كيف وصلت فيديوهات العمليات المسربة ليد القسام؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC News

    هاملتون لأول مرة
    (الكاتـب : Clinical chemist ) (آخر مشاركة : محمد صبري)


    قديم 24th February 2015, 01:32 PM أسامة الكباريتي غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     






    أسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond repute

    أسامة الكباريتي's Flag is: Palestinian

    افتراضي كيف وصلت فيديوهات العمليات المسربة ليد القسام؟

    أنا : أسامة الكباريتي








    اختراقات 2012 و2014

    كيف وصلت فيديوهات العمليات المسربة ليد القسام؟




    المجد- خاص

    أثارت الفيديوهات التي بثتها المقاومة الفلسطينية خلال الأيام الماضية حفيظة الجيش الصهيوني وتخوفه على شبكة اتصالاته ومراقبته الداخلية، وذلك بعد أيام من تفاخره بتعطيل شبكة اتصالات المقاومة خلال معركة العصف المأكول.

    وتعتبر المعلومات العسكرية وأجهزة الاتصالات والرصد الصهيونية ذات بعد أمني عالي الخصوصية، كون دولة الكيان محاطة بأعداء يسعون لاختراقها على مدار اللحظة في ظل الحروب المتكررة خلال السنوات الماضية.

    ويمتلك الجيش الصهيوني منظومة اتصالات خاصة من صنع أمريكي ومن تطوير شركات صهيونية، تتمتع بسرية عالية وأنظمة تشفير وأمان متطورة.

    وقد تمكنت المقاومة الفلسطينية من اختراق منظومتي الاتصالات والمراقبة في الجيش الصهيوني مرتين الأولى في حرب حجارة السجيل والثانية مع معركة العصف المأكول.

    اختراق 2012

    وقد اعترف عميد كبير في وحدة الاتصالات والتنصت في الجيش الصهيوني بعد حرب حجارة السجيل في العام 2012 بحدوث اختراق كبير في منظومة اتصالات الجيش مكنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة "حماس" من اختراقها بشكل كبير منذ سنوات.

    وأوضح موقع "والا" العبري نقلاً عن قائد في الجيش إن جهاز الاستخبارات الصهيوني كشف الاختراق بعد قيامه بالتحقيق في قدرة القسام الكبيرة على معرفة تحركات الجيش على حدود قطاع غزة، ما جعل الجيش يشعر بالذهول.

    وزعم العميد في وحدة الاتصالات إن الجيش الصهيوني طوّر شيفرة جديدة للتغلب على عمليات الاختراق التي وصفها بـ"المصيبة".

    يشار إلى إن كتائب القسام تمكنت مرات عديدة من اختراق موجة اللاسلكي الخاصة بالجيش الإسرائيلي، وكان من أشهرها الاختراق الذي حدث وقت الحرب الإسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة، حيث تمكن من بث رسائل تهديد لجيش الاحتلال.

    اختراق 2014

    ويحقق الجيش الصهيوني بعد معركة العصف المأكول في اختراق كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس لمنظومة الرصد التابعة للجيش الصهيوني بشكل كامل والوصول لمعلومات وفيديوهات خطيرة، تشكل فضيحة كبيرة للجيش وفق تصريحات قادة حماس بعد الحرب.

    وتتوزع أجهزة الرصد الصهيونية على حدود قطاع غزة وفي المواقع العسكرية المحاذية لها ما بين كاميرات عسكرية ومناطيد هوائية ذات قدرات تصويرية عالية تستخدم تقنية مرتبطة بغرف مراقبة موصولة بقيادة الجيش الصهيوني.

    وقد أظهر الفيديو الذي تم تسريبه عن عملية زيكيم البحرية صوراً التقطتها كاميرات مراقبة وطائرات وزوارق بحرية، بالإضافة للاتصالات التي كانت تجري بين الدبابة الصهيونية وغرفة القيادة، ما يشير إلى أن المقاومة أحدثت اختراقاً كبيراً شمل جميع أجهزة الاتصال والمراقبة في الجيش الصهيوني.

    وتمتلك المقاومة الفلسطينية مفاجئأت عدة في المجال التكنلوجي لم يتم الإفصاح عنها، ما يعني وجود مجابهة حقيقية في المجال الالكتروني لأول مرة في تاريخ الصراع الفلسطيني الصهيوني.
    https://www.almajd.ps/?ac=showdetail&did=6216

     

     

     





     
    رد مع اقتباس

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أطيز طبخة ريحتها نتنة: مرة أخرى.. فلسطين الثمن... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 686 29th March 2017 11:06 AM
    لولولولولويييي بدء تطوير وتوسيع معبر رفح من... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 466 24th March 2017 09:26 PM
    اغتيال الأسير المحرر مازن فقهاء القيادي في حماس فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 9 672 24th March 2017 09:15 PM
    "حماس" تنشغل بالتحضير لإطلاق وثيقتها... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 230 20th March 2017 08:53 AM
    تل أبيب التي لنا! تدوينة فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 317 20th March 2017 08:04 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    المسربة, العمليات, القسام؟, فيديوهات, نشأة


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    IP


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

    DMCA.com Protection Status     SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]