وتستمر مؤامرة الرئيس اليمني! - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 10 مشاركات
    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو Remon.soliman Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    بداية جديدة في هاليفاكس canadadry عبير الجنة

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    هل قتل خاشقجى بجرعة مخدر زائدة والبحث بساعة آبل المستشار الصحفى حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الجزء الثانى : طريقه التقديم فى Saskatchewan -... khaled_sabry عبير الجنة

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥ Ehab Salem عبير الجنة

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    وينيبج- مانيتوبا mohsen Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    المختصر المفيد في هجرة الصيادلة إلى أستراليا Batman Mohamed _Khamis

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل الله ... kokomen kokomen

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    دعاء دخول القنصلية السعودية حشيش حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    موقع رائع لفحص فيروسات الإنترنت حشيش حشيش

    قديم 24th March 2015, 12:57 PM محمد علي عامر غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Brigadier General
     





    محمد علي عامر has a reputation beyond reputeمحمد علي عامر has a reputation beyond reputeمحمد علي عامر has a reputation beyond reputeمحمد علي عامر has a reputation beyond reputeمحمد علي عامر has a reputation beyond reputeمحمد علي عامر has a reputation beyond reputeمحمد علي عامر has a reputation beyond reputeمحمد علي عامر has a reputation beyond reputeمحمد علي عامر has a reputation beyond reputeمحمد علي عامر has a reputation beyond reputeمحمد علي عامر has a reputation beyond repute

    افتراضي وتستمر مؤامرة الرئيس اليمني!

    أنا : محمد علي عامر






    .





    وتستمر مؤامرة الرئيس اليمني!
    سليم عزوز


    أضحكني الرئيس اليمني "ابن أبيه"، وهو يدعو لفتح باب التجنيد أمام الشباب اليمني، صد لعدوان الحوثيين، وشر البلية ما يُضحك!.

    في البدء تجدر الإشارة إلى أنني خلعت على الرجل لقب "ابن أبيه"، لأنني لم اعرف ابن من هو؟!..
    وهل اسمه مركباً أم بسيطاً، فلا اعرف أين ينتهي اسمه ليبدأ اسم أبيه؟.. وهل هو "عبد ربه" واسم أبيه "منصور"؟، أم أن اسمه "عبد ربه منصور"، واسم الوالد "هادي"، وإن كان الدكتور "عصام عبد الشافي"، أوقعنا في إشكالية جديدة، مرتبطة بتعامله معه على أنه "ابن عبد ربه"، على نحو كاشف بأن "عبد ربه" هذا هو اسم أبيه، فما اسمه هو؟!.

    لا بأس، فان لفظ "ابن أبيه" سيكون الأسلم، وسيكون أقرب للتسكين في اللغة العربية، وقديماً قال قائلهم: "سكن تسلم"!.

    مهما يكن، فقد أضحكنا الرجل، ذلك بأنه لم يقل لنا ماذا فعل بالمجندين فعلاً في الجيش اليمني، والذين لم يهزموا من قلة، في معركة لم تكن مع جيش محترف، وإنما مع مجموعة من الدهماء ومع هذا سقطت صنعاء في أيديهم بدون مقاومة، بعد أن حاصر الحوثيون الفرقة الأولى التي تضم 32 لواء، في موقع تمركزها في "صعدة"، وكان المتمردون الحوثيون، عند اجتياحهم صنعاء لا يتجاوز مسلحوهم 30 ألف شخص، تحول أمامهم الجيش اليمني إلى أثر بعد عين، مع أن تعداده في صنعاء وحدها أكثر من 80 ألف جندي، ليطرح سقوطهم سؤالاً حول جدوى وجود الجيوش في عالمنا العربي؟.. إذا كانت تمول من "لحم الحي"، وتذهب معظم ميزانية البلاد للتسليح والتدريب، وضمان الولاء، ثم لا يكون لهم سوى دور واحد هو قمع الشعوب وحماية العروش والكروش، وعند المواجهة الجادة مع العدو الخارجي، يتحول الجيش إلى عصف مأكول!.

    وكان الجيش العراقي، هو الرائد في التولي يوم الزحف، حيث اختفى من الوجود عند دخول القوات الأمريكية. وهذا يؤكد أنه من السفه بمكان الإنفاق على هذه الجيوش، وقد صارت عبئاً على الشعوب، فتنهب مقدراتها، ثم تحمي المستبدين، لتحقيق أهداف الاستعمار القديم، بتدمير المستعمرات السابقة بيد أبنائها!.

    خيانة الجيش اليمني، في مواجهة الاجتياح الحوثي، قضية لم تناقش بشكل جاد، وسواء سقطت صنعاء بفعل خيانة الجيش، أو لأنه ولى الدبر يوم التقى الجمعان، لأن التقاليد العسكرية السرية، لا تجعل التصدي من مهام الوظيفة والدور، فإن ما جرى لابد وان يفقد هذا التنظيم الرسمي المسلح الثقة والاعتبار، ويجعل من فكرة فتح باب التجنيد دعوة لا يمكن لمثلي أن يتقبلها بحسن نية، وسلامة طوية!.

    رأيي منذ البداية، أن الرئيس اليمني ضالع في المؤامرة مع الحوثيين، ضمن مخطط إقليمي للتخلص من حكومة حزب الإصلاح، في إطار معركة رسمت للتخلص من جماعة الإخوان المسلمين، وضرب الربيع العربي، فلما تبين لقادة الإصلاح أنهم مستهدفون بالاستئصال، فوتوا الفرصة على "ابن أبيه"، وربما كان أمر اختطافه بعد ذلك من قبل الحوثيين جزءاً من المخطط البديل، الذي وضع على عجل، بعد أن انكشف أمر المؤامرة للعالم!.

