدمت صاحبة مقولة «شت أب يور ماوس أوباما»، منى البحيري، بلاغًا للمكتب الفني للنائب العام، طالبت فيه بالتحقيق، مع أمين شرطة، وعدد من عناصر وزارة الداخلية، ادّعت تورطهم في إصابة نجلها بطلق ناري، أثناء فضه إحدى المشاجرات بمنطقة الجيزة.

    منى البحيري، روت في بلاغها الذي حمل الرقم، “74 عرائض النائب العام لعام 2015″، ما حدث لنجلها “شوقي” طالب بالصف الثالث الثانوي، بمدرسة السعدية بالجيزة، عصر الثلاثاء الماضي، حينما كان يترجل بجوار منزلها، فصادفته مشاجرة بين أمين شرطة، هشام محمد السيد، يعمل بقطاع المرور، وسائق عربية مكروباص، فتدخل لفض المشاجرة، وما كان من الشرطي إلا أن أشهر سلاحه في وجه نجل البحيري، وأصابه بطلق ناري في ساقه اليسرى.

    انتقل على إثرها "شوقي"، إلى المستشفى الفرنساوي، وخضع للعديد من العمليات الجراحية، ركّب خلالها شرائح ومسامير طبية بساقه اليسرى، ويخضع للعلاج حتى اليوم بالمستشفى بحسب ما ذكرت وكالة "أونا".

    أكدت أكثر من عُرفت بتأييدها للرئيس السيسي من عموم المصريين، من خلال ظهورها في العديد من وسائل الاعلام، والحاصلة على جائزة منتدى الإعلام العربي بدبي، أن أمين الشرطة الذي أصاب نجلها، سلّم نفسه لقسم الجيزة، وحرّر محضرا بالواقعة، قيّد تحت رقم 22038، وفتحت النيابة التحقيق معه، وأمرت بإخلاء سبيله بكفالة 5 آلاف جنيه.

    استنكرت في بلاغها، تعامل ضباط قسم الجيزة معها، وطردها من داخل القسم، وطالبت وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، بتطهير جهاز من الشرطة، وحمايتها من بعض العناصر التي قالت أنها تسيئ لسمعة وزارة الداخلية المصرية، بعض ما حققته من إنجازات بوأد الإخوان ومؤيديهم بعد 30 يونيو.

    عبرت في ختام بلاغها عن حزنها العميق، مستنكرة أن يكون جزاءها بعد وقوفها بجانب الدولة ومؤسساتها “الجيش، والشرطة، والقضاء”، أن يضرب نجلها بالرصاص الحي.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "علام": "لن نترك الفتوى لمن هب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th November 2017 02:00 PM
    شبح الجماعة الإسلامية يطارد السلطة الحالية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th November 2017 02:00 PM
    "السيسي" يستقبل رؤساء وقيادات الكنائس الإنجيلية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th November 2017 02:00 PM
    الدولة حاربت الهجرة بمشروع الاستزراع السمكي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th November 2017 02:00 PM
    مصر ترفض الحلول الوسطى مع أثيوبيا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th November 2017 02:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    IP


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

    DMCA.com Protection Status     SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]