الأوقاف المصرية تشترط «تبرؤا قانونيا» من الإخوان قبل صعود المنابر - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    أهمية قصة قبل النوم
    (الكاتـب : نفرتارى ) (آخر مشاركة : فايزة)
    أهمية شرب الماء
    (الكاتـب : dena ) (آخر مشاركة : فايزة)
    أنا عايز مبرمج ينقذنى
    (الكاتـب : Wild Tiger ) (آخر مشاركة : فريد الاطرش)

    العودة   منتديات المطاريد > سياسة واقتصاد > المفسدون فى الأرض

    المفسدون فى الأرض

    الأوقاف المصرية تشترط «تبرؤا قانونيا» من الإخوان قبل صعود المنابر


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 16th March 2015, 12:41 AM عالي مستواها غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Golden Member
     





    عالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond reputeعالي مستواها has a reputation beyond repute

    افتراضي الأوقاف المصرية تشترط «تبرؤا قانونيا» من الإخوان قبل صعود المنابر

    أنا : عالي مستواها




    للاسف السيساويه حتى بتوع الازهر شبه بعض مبيفكروش
    بيعملو زي محاكم تفتيش النوايا
    قال ايه عايزين بعض الائمه يتبروا من دعم الشرعيه
    او الاواخوان طب ممكن يوقعو على كده
    ويفضلو يدعموهم مش توقيع هو اللي هيغير حاجه


    اشترطت وزارة الأوقاف المصرية، أمس الأحد، قيام الدعاة والخطباء المنتمين إلى جماعة الإخوان المسلمين، بالتبرؤ من الجماعة وسائر الجماعات «الإرهابية» و»التكفيرية»، قبل صعود المنابر.
    وقالت الوزارة، في بيان نشرته على البوابة الإلكترونية لها، أمس الأحد، إن «القطاع الديني بوزارة الأوقاف قرر في اجتماعه يوم الأحد منع الدعاة والخطباء المنضمين إلى جماعة الإخوان الإرهابية أو أي تحالف إرهابي آخر من صعود المنابر، أو إلقاء الدروس بالمساجد، وبخاصة أعضاء ما سُمّي بعلماء ضد الانقلاب (جبهة مؤيد للرئيس المعزول محمد مرسي)، أو علماء تحالف دعم الشرعية (المؤيد لمرسي)، أو علماء ما سُمّي بالهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، ممن شاركوا في اعتصام رابعة العدوية، أو تثبت مشاركتهم في أي اعتصامات أخرى ضد مصلحة الوطن».
    وأضافت الأوقاف: «لن تنظر في أي طلبات لهم بالتصريح بالخطابة ما لم تكن مشفوعة بإقرار موثق معتمد من الشهر العقاري (يقوم بتوثيق العقود) بما يؤكد تبرؤهم من جماعة الإخوان وسائر الجماعات الإرهابية والتكفيرية، ورفضهم الصريح الواضح المعلن لكل عمليات الإرهاب والتفجير والتخريب والاعتداء على المنشآت العامة والخاصة».
    وأضافت الوزارة أنها «ستعلن خلال أسبوعين على الأكثر من تاريخه من تقرر الوزارة منعهم من صعود المنابر بسبب ذلك». وفي 3 تموز/ يوليو من العام الماضي، عزل الجيش المصري بمشاركة قوى دينية وسياسية وشعبية مرسي المنتمي إلى جماعة الإخوان، بعد عام واحد من حكمه للبلاد، عقب احتجاجات ضده، وهي الخطوة التي يعتبرها قطاع من المصريين «انقلابا»، فيما يعتبرها فريق آخر «ثورة شعبية».
    ومنذ ذلك التاريخ، قتل العشرات من رجال الجيش والشرطة في هجمات مسلحة وتفجيرات بمناطق متفرقة من البلاد، وخاصة في سيناء (شمال شرق)، كما شهدت البلاد مظاهرات داعمة لمرسي شهدت في أحيان كثيرة حوادث تفريق من قوات الأمن أوقعت قتلى ومصابين.
    وفي نهاية كانون الأول/ ديسمبر 2013، أعلنت الحكومة المصرية جماعة الإخوان «جماعة إرهابية» وجميع أنشطتها «محظورة»، واتهمتها بتنفيذ التفجير الذي استهدف مبنى مديرية أمن محافظة الدقهلية، شمالي البلاد، الذي وقع قبل هذا الإعلان بيوم واحد وأسفر عن مقتل 16 شخصا، رغم إدانة الجماعة للحادث، ونفيها المسؤولية عنه.

    https://www.alquds.co.uk/?p=310970

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هابي بيرث داي دكتور يحيى ترحيبات ... مناسبات ... علاقات عامة زحل 1 1070 18th December 2015 11:28 PM
    اضرار شرب القهوه شؤون المرأة رشا هاني 16 3655 13th December 2015 08:53 PM
    طرد سعودي من مطعم مصري موضوعات عامة ... موضوعات خفيفة ... منوعات NazeeH 4 2585 15th May 2015 02:05 PM
    تنظيف البيت يحمي من السرطان أخبار علمية Matrix 2 1018 12th May 2015 05:01 PM
    متسول مصري رصيده 3.5 مليون جنيه وعمارتان موضوعات عامة ... موضوعات خفيفة ... منوعات adam abraham 11 1357 10th May 2015 04:58 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    الأوقاف, المصرية, المنابر, الإخوان, تشترط, صعود, «تبرؤا, قانونيا»


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]