    وقد غيرت الإرادة الإلهية المشهد، وجاء من يرى في المد الإيراني الخطر على الأمن القومي للخليج، بعد أن كان الخليج أسيراً لفكر المخرب الأول للثورات العربية في الإمارات!.

    لقد احتشدت القبائل اليمنية، لتحمى عرضاً استبيح بالخيانة، ومقدرات وطن صارت في مهب الريح، وأيضاً لحماية ما تبقى من ثورة الشعب اليمني، التي تحولت إلى نصف ثورة، بتنصيب "ابن أبيه"، رجل على عبد الله صالح، رئيساً للبلاد، تماماً كما جرى في مصر عندما استسلمنا لقرار مبارك بتسليم البلاد للمجلس العسكري الذي هو من الاختيار الحر المباشر لسيادته!.

    في غيبة الرئيس، كنا أمام إرهاصات لنجاح الثورة، وهنا كان لابد للمؤامرة أن تنتقل لفصل جديد، بظهور المذكور في عدن، إلى بقية الفيلم الهابط، عن خروجه منتقباً بعد زيارة عائلية له، فلم ينتبه الحوثيون لهروبه إلا بعد أن وصل تصحبه السلامة إلى عدن، وبعد أكثر من أربع ساعات قطعها في المسافة من صنعاء إلى هناك!.

    للقارئ أن يعلم، أن "هادي" الذي هو من اختيار على عبد الله صالح، وبتوافق شعبي كان على مضض، وعلى قاعدة "نصف العمى ولا العمى كله"، لم يكن في وداعة الرئيس محمد مرسي وطيبته، الذين عين له حراسه المشير محمد حسين طنطاوي، وعين قائدهم عبد الفتاح السيسي، فلا يكون هناك أدنى اعتراض، عندما يصدر قرار قائد الجيش المتمرد باختطاف رئيسه، ولم ينشغل قائد الحرس الجمهوري بشرف العسكرية.

    "ابن أبيه" تولى الرئاسة، والحرس الجمهوري يدين بالولاء الكامل للمخلوع على عبد الله صالح، وكان مكوناً من 42 لواء، فأصدر قراراً بتوزيعهم على المحافظات ليشكل حرسه بنفسه، كما تقضي تقاليد الحكم. في مصر كان معظم من في الحرس الجمهوري عدا القيادات من اختيار المخلوع مبارك!.
    وهذا الجيش الموزع على المحافظات، سيظل طابوراً خامساً يطعن المقاومة في الظهر، لأن ولائهم لعلي عبد الله صالح قائم، وهو من بدأ المؤامرة مع الحوثيين، وتبين أن نجله لا يزال إلى الآن سفيراً لليمن في الإمارات، "مستوطنة المؤامرة"، ولم يطالب الثوار بإقالته، يبدو لأنهم في طيبة ووداعة الثوار المصريين، وهي السماحة التي أوردت الثورات العربية مورد التهلكة!.

    ومن عجب، أن الرئيس الحاضر بعد غياب، لم يتخذ أي إجراء حيال سيده على عبد الله صالح، كما لم يُقِلْ ابنه إلى الآن رغم ضلوعه في المؤامرة، التي لم يكن "ابن أبيه" بعيداً عنها، وها هو بتجاهله تصفية رموزها يؤكد أنه يقود الآن فصلاً من فصولها!.

    لقد شكل الرئيس اليمني حراسه بنفسه، ومع ذلك لم نسمع عن أي مواجهة من الحرس لعملية اختطافه من قبل رجال إيران في اليمن، على نحو كاشف بأن الموضوع من الخطف إلى الهروب ليس أكثر من فيلم هابط!.

    ولأن انتفاضة القبائل نجحت في مواجهة التمدد الحوثي، كان القرار بفتح باب التجنيد، ليكون الحماس الشعبي، تحت السيطرة ورهن التأميم، من قبل المتآمر "ابن أبيه"، الذي يستهدف وجوده الآن، أن يقدم البديل حال فشل المؤامرة، وعدم قدرة الحوثيين على فرض إرادتهم بقوة السلاح، باتفاقات دولية تمكنهم من الشراكة في حكم، لن تحمله إليهم صناديق الانتخاب وإرادة الشعب اليمني!.

    إن على القبائل أن تفتح باب التطوع أمام الجيش اليمني، لمن أراد أن يرد الاعتبار لنفسه، وليس العكس











    .

     

    الموضوع الأصلي : وتستمر مؤامرة الرئيس اليمني!     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : محمد علي عامر

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    إنتهى الدرس يا غبي منقوووووووووووولات محمد علي عامر 2 633 16th September 2017 07:26 AM
    #جمعة_غضب_16يونيو ثورة مصر ... 25 يناير 2011 محمد علي عامر 2 812 15th June 2017 02:47 AM
    أنجاس العرب شؤون عربية ودولية محمد علي عامر 0 431 7th June 2017 04:07 PM
    أيادي أولاد زايد السوداء شؤون عربية ودولية طارق السعد 4 823 29th May 2017 07:38 PM
    قاهرة العسكر تحصل على المركز قبل الأخير شؤون مصر الداخلية اسلام عبده 1 441 15th May 2017 12:44 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    مؤامرة, اليمني!, الرئيس, وتستمر


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    Currency Calculator


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]